بدأت النجمة الأمريكية كريستين ستيوارت العمل على تجربتها الروائية الطويلة الأولى كمخرجة، والمقتبسة عن مذكرات الكاتبة ليديا يوكنافيتش بعنوان «The Chronology of Water»، وهو من بطولة النجمة الشابة إيموجين بوتس، وفقا لما كشفه موقع «هوليوود ريبورتر».

وقررت كريستين ستيورات أن تبدأ تصوير الفيلم في أوروبا بدلا من لوس أنجلوس، وذلك بسبب اعتراضها على آليات العمل في هوليوود، حيث وقع اختيارها على دولة لاتفيا لرغبتها الشديدة في التمتع بالحرية الإبداعية خارج حدود هوليوود على حد تعبيرها.

كريستين ستيوارت تعيد بناء المدن الأمريكية في لاتفيا لتصوير فيلمها

وكشفت الممثلة والمخرجة الأمريكية أنه سيتم تحويل مواقع التصوير في لاتفيا لتناسب مختلف المدن الأمريكية التي ستظهر في الفيلم، بما في ذلك نيويورك وسان دييجو.

وأوضحت سبب رغبتها في الابتعاد عن هوليوود قائلة: «هناك ثقافة سينمائية ناشئة في لاتقيا، وأنا أهتم بالطريقة التي نصنع بها الأفلام هنا في الولايات المتحدة، لكنني كنت بحاجة إلى نوع من الانفصال الجذري، أنا لم أصبح مخرجة بعد أريد صنع فيلم كأفلام الطلاب ولكن لن أستطيع القيام بذلك هنا».

«ستيوارت» تنتقد طريقة التعامل مع المخرجات في هوليوود

وانتقدت «ستيوارت» طريقة التعامل مع المخرجات في هوليوود، والتي تجبر النساء على التنازل كمخرجات أفلام من أجل النجاح، على حد تعبيرها، حيث أنها واجهت صعوبات عديدة في محاولة إنتاج الفيلم على مدار 7 سنوات ماضية، ولكنها الآن على بعد أسبوعين من بدأ عملية إنتاج الفيلم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريستين ستيوارت هوليوود

إقرأ أيضاً:

نجوم هوليوود يحتفلون بإدانة ترامب

حرص عدد كبير من نجوم هوليوود على ابداء احتفالهم بصدور قرار ادانة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب رسميا امام القضاء،  ووفق ديلي ميل، قرار ادانة ترامب، يأتي بعد اتهامه بما يزيد عن 34 قضية احتيال، وكان من نجوم هوليوود المحتفلين بالقرار، جورج تاكي، وكاثي جريفن، وجون كوساك.

 

 

 

 

وكان أكبر المهاجمين لترامب، النجم الكبير روبرت دي نيرو، الذي عاد للهجوم على الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في تصريحات جديدة، وصفه بها على أنه شبيه لهيتلر.

 

 

 

ووفق ديلي ميل، كان دي نيرو من اشد المهاجمين للرئيس الأمريكي السابق، حيث هاجمه دي نيرو في عديد من المناسبات السابقة،  وكان قد ظهر النجم الكبير روبيرت دي نيرو في اللقطات الأولى من تصوير مشاهد  مسلسله الجديد Zero Day الذي تنتجه شبكة نتفليكس.

 

 

 

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من موقع تصوير مشاهد المسلسل، الذي سيجسد به دي نيرو شخصية رئيس سابق باسم جورج مولين،  وقريبا يعود النجم الكبير روبرت دي نيرو لتجسيد شخصيته الأيقونية من فيلم Taxi Driver للمخرج مارتن سكورسيزي انتاج عام 1976، وذلك عبر مشاركته في اعلان ترويجي جديد لشركة النقل الخاص أوبر.

 

 

وتقول ديلي ميل، أن عودة دي نيرو لتجسيد الشخصية، سيكون في اعلان ترويجي جديد لشركة النقل الخاص الشهيرة، حتى أنه سيستخدم في الاعلان الترويجي جملته الشهيرة من الفيلم You talkin' to me?.

 

عمل درامي جديد

 

ويجري الآن النجم الكبير روبيرت دي نيرو مفاوضات مع شركة الانتاج الفني باراماونت، ليظهر في بطولة عمل درامي جديد عبر منصة باراماونت بلص.

ووفق ما ذكرت صحيفة ديلي ميل، العمل الدرامي الجديد الذي يدرس دي نيرو الانضمام له، سيكون بعنوان Bobby Meritorious.

 

تفاصيل عن العمل

 

وأوضحت الصحيفة، أن أحداث المسلسل ستدور في مكتب المدعي العام الأمريكي التابع لمنطقة نيويورك الجنوبية.

والقصة ستكون في اطار من قصص العصابات الإيطالية الكلاسيكية، التي سبق وأن ظهر دي نيرو في بطولة العديد منها في السابق، على أن يتم الاستقرار على بقية طاقم عمل المسلسل لاحقا.

ترامب 

مقالات مشابهة

  • للمرة الأولى الأهلي والريال على منصة التتويج القارية
  • إيركايرو تشارك للمرة الأولى فى معرض الرياض للسياحة والسفر «RTF»
  • للمرة الأولى.. الحزب الحاكم في جنوب إفريقيا يفقد الأغلبية بالبرلمان
  • للمرة الأولى تحت قيادة التوأم.. محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب.. صور
  • خوفا من ترامب.. The Apprentice يثير ذعر هوليوود
  • نجوم هوليوود يحتفلون بإدانة ترامب
  • نشاط المصانع في الصين ينكمش في مايو للمرة الأولى منذ 3 أشهر
  • للمرة الأولى في تاريخ موسم سباقات الخيل بالطائف.. ترقية كأس الملك فيصل إلى تصنيف الفئة الثالثة
  • للمرة الأولى.. مشاركة مصر في اجتماع رؤساء الأكاديميات لمجموعة البريكس
  • فيلم Bad Boys يعود بسينما هوليوود للصين بعد غياب