نشر قسم الفن عددا من الأخبار الهامة على مدار الساعات الماضية نستعرضها من خلال السطور التالية:

 

 

 

إيرادات السينما أمس.. السرب يحلق في الصدارة بفارق عن أقرب منافسيه

 

تنافس 4 أعمال سينمائية على شباك التذاكر حاليا ، وهي  السرب من بطولة أحمد السقا شقو من بطولة عمرو يوسف ، وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد ، وفيلم على ماشي من بطولة علي ربيع .

 

 

 

يتصدر شباك التذاكر.. تعرف على إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في السينمات السعودية

 

تمكن فيلم “ فاصل من اللحظات اللذيذة ” من تصدر قائمة الافلام المصرية الاكثر تحقيقًَا للايرادات هذا الاسبوع فى السينمات السعودية .

وأحتل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة المركز الاول على المستوي المصري ، والثاني على المستوي العالمي والعربي. 

 

 

محمود سعد يفجر مفاجأة عن وصية أحمد زكى.. تفاصيل

 

كشف الاعلامى محمود سعد عن مفاجأة من العيار الثقيل عبر قناته على موقع اليوتيوب تخص وصية الفنان الراحل أحمد زكي الذى كانت تربطه علاقة صداقة قوية معه.

وقال محمود سعد: حان وقت تنفيذ وصية الفنان الراحل أحمد زكى لى وهو تقديم فيلم قصير عن أعماله التاريخية والفنية، استعرض فيه ما خلف كواليس تقديمه لتلك الأعمال، حيث كان الفنان الراحل على علاقة وثيقة بـ الإعلامي الشهير.

 

نجوى نجار لـ صدى البلد: فيلمي القادم "مصري - فسلطيني"

 

كشفت المخرجة الفسلطنية القديرة نجوى نجار عن مشروعها السينمائي القادم ، والذى من المقرر أن يتم تصويره فى مدينة الإسكندرية .

وقالت نجوى نجار فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد: فيلمي القادم سيكون مصريا ويحمل اسم 36 الإسكندرية ، وهو صاحب طابع موسيقي ، وحالياً أواصل اختيار فريق العمل .

 

راغدة شلهوب: عشت قصة حب مع فنان شهير وتركته لرغبتي في الإنجاب

 

حلت الإعلامية راغدة شلهوب ضيفة على إحدى البرامج الحوارية على قناة المشهد الفضائية اللبنانية ، حيث ادلت بالعديد من التفاصيل حول حياتها الشخصية . 

وكشفت راغدة شلهوب أنها عاشت في وقت سابق، قصة حب مع فنان شهير، لم تكشف عن إسمه . 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاعلامي محمود سعد السينمات السعودية إيرادات السينما هشام ماجد راغدة شلهوب عمرو يوسف فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة نجوى نجار فاصل من اللحظات اللذیذة محمود سعد من بطولة

إقرأ أيضاً:

مهرجان روتردام للفيلم العربي يعرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في الختام

قررت إدارة مهرجان روتردام للفيلم العربي ختام فعاليات المهرجان في دورته الـ 24، بعرض الفيلم المصري "فاصل من اللحظات اللذيذة".

 

 

 

 أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 

 

الفيلم تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى مع الفانتازيا الخيالية حول هشام ماجد الذى يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معًا حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخًا أخرى منهما في أكوانٍ أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

ويجتمع هشام ماجد وهنا الزاهد في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" للمرة الثانية في السينما، حيث ينتظر الثنائي عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" المأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم، والذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتدور قصة رومانسية بين هشام ماجد وهنا الزاهد.

 

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 

وفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

 

 

برنامج مهرجان روتردام الدورة الـ 24

 

وكانت أعلنت إدارة المهرجان عن برنامجه السينمائي في دورته الـ 24، التي من المقرر إقامتها في الفترة من اليوم الخميس 30 مايو وحتى 2 يونيو المقبل، ويعرض المهرجان في دورة هذا العام 33 فيلمًا ضمن مختلف برامج المهرجان، حيث تتميز هذه الدورة بتركيزها على عرض التنوع  والفني الذي تقدمه السينما العربية من خلال منصة تعبر عن الأحلام والرؤى الاجتماعية والإنسانية للمخرجين العرب سواء من الوطن العربي أو المهجر.

وتتكون لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة من الفنانة المصرية بشرى، والفنانة السعودية الشيماء طيب، والفنان الهولندي المغربي المحجوب بنموسى، وتضم لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية من المنتج المصري معتز عبدالوهاب والإعلامي العراقي د. ضياء صبحي والمخرجة الهولندية هستر افرمارس.

 

تكريمات مهرجان روتردام

 

ومن المقرر أن يكرم مهرجان روتردام للفيلم العربي في حفل افتتاحه الفنان السوري الكبير دريد لحام، تقديرًا لمساهمته الفنية الكبيرة في عالم السينما العربية فدريد لحام، الذي يُعتبر أيقونة في الكوميديا العربية، قدم خلال مسيرته أعمالًا تناولت بعمق قضايا اجتماعية وسياسية معقدة من خلال عدسة فنية جريئة ومبتكرة.

 

 

مقالات مشابهة

  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يواصل احتلال المركز الثالث في شباك الإيرادات
  • «السرب» يواصل الصدارة في شباك التذاكر.. ويتجاوز حاجز الـ 38 مليون جنيه (صور)
  • فيلم السرب يتصدر إيرادات شباك تذاكر أمس بإيرادات 646 ألف جنيه
  • انطلاق حفل مهرجان روتردام للفيلم العربي بحضوربشري وهشام ماجد
  • فاصل من اللحظات اللذيذة يُعرض فى ختام مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • مهرجان روتردام للفيلم العربي يعرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في الختام
  • إيرادات الأفلام.. فاصل من اللحظات اللذيذة يحقق هذا الرقم بشباك التذاكر (صور)
  • فيلم "السرب" مستمر في صدارة شباك التذاكر
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحصد إيرادات ضخمة بالسينمات السعودية
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس