تتمتع تشكيلة سامسونج Galaxy A، بمواصفات مميزة تجعلها الأكثر مبيعا ضمن هواتف الفئة المتوسطة بالأسواق، يعد هاتف Galaxy A54، من بين أفضل الهواتف الذكية المميزة في هذه الفئة.

 يقدم مجموعة من الميزات الجذابة بأسعار تنافسية، ومع عروض الصيف، حصل هذا الهاتف على خصم مميز في مصر سنستعرضه لكم خال لسطور التالية.

 

خصم 16% على موبايل سامسونج Galaxy A54

 

لحسن الحظ، حصل موبايل سامسونج Galaxy A54، على خصم كبير من خلال أحد مواقع التجارة الألكترونية على الإنترنت في مصر، وهو يأتي ضمن عروض الصيف حيث يباع بسعر أقل من سعره الأصلي مع خصما يصل إلى 16% مما يوفر ما يصل إلى 2600 جنيها مصريا من سعر الهاتف بالمنصة.

 

حصريا.. قائمة هواتف سامسونج المؤهلة لـ أندرويد 15| شوف تليفونك بينهم سامسونج تحصد أرباحا خيالية بفضل هذا الهاتف.. اعرف سعره

 


ويتوفر موبايل سامسونج Galaxy A54، بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت، مع دعم لتقنية الجيل الخامس 5G، باللون الرمادي، مقابل سعر 13.599 جنيها مصريا، بدلا من 16.199 جنيها مصريا.

خصم 16% على موبايل سامسونج Galaxy A54
مواصفات سامسونج Galaxy A54

بالنسبة لمواصفاته، يتمتع هاتف سامسونج Galaxy A54، بشاشة من نوع Super AMOLED، يبلغ قياسها 6.4 بوصة، وبدقة تبلغ 1080 × 2340 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومعدل سطوع يصل إلى 1000 شمعة.

مواصفات سامسونج Galaxy A54

ويعمل هاتف سامسونج Galaxy A54، بواسطة معالج من نوع Exynos 1380، والمطور من قبل شركة سامسونج بدقة تصنيع 5 نانومتر، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 أو 6 أو 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر فتحة مخصصة لبطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

مواصفات سامسونج Galaxy A54

وجاء هاتف سامسونج Galaxy A54، بكاميرا خلفية ثلاثية، الرئيسية منها تأتي بدقة 50 ميجابكسل، متصلة بعدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل، ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية مميزة بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

ويحتوي هاتف Galaxy A54، على بطارية بقوة 5000 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 25 وات، وتشمل مميزاته الأخرى منفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ بقياس 3.5 مليمتر لسماعات الرأس، وماسح لبصمات الأصابع بصري مدمج أسفل الشائة، ومنفذ شحن من نوع USB -C.

مواصفات سامسونج Galaxy A54

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج موبايل سامسونج خصم سامسونج تخفيضات سامسونج موبايلات سامسونج سامسونج Galaxy A54 موبایل سامسونج Galaxy A54

إقرأ أيضاً:

"موبايل" يتسبب فى مقتل موظف وتمزيق جسده بسلاح أبيض

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

مواطن بسيط، يعمل موظف فى هيئة حكومية شأنه شأن جميع المواطنين البسطاء، يوفر من قوت يومه ليسد احتياجات أُسرته البسيطة، لم تعرف السعادة طريقا له ولم يعرف هو معنى المُتعة بالحياة.

وعندما تعثر ماديا ما كان بمقدوره إلا أنه يعرض هاتفه المحمول للبيع، ولم يكن يدرى أنه آخر يوم فى حياته، حيث إنه وقع فى فخ النصب وذلك عندما تواصل معه شخصان قاما بقتله عندما أرادوا سرقته وقاومهما فقاما على الفور بتمزيق جسده بسلاح أبيض ولاذا بالفرار.

أقدم عاطلان على الشروع فى قتل موظف وتمزيق جسده بسلاح أبيض، أثناء سرقة هاتفه المحمول، حيث قاما المتهمان بالاتصال بالضحية لشراء موبايله الذى عرضه على ماركت الفيسبوك للبيع، وعندما حضرا لمعاينة الهاتف قاما بإشهار سلاح أبيض لسرقة الموبايل بالإكراه، وحينها قاومهما المجنى عليه قاما بتمزيق جسده وسرقة الهاتف ولاذا بالفرار.

