وقّعت مجموعة “E7″، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، مذكرة تفاهم مع ديليتا ماشيننتكنيك، الألمانية تكون بموجبها الأولي شريكاً استراتيجياً لشركة ديليتا، حيث ستقوم بطباعة الوثائق المتعلقة بالسفر والهوية لعملاء الشركة باستخدام أحدث التقنيات لتحقيق أعلى مستويات الأمان والحماية.

ويوفر قسم “E7 سيكيورتي” التابع للمجموعة، حلولاً تتضمن تصميم وإنتاج بطاقات الهوية الوطنية، وجوازات السفر، والوثائق الأمنية المختلفة للحكومات، وشركات الاتصالات، والبنوك، والقطاعات الأخرى.

وخلال العام الجاري، وقّع قسم “E7 سيكيورتي” عقوداً جديدة مع عملاء بلغت قيمتها الإجمالية أكثر من 37 مليون درهم لتوريد جوازات سفر إلكترونية وحلول الهوية الإلكترونية المتطورة (eID) وبطاقات رخصة القيادة للعملاء في إفريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط.

وتتوافق هذه الشراكة مع طموحات المجموعة في استكشاف فرص النمو في أسواق جديدة، وتنفيذ عمليات الاندماج والاستحواذ، وتوسيع أنشطتها عالمياً من خلال استقطاب المزيد من العملاء وإطلاق الشراكات والمشاريع المشتركة. وتقدم مجموعة “E7” خدماتها ومنتجاتها للعملاء في أكثر من 25 دولةـ وتتمتع بقدرات وإمكانات تؤهلها لتوسيع أنشطتها وتواجدها الجغرافي.

و قال علي النعيمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة E7: “يسرنا إطلاق هذه الشراكة مع شركة ديليتا ماشيننتكنيك جي إم بي إتش التي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع أنظمة الهوية والأمن في ألمانيا، وهو ما يعزز التزام المجموعة بالابتكار والبحث عن حلول جديدة وإطلاق الشراكات العالمية وتعزيز قدراتها في مجال الخدمات والمنتجات الأمنية”.

وأضاف النعيمي: “ستسهم شراكتنا مع ديليتا في توفير مزيد من فرص النمو والوصول إلى عملاء جدد والتوسع في أسواق جديدة من خلال تقديم منتجاتنا لعملاء شركة ديليتا في القطاعين الحكومي والخاص في جميع أنحاء أوروبا”.

واختتم بقوله: “ستواصل المجموعة الاستثمار في تطوير الحلول الأمنية التي توفر مستوى عالٍ من الأمان والحماية، واستقطاب المزيد من العملاء في أفريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط هذا العام، وأيضاً تعزيز نطاق خدماتها ومنتجاتها التي توفر قيمة للعملاء في مجال الأمن وتساعدهم على تحقيق المزيد من النمو”.

يذكر أن مجموعة “E7” حققت نتائج مالية مميزة في عام 2023، حيث ارتفعت الإيرادات بنسبة 11% لتصل إلى 651.9 مليون درهم مع نمو صافي الأرباح قبل البنود غير المتكررة بنسبة 106% ليصل إلى 140.3 مليون درهم، فيما بلغت السيولة النقدية لدى المجموعة 1.29 مليار درهم في عام 2024، ما يُمكّن المجموعة من تنفيذ خططها الاستراتيجية لتعزيز النمو والاستفادة من فرص التوسع وتقديم قيمة مستدامة للمساهمين.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

"باناسونيك" تكشف عن "استراتيجية 2024" لمواصلة النمو في الشرق الأوسط وأفريقيا

 

 

دبي- مدرين المكتومية

كشفت باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق أمس عن خطة العمل الخاصة بها للعام المالي الجديد في إطار استعدادها لمواصلة النمو والتوسع عقب النجاح الكبير الذي حققته في عام 2023.

وسلطت باناسونيك الضوء على الاستثمارات المستهدفة لتعزيز حضورها في السوق، والتي تمحورت حول إبرام الشراكات الاستراتيجية وتنويع المنتجات ومواكبة معايير الاستدامة والتركيز على العملاء. وانطلاقًا من التزامها الراسخ بالابتكار والتميز، تواصل باناسونيك نهجها في ترقية أعضاء فريق القيادة العليا لديها، مما يعزز قدرتها على تلبية الطلب المتزايد والمتسارع على التقنيات المتطورة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويتميز إرث العلامة بالمنتجات التي تجسد أعلى مستويات الموثوقية والاستمرارية، ما يضمن لباناسونيك ترسيخ مكانتها كعلامة موثوقة تعكس منتجاتها معايير المتانة والتميز بما يجسد مفهوم التميز الياباني. ولتلبية الاحتياجات الخاصة للعملاء في المنطقة، تركز باناسونيك على أربع ركائز أساسية للتميز الياباني، وهي الغذاء والصحة، والنظافة، والجمال الطبيعي، والحرفية.

وتحرص العلامة على تقديم منتجات تعزز أنماط الحياة الصحية وترتقي بمستوى تجارب الطهي، وذلك احتفاءً بثقافة الطعام في اليابان ومن أجل التركيز على توفير الحلول المبتكرة التي تعزز أنماط الحياة الصحية وتجارب الطهي. ويتجسَّد التزام العلامة بتعزيز النظافة من خلال توفير المكانس الكهربائية القوية، والغسالات المزودة بمجفف، والغسالات ذات التحميل الأمامي التي تساعد العملاء على الحفاظ على أعلى معايير النظافة دون عناء.

ويتجلى الالتزام بالحفاظ على الجمال الطبيعي من خلال التركيز على العناية الشخصية باستخدام منتجات العناية الشخصية والعناية بالملابس ذات التقنيات المتقدمة.

وينعكس التزام باناسونيك بأعلى معايير الحرفية من خلال حرصها على تجسيد معايير الجودة التي تشتهر بها اليابان في جميع المنتجات، وهو ما يتجلى في ماكينات الحلاقة ذات الشفرات الدقيقة وأجهزة التلفزيون عالية الجودة. ويضمن هذا الالتزام بأعلى معايير الحرفية حصول العملاء على منتجات متينة وعالية الجودة توفر أداءً استثنائيًا على المدى الطويل.

 

وتهدف باناسونيك من خلال هذه الركائز الأربع إلى تقديم حلول مخصصة تلبي التفضيلات والمتطلبات الفريدة لعملائها الإقليميين، مع الحفاظ على القيم المرموقة لمفهوم التميز الياباني.

واستعرضت باناسونيك استراتيجيتها التنافسية في مؤتمرها الإقليمي السنوي الذي استضافته دبي وكشفت فيه علامة الإلكترونيات الرائدة عالميًا عن أداء أعمالها للعام المالي 2023. وحققت باناسونيك العديد من الإنجازات المهمة خلال العام الماضي مع تسجيل نمو في مختلف شرائح المنتجات، حيث تصدرت أجهزة العناية الشخصية بالرجال المشهد في العام الماضي، والتي يتمثل أبرزها في نظام MULTISHAPE وماكينة الحلاقة Lamdash Shaver المتميزة التي حققت نموًا بنسبة 168% مقارنة بمبيعات عام 2022. وفي الوقت نفسه، سجلت سلسلة الثلاجات بتقنية "Nutri Tafreez"، التي تحافظ على الطعام بشكل صحي من خلال ميزة التجميد السريع، نموًا سنويًا مذهلًا بنسبة 140%.

كما سجلت شاشة التلفاز سمارت بتقنية MiniLED وبدقة K4 وتردد 120 هرتز نموًا بنسبة 166%. وارتفعت إيرادات المكاوي البخارية بنسبة 136%، في حين سجلت أجهزة تكييف الهواء الشهيرة المزودة بتقنية العاكس وتقنية Nanoe-X نموًا بنسبة 134% مقارنة بأرقام العام المالي 2022. كما برزت بشكل واضح مجموعة منتجات المطابخ من المقالي الهوائية والخلاطات المزودة بكسارات الجليد ومطاحن الخلّاطات عالية القوة، حيث سجلت نموًا ملحوظًا بنسبة 128%. وضمت القائمة أيضًا المكانس الكهربائية القوية، والغسالات المزودة بمجفف، والغسالات ذات التحميل الأمامي، حيث حققت نموًا بنسبة 125%، بينما سجلت منتجات التجميل المخصصة للسيدات نموًا قويًا بنسبة 121% مقارنة بعام 2022. ويعكس الأداء المالي المميز للشركة في عام 2023 مرونة أعمالها وقدرتها على التكيف، مدعومة بمجموعة المنتجات المبتكرة التي تلبي متطلبات السوق سريعة التغير

وأجرت الشركة مجموعة من التغييرات على مستوى فريق القيادة العليا بهدف تعزيز مستويات نمو الشركة في المنطقة والاستجابة لمتطلبات السوق والعملاء بشكل أسرع. وفي هذا الإطار، من المقرر أن يتولى السيد هيرويوكي شيبوتاني منصب الرئيس التنفيذي، بينما ينتقل السيد جون هاردي ليشغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات، وهو منصب تم استحداثه مؤخرًا. ويعكس هذا التطور المبدأ الأساسي لشركة باناسونيك المتمثل في تبني مفهوم التغيير الإيجابي وإعادة الابتكار لتعزيز النمو والازدهار في المشهد المتطور للقطاع.

وتشكل الاستدامة ركيزة أساسية في خطة نمو باناسونيك، حيث تهدف الشركة إلى ترسيخ التزامها ودعمها للمبادرات التي تركز على حماية البيئة وتعزيز جودة الحياة للأجيال الحالية والمستقبلية. وتستند الشركة في ذلك إلى رؤيتها المتمحورة حول التقدم والازدهار الاجتماعي، والتي تلتزم بها منذ تأسيسها قبل أكثر من 100 عام وحتى اليوم. ويظهر ذلك في شعار باناسونيك "اصنع اليوم، أثرِ الغد"، والذي يؤكد التزام الشركة بتوفير حلول ومنتجات مبتكرة تلبي احتياجات العملاء وتثري حياتهم. وتعكس هذه المبادرات كذلك جهود الشركة الحثيثة نحو بناء مستقبل صديق للبيئة.

وشهدت الفعالية الكشف عن 74 منتجًا جديدًا من شأنها دعم تحقيق أهداف باناسونيك للعام 2024. وانسجامًا مع شعار "اصنع اليوم، أثرِ الغد"، طورت الشركة جميع هذه الابتكارات الجديدة وفقًا لأعلى معايير الحرفية والتميز الياباني المعهود لإثراء منازل العملاء وشركاتهم بمنتجات مميزة.

واستعرضت باناسونيك خلال الفعالية مجموعتها الواسعة من أجهزة التكييف والصوتيات والمرئيات ومستلزمات المطابخ والمنازل ومنتجات الصحة والجمال، بحضور شركاء الأعمال ووسائل الإعلام من أكثر من 27 دولة.

مقالات مشابهة

  • مجموعة الأندلس للتطوير والاستثمار العقاري تستحوذ على أرض سكنية في منطقة مجان بدبي بقيمة 180 مليون درهم
  • القجع يقدم الأرقام والمؤشرات لتصحيح بعض “مغالطات” حول أوراش الحكومة
  • “لم يعد ساخطاً”… مجموعة جديدة للشاعر وليد حسين
  • وزراء ومسؤولون: اتفاقية الشراكة بين الإمارات وكوريا حقبة جديدة من النمو الاقتصادي
  • "التجارة" توقع مع "إذكاء" اتفاقية نقل واستضافة "منصة عُمان للأعمال" في الخدمة السحابية
  • اتفاقية الشراكة الاقتصادية مع كوريا تؤسس لحقبة جديدة من النمو الاقتصادي
  • “أبوظبي للتنمية” يمول مشاريع في 42 دولة إفريقية بقيمة 35.3 مليار درهم
  • شركة إيطالية ستنشئ مدبغة عصرية بالمغرب بكلفة 13 مليار
  • "باناسونيك" تكشف عن "استراتيجية 2024" لمواصلة النمو في الشرق الأوسط وأفريقيا
  • “عربة للسير” مجموعة قصصية جديدة للكاتبة والروائية نادين أحمد