حسم فريق الهلال مساء اليوم لقب الدوري السعودي للمحترفين 2023 – 2024 “دوري روشن”، وذلك بعد تغلبه على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف قبل نهاية المسابقة بـ3 جولات, في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض.

وجاء تتويج الهلال باللقب بعد وصوله للنقطة الـ89، معيدًا الفارق مع فريق النصر الوصيف إلى 12 نقطة مع تبقي 3 جولات من نهاية الدوري, فيما بقي الحزم متذيلًا للترتيب وقريبًا من الهبوط بـ20 نقطة.

وتقدم بطل الدوري أولًا عن طريق مهاجمه الصربي ألكسندر ميتروفيتش من ركلة جزاء في الدقيقة 15, قبل أن يدرك الحزم التعادل في الدقيقة 34 بواسطة مهاجمه فايز سليماني, وفي الدقيقة 40 منح أحمد الجويد، لاعب الحزم، الهلال هدفًا ثانيًا بالخطأ في مرماه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء, قبل أن يعود ميتروفيتش ويضيف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 45+3 من مجريات الشوط الأول, ولم يمض على الهدف الثالث سوى دقيقة واحدة حتى تمكن سيرجي سافيتش من التوقيع على هدف المباراة الرابع الذي أعلن الأفراح بشكل رسمي في المدرجات الزرقاء.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

اتحاد جدة يكتسح ضمك برباعية في دوري روشن السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فوزا كبيرًا أمام نظيره فريق ضمك برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم بستاد الجوهرة المشعة منذ قليل ضمن منافسات الجولة 33 من دوري روشن السعودي.

ملخص مباراة الاتحاد وضمك

وانطلقت صافرة لقاء الاتحاد وضمك وتعددت محاولات الفريقان للتسجيل وسجل فيليبي جوتا الهدف الأول في الدقيقة 39 صنع طلال حاجي وانتهى الشوط الأول 1/0.

وعاد طلال حاجي بالهدف الثاني في الدقيقة 49 صنعه له فواز الصقور وسجل جوتا هدف ولكن تم الغاؤه للتسلل في الدقيقة 71 وأحرز مروان الصحفي في الدقيقة 78 بتمريرة لطلال حاجي وعاد حاجي بالهدف الرابع ولكن الغى للتسلل 81 وسجل الشمراني الهدف الرابع في الدقيقة 88 وأحرز فاروق هدف ضمك الوحيد وانتهت المباراة 4/1.

الهلال يضرب الطائي بثلاثية في الدوري السعودي فيرمينيو يحسم موقفه من الرحيل عن اهلي جدة ترتيب الاتحاد وضمك

ويحتل الاتحاد المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 51 نقطة بعد تحقيق 16 فوز و6 تعادلات وخسر 11 بينما يأتي ضمك في المركز العاشر برصيد 40 نقطة حيث فاز خلال 10 وتعادل بمثلهم وهزم بثلاثة عشر.

مقالات مشابهة

  • الهلال يستمر بلا هزيمة والاتفاق يتغلب على الشباب
  • الهلال يصعق الطائي بثلاثية في الدوري السعودي
  • اتحاد جدة يكتسح ضمك برباعية في دوري روشن السعودي
  • الهلال يضرب الطائي بثلاثية في الدوري السعودي
  • دوري روشن.. الهلال يتفوق على الطائي بهدفين في الشوط الأول
  • ليلة التتويج.. موعد مباراة الهلال والطائي اليوم في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • الخلود والعروبة يرافقان القادسية للدوري السعودي للمحترفين
  • ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل انطلاق الجولة الـ33
  • موعد مباراة الهلال القادمة ضد الطائي في الدوري السعودي للمحترفين
  • موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الرائد في الدوري السعودي للمحترفين