اليوم 24:
2024-05-19@13:52:55 GMT

بسمة بوسيل تنهي اعتزالها وتعود بـ"البدايات"

تاريخ النشر: 7th, May 2024 GMT

أعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل خبر عودتها إلى الغناء بشكل رسمي وكسر اعتزالها الذي دام لأكثر 12 سنة، بعد زواجها من الفنان المصري تامر حسني، واستقرارها بمصر.

وزفت بوسيل خبر اقتراب موعد إصدار أغنيتها الأولى بعد عودتها من الاعتزال، تحت عنوان « البدايات » حيث من المقرر إطلاقها عبر موقع رفع الفيديوهات »يوتيوب » في  العاشر من شهر ماي الجار،  وذلك تزامنا مع احتفالها بذكرى عيد ميلادها.

وعبرت بوسيل عن سعادتها ببلوغها سنة أخرى وتحقيقها لإنجاز آخر في حياتها، حيث كتبت في تدوينتها: « جرعة مضاعفة من الفرح والإنجاز.. إليكم البدايات الجديدة ومطاردة الأحلام؛ فكل ما تحلمين به وتحاولين تحقيقه ستصلين إليه يوما ما ».

يشار إلى أن بسمة بوسيل أطلت، شهر رمضان الماضي، على الجمهور من خلال نافذة الشارات الرمضانية بعدما وقع الاختيار عليها لغناء جنريك المسلسل المصري “نعمة الأفوكاتو” للممثلة المصرية مي عمر.

 

كلمات دلالية المغرب بسمة بوسيل فن مشاهير مصر

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المغرب بسمة بوسيل فن مشاهير مصر بسمة بوسیل

إقرأ أيضاً:

بسمة وهبة تناشد النائب العام ووزارة الداخلية والأزهر.. (تفاصيل)

شاركت الإعلامية بسمة وهبة مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام  وتظهر فيه وهي في حالة من الغضب وتناشد خلال المقطع كل من النائب العام ووزارة الداخلية وشيخ الأزهر.

وأوضحت بسمة اعتراضها التام على أحد المنظمات الجديدة قائلة:" ايه علاقة دول بالدين مين اداهم التوكيل انهم يعملوا كدة بصفتهم ايه حاشرين نفسهم، هما عاوزين يعملوا ايه عايزين يدمروا الشباب عايزين يدمرو الاطفال ، دول بيلعبو بدماغ ولادنا انتو أعلنتوا الحرب على فكرة على ثوابت الدين انتو بتشككوا في الدين، انتو اسأتوا الأدب مع ربنا ومع رسوله الكريم انتو مين مين وكلكم عشان تتكلمو في الدين "، وأضافت:" اللي عايزة اقوله أغيثونا ..النائب العام أغيثنا وزارة الداخلية أغيثونا من هؤلاء".

علاء مبارك لمؤسسي مركز "تكوين": "بتاعت مين إزازة البيرة دي يا عفاريت"

ووجهت كلامها لعلماء الدين ولشيخ الأزهر قائلة:" أين علماء الدين لشيخ الأزهر اغاثة انا بستغيث بيك اعمل حاجة معرفش ايه هي بس اعمل حاجة للناس دي، الناس دي جاية تلعب في ثوابت الدين وتألف دين جديد وتهد العقيدة بتاعتنا الناس دي جاية عشان تخلينا كلنا نعمل معاصي عشان تحلل الحرام، يا شيخ الأزهر أنا برجوك وبتوسل اليك انك تشوف حل مع هؤلاء الناس... الناس دي لا واحد فيهم معاه شهادة في الدين ولا واحد فيهم دارس دين دول داخلين عشان بس يهدوا عقيدة الدين عشان أعلنو الحرب على ثوابت الدين ".

ده حتى في كلامكم مبتقولوش على سيدنا النبي عليه أفضل الصلاة والسلام لكن قاعد تبجل في صاحبك وزميلك شريكك كلكم متآمرين على الدين الاسلامي". 

وتابعت:"ربنا سبحان وتعالى لازم تتأدبوا معاه سيدنا النبي لازم تقولوا عليه افصل الصلاة والسلام لو عايزين تتكلموا عليه، متغلطوش في العقيدة متغلطوش في الدين متراجعوش في الدين ، مين قالكوا اننا عايزين حد يراجعلنا في الدين يوم ما نبقى عاوزين نسأل على حاجة هنسأل الأزهر بوصلة العالم الإسلامي كله مش انتو ، انتو مين انتوا".

 

وتوالت التعليقات على مقطع الفيديو قائلين أن حديثها يقصد منظمة تكوين فكانت أبرز التعليقات كالآتي:"هي بتتكلم عن تكوين طبعًا"، “المفروض تتقفل تكوين لأنها بتشكك في الدين والسنة”،"هي غالبا بتتكلم عن المفكرين بتوع مركز تكوين".

 

مقالات مشابهة

  • «نفسي نرجع».. رسالة مثرة من تامر حسني لطليقته بسمة بوسيل
  • رصاصة أب تنهي حياة الابن في كركوك
  • بسمة وهبة تناشد النائب العام ووزارة الداخلية والأزهر.. (تفاصيل)
  • ريم سامي تتصدر تريند جوجل
  • الغرف السياحية تنهي استعداداتها لانتخابات مجالس الإدارات الأربعاء المقبل
  • أبرزهم أحمد السقا وياسر جلال وبسمة بوسيل... نجوم الفن يشعلون الأجواء في حفل زفاف ريم سامي
  • العروس ماتت.. "بسمة" عشقت مدمنا وسقطت من الطابق السابع
  • بسمة وهبة عبر: يجب إعداد منظومة لمعرفة خط سير كل سائق في «أوبر»
  • بسمة وهبة تكشف فضيحة «أوبر» بالصوت والصورة
  • «بسمة» عروس المرج ضحية زوجها المدمن