وردت إشارة من المستشفى العام، لضباط قسم شرطة حلوان، مفادها، استقبال المواطن "أحمد عبدالله"، موظف، مصاب بجروح قطعية غائرة فى البطن وقطع فى عدة شرايين حيوية بالجسد.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء قيام المجنى عليه بعرض هاتفه المحمول للبيع على الفيسبوك، إثر مروره بضائقة مالية، تواصل معه شخص لشراء الموبايل.

وعقب ذلك؛ حضر الشخص الراغب فى الشراء مستقلا سيارة ومعه آخر، بالقرب من منزل المجنى عليه، وصعد معهما بالسيارة ليقوما بفحص الهاتف قبل شرائه، ولكنه فوجئ بالشخص الجالس فى المقعد الخلفى يقوم بإشهار سلاح أبيض ويخبره بترك الهاتف والنزول من السيارة وعندما قاومه قاما المتهمان بتمزيق جسده وإلقائه من السيارة والفرار، والاستيلاء على هاتفه.

ويقضى القانون المصرى بالحكم على فاعل جناية القتل العمد بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى كما جاء بالماده ٢٣٤٤ من قانون العقوبات، حيث إن القتل العمد لا بد أن يتحقق فيه أمران، وهما: سبق الإصرار وعقوبته الإعدام، والترصد وهو تربص الجانى فى مكان ما فترة معينة من الوقت سواء طالت أو قصرت بهدف ارتكاب جريمته وإيذاء شخص معين وعقوبته الإعدام أيضًا.

وهنا يتوفر الأمران حيث قامت العاطلان بالتربص للمجنى عليه بغرض إنهاء حياته لسرقته. ‏‎والقتل المقترن بجناية عقوبته هو الإعدام أو السجن المشدد أحدهما قصد الشخص بالقتل، فلو كان غير قاصد لقتله، فإنه لا يسمى عمدًا؛ وثانيهما، أن تكون الوسيلة فى القتل مما يقتل غالبًا، فلو أنه ضربه بعصا صغيرة، أو بحصاة صغيرة فى غير مقتل فمات من ذلك الضرب فإنه لا يسمى ذلك القتل قتل عمد، لأن تلك الوسيلة لا تقتل فى الغالب.

‏‎كما نصت المادة ٤٥ من قانون العقوبات على أن الشروع فى القتل هو عقد العزم والنية على ارتكاب إزهاق الروح حتى تحدث بعض الأعمال الخارجة عن إرادة المتهم التى تعطل وتفسد تلك الجريمة وعقوبتها هى السجن المشدد من ١٠ سنوات وحتى ١٥ سنة، وفى حالة إتمام تلك الجريمة فإنها تصبح تهمة قتل عمد مع سبق إصرار وترصد ويعاقب المتهم بالإعدام.

بعمل التحريات تبين وجود خلافات بين المجنى عليه وأشخاص آخرين قاموا على إثرها بتتبعه وقتله.

مقالات مشابهة

  • أفضل هواتف في 2024.. تقنيات وخدمات عالية تستخدم لأول مرة
  • "موبايل" يتسبب فى مقتل موظف وتمزيق جسده بسلاح أبيض
  • مناقشة التعاون بين مصلحة الجمارك وشركة يمن موبايل
  • تفاصيل مواصفات هاتف الذكي Galaxy M35 الجديد من سامسونج
  • سعر الفاكهة اليوم الأحد 19 مايو بأسواق الجمهورية
  • مواصفات هاتف Galaxy M35 الجديد من سامسونغ
  • «مدبولي»: إنتاج 6 ملايين موبايل محلي الصنع سنويا قريبا
  • رسميًا في مصر.. سامسونج تطرح هاتف Galaxy A05s المجمع محليًا
  • متى تُطلق «أبو» سلسلة OPPO Reno 12؟
  • أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 17 - 5 - 2024 باسواق الجمهورية