خسر فريق الإسماعيلي مواليد 2008 من القناة بأربعة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي بإستاد القناة في إطار مواجهات دوري الجمهورية للناشئين.

الإسماعيلي يبدأ استعداداته لمواجهة الداخلية بدوري نايل

بدأ الإسماعيلي بتشكيل مكون

حراسة المرمى: مصطفى حسني

خط الدفاع: الحبيب إسلام و ياسين لطفي و محمد سامح و محمد خالد عبده

خط الوسط: عمر فتوح و إبراهيم النجعاوي و ياسين أشرف و حمادة عبد المجيد و محمد حازم

خط الهجوم: أحمد هاني

و شارك في الشوط الثاني محمد خلف و عمر الدولي و ياسين صبحي بدلا من عمر فتوح و ياسين لطفي و الحبيب إسلام

حضر اللقاء شوقي عوض عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي و محمود جابر مدير قطاع الناشئين و أشرف خضر المدير الفني للقطاع و سيد الحداد نجم الإسماعيلي الأسبق

يقود الفريق جهاز مكون من
أيمن كمال مدير فني و مودي سعدالله مدرب عام و إيهاب كمال مدرب حراس مرمى و محمد إبراهيم إداري و باسم فتحي أخصائي علاج طبيعي

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيلي إسماعيلي 2008 أخبار الرياضة القناة دوري الجمهورية

إقرأ أيضاً:

إيران: "محمد مخبر" يتولى مهام رئيس الجمهورية والانتخابات الرئاسية خلال 50 يوما

 

أعلن المتحدث باسم مجلس صيانة الدستور الإيراني "هادي طحان نظيف" أن هئية مؤلفة من رؤساء السلطة القضائية والتشريعية والنائب الأول لرئيس الجمهورية محمد مخبر، ستتولى صلاحيات رئيس البلاد، وسيتخذ الإجراءات اللازمة لإجراء الانتخابات الرئاسية خلال 50 يوما.

بعد وفاة الرئيس الإيراني .. من هو النائب الأول له "محمد مخبر" من محمد مخبر المتوقع توليه رئاسة إيران في حال وفاة رئيسي؟

وعبر نظيف - وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الإيرانية " ارنا" اليوم الاثنين عن تعازيه في وفاة الرئيس الإيراني والوفد المرافق له.

وأوضح " أن الدستور الإيراني يراعي الأحكام اللازمة للمستجدات، وبالتالي وبموافقة قائد الثورة الإسلامية الإيراني علي الخامنئي، سيتولى النائب الأول لرئيس الجمهورية محمد مخبر، صلاحيات ومهام رئيس الجمهورية، وستكون هيئة مؤلفة من رئيس السلطة القضائية ورئيس السلطة التشريعية والنائب الأول للرئيس ملزمة باتخاذ الإجراءات اللازمة لإجراء الانتخابات الرئاسية خلال 50 يوما، مشيرا إلى أنه وفقا لما قاله قائد الثورة الإسلامية الإيراني فلن يكون هناك أي خلل أو مشكلة في إدارة البلاد وذلك بفضل الترتيبات والإجراءات القانونية المعتمدة في هذه الظروف.

وقد أصدر مجلس الوزراء الإيراني بيانا عقب اجتماع طارئ عقد اليوم /الاثنين/ قدم فيه التعازي في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له في حادث تحطم مروحية.

وأشاد الوزراء في بيانهم بالرئيس الراحل لجهوده الدؤوبة في منصبه، قائلين" إن رئيسي كرس حياته للأمة الإيرانية"، بحسب وكالة الأنباء الإيرانية.

وأضاف البيان أن الرئيس الذي لا يعرف الكلل والمجتهد قدم التضحية القصوى على طريق خدمة أمته، اتخذ دائما خطوات لمساعدة الدولة على التقدم.

وقدم الوزراء التعازي في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، ومحافظ مقاطعة أذربيجان الشرقية مالك رحمتي، ومهدي موسوي رئيس فريق حرس رئيسي، والمسؤولين الآخرين المرافقين لهم..

 

مجلس الوزراء الإيراني: سيتم إدارة شؤون البلاد بالشكل الأمثل دون أدنى خلل بعد وفاة إبراهيم رئيسي

أعرب مجلس الوزراء الإيراني اليوم الاثنين عن تعازيه في وفاة رئيس البلاد إبراهيم رئيسي ومرافقيه في حادث تحطم مروحية كانوا على متنها.

وطمأنت الحكومة الإيرانية، المواطنين - في بيان نشرته قناة (برس تي في) الإيرانية، في نشرتها الناطقة بالإنجليزية - بأنه سيتم إدارة شؤون البلاد بالشكل الأمثل دون أدنى خلل.

وكان رجال الإنقاذ قد عثروا في وقت سابق اليوم على المروحية التي كانت تقل الرئيس الإيراني ووزير الخارجية ومحافظ آذربايجان الشرقية مالك رحمتي، وإمام جمعة تبريز آیة الله آل هاشم وبعض المسؤولين الآخرين.

وقد أعلنت الحكومة الإيرانية عقد اجتماع عاجل اليوم في أعقاب وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية كانا على متنها.

وأشارت قناة (برس تي في) الإيرانية، إلى أن الاجتماع سيعقد برئاسة نائب الرئيس محمد مخبر.

 

ولقي الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقون له بينهم وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان حتفهم في تحطم مروحية كانت تقلهم.


من هو إبراهيم رئيسي؟

 

ولد إبراهيم رئيسي سنة 1960 في حي نوغان في مدينة مشهد المقدسة، وما إن انتهى من مراحله الدراسية تولى النيابة العامة سنة 1980 في مدينة كرج غرب طهران ثم منصب المدعي العام بكرج في العام ذاته، وفي عام 1985 تولى منصب نائب المدعي العام في طهران.

بعد رحيل الخميني تم تعيين إبراهيم رئيسي في منصب المدعي العام في طهران، وبقي في هذا المنصب من عام 1989 وحتى 1994.

وفى سنة 1994 تولى منصب رئيس دائرة التفتيش العامة في إيران وبقي حتى فيه عام 2004.

 

كان إبراهيم رئيسي من عام 2004 حتى 2014 المساعد الأول لرئيس السلطة القضائية ومن 2014 حتى 2016 تولى منصب المدعي العام في إيران.

 

ترشح إبراهيم رئيسي للانتخابات الرئاسية الإيرانية في الـ 6 من أبريل عام 2017 وخسر في السباق الانتخابي أمام حسن روحاني الذي تمكن من الفوز بولاية ثانية.

ترشح مرة أخرى في الانتخابات الرئاسية الإيرانية لعام 2021 وأعلن عن فوزه في 19 يونيو 2021 بنسبة بلغت 62 في المائة من أصوات الناخبين المشاركين و29.77 في المائة من أصوات الناخبين المسجلين.

 

 تولى إبراهيم رئيسي رئاسة إيران في الـ4 من أغسطس عام 2021 وهو الرئيس الثامن للجمهورية الإسلامية الإيرانية.

مقالات مشابهة

  • إيران: "محمد مخبر" يتولى مهام رئيس الجمهورية والانتخابات الرئاسية خلال 50 يوما
  • «لم يخسر أبدا في القاهرة».. التاريخ ينصف الأهلي أمام الترجي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • بعد وفاة الرئيس الإيراني.. الحكومة الإيرانية تعقد اجتماعاً طارئاً
  • محمد مخبر.. المرشح الأول لخلافة الرئيس الإيراني
  • رغم المجهود البدني الجبار…نهضة بركان يخسر كأس الكونفدرالية ذهاباً أمام الزمالك
  • «محمد مخبر».. من يتولى رئاسة إيران حال وفاة إبراهيم رئيسي؟
  • بيراميدز يواصل التحليق بصدارة الدوري بثنائية أمام الإسماعيلي «فيديو»
  • تردد القناة الناقلة لمباراة الاسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري
  • الشباب يخسر أمام التعاون في الدوري السعودي
  • بايرن ميونخ يخسر أمام هوفنهايم في ختام الدوري الألماني