تونس (د ب أ)
واصل الترجي التونسي نتائجه المهتزة في الفترة الأخيرة، وأثار المزيد من القلق لجماهيره قبل مواجهته المرتقبة مع الأهلي المصري في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وودع الترجي بطولة كأس تونس لكرة القدم مبكراً من دور الـ32، عقب خسارته المباغتة 1 / 2 أمام مضيفه محيط قرقنة، الناشط بالرابطة التونسية المحترفة الثانية، بعد التمديد، اليوم الأربعاء.


وبادر محيط قرقنة بالتسجيل عن طريق جعفر موسى في الدقيقة 69، لكن ياسين مرياح أدرك التعادل للترجي في الدقيقة 89 من ركلة جزاء، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1 / 1، ويلجأ الفريقان للعب وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين.
وخلال الوقت الإضافي، فجر محيط قرقنة مفاجأته المدوية، بعدما أضاف الهدف الثاني بتوقيع محمد أمين زيتوني في الدقيقة 112، ليطيح بالترجي مبكراً من المسابقة، ويصعد لدور الـ16 في البطولة. بتلك النتيجة، تواصلت عقدة الترجي مع لقب كأس تونس، بعدما عجز عن التتويج بالمسابقة للموسم الثامن على التوالي، حيث يعود آخر لقب فاز به في البطولة إلى موسم 2015 / 2016، علماً بأنه البطل التاريخي للمسابقة، التي حمل كأسها 15 مرة.
ومنذ تغلبه 1 / صفر على مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في إياب قبل نهائي دوري الأبطال، لم يحقق الترجي أي انتصار خلال لقاءاته الثلاثة الأخيرة بمختلف المسابقات، وذلك قبل لقائه المهم مع النجم الساحلي التونسي يوم السبت القادم في الدوري التونسي، وكذلك قبل مباراتيه المنتظرتين أمام الأهلي في نهائي دوري الأبطال.

أخبار ذات صلة صحافة أوروبا: ساعة مبابي «الغريق» انتهت! البايرن في ضيافة الريال.. أقوى تحديات «الأبطال»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الترجي الأهلي المصري كأس تونس دوري أبطال أوروبا الصفاقسي

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من زوجة علي معلول بعد تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

رغم غياب علي معلول لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن المارد الأحمر في ليلة التتويج بدوري أبطال أفريقيا، بعد أن حرمته الإصابة من المشاركة في المباراة النهائية أمام الترجي التونسي على ستاد القاهرة الدولي، إلا أنه كان حاضرا من خلال تكريمه من جانب اللاعبين، وتحديدا محمد الشناوي.

مريم الزيني، زوجة علي معلول التونسية التي غابت عن المشهد منذ إصابة زوجها الصادمة في رادس، خلال مواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري الأبطال، قررت مؤازرة زوجها بعد تتويج الأهلي باللقب القاري.

زوجة علي معلول تدعمه بعد تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا في غيابه

زوجة علي معلول حرصت على وضع مقطع مصور لأبرز تمريراته في البطولة، عبر خاصية «ستوري» على موقع الصور الشهير «انستجرام»، معلقة: «نسر بجناحين.. علي معلول».

محمد الشناوي يكرم علي معلول

وحرص محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وقائد الفريق، على الظهور مرتديا قميص علي معلول الذي يحمل الرقم 21 خلال استلامه لكأس البطولة، تكريما للاعب التونسي، الذي أثار غيابه عن النهائي حالة من الحزن لدى الجماهير والجهاز الفني واللاعبين.

مقالات مشابهة

  • الترجي التونسي يستهدف ضم نجم الأهلي
  • "لم يوجد خلاف".. شوبير يكشف الحقيقة
  • " هل يوجد خلاف؟".. شوبير يكشف الحقيقة
  • الترجي يصدر بيانا بشأن أحداث مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • بيان هام من الترجي التونسي يكشف ملابسات أزمة الجماهير في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي التونسي يحسم جدل أزمة تذاكر مباراة الأهلي ببيان ناري
  • إخلاء سبيل 39 شابا من مشجعي النادي الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يحسم أولى صفقاته الصيفية بعد التتويج بدوري الأبطال.. مفاجأة
  • أول تعليق من زوجة علي معلول بعد تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
  • عاجل.. قيمة الغرامة المالية الموقعة بحق نجم الأهلي بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا