حصد الفيلم الجديد للنجم ليام نيسون ثناء مشاهدي شبكة نتفليكس، واصفينه بأنه الأفضل لنيسون من حيث مشاهد الحركة، منذ سلسلة Taken.

 

ونقلت ديلي ميل، الإعلان التشويقي للفيلم الجديد، الذي يطرح بعنوان  In the Land of Saints and Sinners، وكان أول عرض له ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي.

 

وكان قد وجه النجم ليام نيسون انتقادات لمشاريع ديزني بلص المشتقة من عالم star wars، التي طرحت مؤخرًا عبر سلسلة من الأعمال التليفزيونية.

 

وبحسب ديلي ميل، هذه الانتقادات أدلى بها نيوسن خلال حضوره كضيف في برنامج  Watch What Happens Live مع المذيع أندي كوهين.

حوار جديد

 

وفي حواره التليفزيوني في برنامج التوك شو الشهير، قال ليام نيسون، أن الأعمال التليفزيونية التي طرحتها ديزني عن عالم حرب النجوم، سلب السحر من الأفلام الأصلية.

 

ذلك على الرغم من عودة إيوان ماكجريجور للظهور في بطولة الشخصية التي كان ظهورها الأول مع النجم ليام نيسون في الثلاثية التي طرحت مطلع الالفية، ذلك حين عاد إيوان لتجسيد شخصية اوبي وان كينوبي في عمل تليفزيوني مكمل للسلسلة الاصلية.

 

أعمال جديدة

 

وكانت قد أعلنت شركة ديزني عن الإعلان الترويجي للموسم الجديد من مسلسل الرسوم المتحركة The Bad Batch المشتق من عالم Star Wars.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، الإعلان الترويجي للمسلسل الجديد، الذي تستكمل به شركة ديزني، مجموعة الطرح للأعمال المشتقة من  هذا العالم الضخم.

ليام نيسون

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليام نيسون هوليوود لیام نیسون

إقرأ أيضاً:

أصالة: “ثم أنا” قريباً.. انتظروا ألبوم أيقونة الشرق

متابعة بتجــرد: نشرت النجمة أصالة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” بوستر ألبومها الجديد “ثم أنا”، المقرر طرحه بعد عيد الأضحى وعلقت عليها قائلة: “ثم أنا قريباً الألبوم الجديد لأيقونة الشرق أصالة”.

وكانت شركة روتانا، قد روّجت خلال الساعات القليلة الماضية، لألبوم أصالة الجديد، حيث نشر الحساب الرسمي للشركة عبر منصات التواصل الاجتماعي، صورة بوستر الألبوم للترويج له، ومن المتوقع أن يحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا على غرار آخر ألبوم لأصالة “لحقت نفسي”، والذي تعاونت فيه مع عدد كبير من أهم شعراء وملحني الوطن العربي.

يُذكر أن أصالة طرحت مؤخرًا أحدث أغانيها بعنون “فوق”، وحققت نجاحًا كبيرًا على منصات الاستماع وأيضًا فور طرحها على موقع يوتيوب حققت نحو 80 مليون مشاهدة منذ طرحها في شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي 2023 والأغنية من كلمات عمر عبده علي وألحان عمرو الشاذلي.

وكانت أصالة قد روّجت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لأحدث أغنياتها “إنسان”، والتي كانت أول تعاون لها مع مجموعة “روتانا” للموسيقى بعد عودتها للتعاون مع الشركة.

وشاركت أصالة برومو أغنية “إنسان”، التي طرحتها شركة روتانا على صفحتها الرسمية بـ”إنستغرام” وعلقت عليها قائلة: “إنسان لأيقونة الشرق أصالة.. قريباً”.

View this post on Instagram

A post shared by ????RotanaMusic (@rotanamusic)

View this post on Instagram

A post shared by ????RotanaMusic (@rotanamusic)

main 2024-06-15 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • «الذكاء الاصطناعي» .. ريادة الإمارات في عالم الأعمال
  • ديزني ترفع سقف التحدي مع الجزئين الجديدين من موانا وإنسايد آوت
  • أصالة تتصدر بوستر ثم أنا بأحدث صيحات موضة 2024
  • أصالة: “ثم أنا” قريباً.. انتظروا ألبوم أيقونة الشرق
  • الإعلان عن الموعد الجديد للدوري الإسباني لموسم 2024/25
  • طرح الإعلان الترويجي لفيلم The Instigators
  • نجم هولندا ينضم إلى الفريق بعد جولة في "عالم والت ديزني"
  • بعد نزاع دام سنوات.. ديزني وفلوريدا توقّعان اتفاقا لتسوية خلاف كبير
  • بواحد من أفضل الهواتف.. HTC تعود إلى عالم أجهزة أندرويد المحمولة
  • استمرار عرض فيلم السرب ضمن موسم عيد الأضحى