علق محمد فضل، الذي كان لاعبًا سابقًا في فريق الأهلي، على التقارير التي تحدثت عن اعتراض أحد لاعبي الفريق على المدير الفني السويسري مارسيل كولر بشكل غير لائق، كان واضحًا ومفصلًا.

فضل ينتقد تصرف محمد مجدي أفشة

وأوضحت تقارير صحفية أن إدارة النادي قررت خصم نسبة من مستحقات محمد مجدي أفشة بسبب هذا السلوك غير اللائق، وذلك بعد مباراة مع فريق مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

وخلال مشاركته في برنامج "الكابتن" على قناة "Dmc"، أعرب فضل عن استيائه من هذا السلوك، مؤكدًا أنه لو كان هناك اعتراض صحيح، كان ينبغي على اللاعب التعبير عنه داخل غرفة خلع الملابس بشكل محترم ومناسب، وليس أمام زملائه بطريقة غير لائقة.

عاجل.. الأهلي يوجه طلبًا خاصًا لـ "كاف" قبل مواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا عاجل| غياب حاوي الأهلي عن مواجهتي الترجي.. وتأكد رحيل هذا اللاعب بنهاية الموسم

وفيما يتعلق بالتشكيلة المناسبة لمباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، اقترح فضل ضرورة دعم الحارس الاحتياطي مصطفى شوبير، خاصةً مع غياب الحارس الأساسي محمد الشناوي بسبب الإصابة.

وأشار إلى أهمية دعم الفريق بالكامل وتعزيز التضامن في مثل هذه الفترات الحرجة، مع التأكيد على أنه من النادر رؤية حارس يظل أفضل لاعب في الفريق لفترة طويلة، وأن كل اللاعبين يجب أن يدعموا بعضهم البعض في مواجهة التحديات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي محمد فضل محمد مجدي افشة دوري أبطال أفريقيا مارسيل كولر الترجي التونسي مازيمبي الكونغولي

إقرأ أيضاً:

كولر والشناوي يتحدثان عن مباراة الترجي في مؤتمر صحفي اليوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يتحدث مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ومحمد الشناوي قائد الفريق في مؤتمر صحفي يُعقد في الثانية عشر والنصف من ظهر اليوم الجمعة، عن مباراة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك حسب لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وتضم بعثة الأهلي في تونس 23 لاعباً، هم: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف - محمد هاني - أكرم توفيق - كريم فؤاد - محمود متولي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - على معلول - كريم الدبيس - مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - كريم وليد - أليو ديانج - رضا سليم - حسين الشحات - بيرسي تاو - محمود كهربا - وسام أبو علي وأنتوني موديست.

فيما شهدت القائمة غياب كل من عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو وحمزة علاء للإصابة وطاهر محمد طاهر وخالد عبد الفتاح لأسباب فنية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في العاشرة مساء غد السبت في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وأطاح الأهلي بمنافسه مازيمبي الكونغولي بعد التعادل ذهابا في ملعب الأخير 0-0، والفوز إيابا بالقاهرة 3-0 ، وصعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.

وأصبح نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 عربيا خالصا للمرة الثامنة عشر في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعدما صعد الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في آخر نسختين.

وسبق وتقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018 .

وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1، وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. تشكيل الأهلي أمام الترجي اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • رقم مميز ينتظر كولر أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي ضد الترجي.. كولر يعقد محاضرة فنية قبل التوجه لملعب حمادي العقربي
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا.. مفاجأة كولر
  • دوري أبطال إفريقيا.. «كولر» يعاين أرضية ملعب مباراة الأهلي والترجي
  • كولر يثني على الترجي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • كولر: الأهلي لا يمتلك أفضلية أمام الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا
  • «شبيه الجزيري» صداع في رأس كولر قبل صدام الترجي ضد الأهلي
  • كولر والشناوي يتحدثان عن مباراة الترجي في مؤتمر صحفي اليوم