برعاية صاحب السموّ الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، توج صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة اليوم، الفائزين بـ “رالي تبوك تويوتا 2024″، ضمن الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا للراليات، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية، وذلك بقاعة الاحتفالات بفندق جراند ميلينيوم.

وأشاد سموه بالنجاح الذي شهده الرالي، مؤكداً أن ما تشاهد المملكة اليوم من فعاليات رياضية يؤكد حرص القيادة الرشيدة – أيدها الله – على جعل هذا الوطن على خارطة الأحداث الرياضية، حيث أصبحت بفضل الله ثم بدعمهم محط أنظار العالم، منوهاً سموه بجهود صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة وسمو رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية، وعلى دعمهم اللامحدود لرياضة المحركات وممارسيها.

وقدّم سموه الشكر لكل من سعى وعمل على إنجاح رالي تبوك تويوتا 2024، مهنئاً الفائزين بالمراكز الأولى للرالي وكافة المشاركين، كما أكد سموه أن تبوك وأهالها يرحبون دائماً بضيوف المنطقة، وباستضافة مثل هذه الفعاليات.

من جهته، قدّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدرجات النارية في كلمة له خلال الحفل، الشكر لصاحبِ السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ولسمو نائبه، على ما حظي به السباق من دعم ومساندة لإنجاح هذا الرالي وتميزه، مثمناً لسموهما حسن ضيافتهما واستقبالهما لفعاليات الرالي، وعلى الدعم الكبير والتسهيلات لمجريات المنافسات، التي أسهمت في نجاح وتميز النسخة الثانية من رالي تبوك تويوتا.

اقرأ أيضاًالرياضةبفوزه على الهلال بـ3 أشواط مقابل شوط.. “طائرة الاتحاد” تطير بكأس النخبة بنسخته الـ25

وأكد سموه أن رياضة المحركات حققت خلال السنوات القليلة الماضية إنجازات كبيرة بعد توفيق الله، بدعم غير محدود من القيادة الحكيمة – حفظها الله -، مهنئاً سموه الفائزين، ومتمنياً لمن لم يحالفه الحظ التوفيق.

عقب ذلك ألقى مدير تنفيذ الاتصالات التسويقية في عبداللطيف جميل للسيارات منير خوجه كلمة نوه فيها بما شهدته هذه النسخة من البطولة من مشاركة مميزة وواسعة تمثلت في عدد المشاركين الذين تجاوز عددهم الـ 90 متسابقاً ومتسابقة يمثلون 13 دولة من مختلف دول العالم، على 35 سيارة، و 18 دراجة نارية، و8 دراجات نارية رباعية العجلات “كواد”، مقدماً شكره لكل من ساهم وعمل على نجاح هذه الفعاليات بكافة مراحلها ومنافساتها.

بعد ذلك توج صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، الحاصلين على المراكز الأولى في منافسات رالي تبوك تويوتا 2024.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية صاحب السمو الملکی الأمیر خالد بن بن عبدالعزیز بن سلطان بن بن عبدالله

إقرأ أيضاً:

الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج

وقف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، على جاهزية قوات أمن الحج لتنفيذ مهامها في حفظ أمن وسلامة حجاج بيت الله الحرام.
جاء ذلك خلال رعاية سموه الحفل السنوي الذي نظمته قوات أمن الحج المشاركة في موسم حج هذا العام 1445هـ.
وأكد معالي مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية بالحج الفريق محمد بن عبدالله البسامي، في كلمة ألقاها خلال الحفل، أن قوات أمن الحجاج باشرت تنفيذ مهامها المكلفة بها لموسم حج هذا العام وفقاً للخطط الأمنية والوقائية المعتمدة على مجموعة من الركائز التي تجعل الاستعداد المبكر والتكامل بين كافة الجهات المشاركة أنموذجًا عملياتيًا يعكس مهارة التخطيط ودقة التنفيذ لمهامها في ظل استشعار الجميع لعظم المسؤولية تجاه واجبهم الديني والوطني وامتثالاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -، وبإشراف مباشر من سمو وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا.
وشدّد على أن قوات أمن الحج على أتم الاستعداد والجاهزية للتعامل بأقصى درجات الحزم والقوة لمواجهة كل ما قد يعكر صفو ضيوف الرحمن، وبما يكفل لهم أداء مناسكهم بيسر وطمأنينة.
ونوه معاليه بالاهتمام البالغ الذي توليه القيادة الرشيدة لتوفير الرعاية للحجاج والعناية بالخدمات المقدمة لهم وتطوير المشاعر المقدسة، لافتاً الانتباه إلى أن المملكة سخرت جل طاقاتها وكافة إمكانياتها البشرية والآلية، واستخدمت أفضل التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي لخدمة ضيوف الرحمن وتحقيق أمنهم وسلامتهم.
واستعرضت قوات أمن الحج جاهزيتها من خلال تنفيذ عدد من الفرضيات الأمنية التي أظهرت مستوى القدرة والإتقان التي تتميز بها القوات، كما تم استعراض أبرز الآليات والمدرعات والمركبات الخاصة، وطيران الأمن.
حضر الحفل، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج والزيارة بالمنطقة، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية، وعدد من أصحاب السمو الأمراء، وأصحاب المعالي الوزراء أعضاء لجنة الحج العليا، وقادة القطاعات الأمنية والعسكرية المشاركة في موسم الحج، وعدد من كبار المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة
  • أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي .. صور
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي بن عبدالعزيز
  • سمو ولي عهد الكويت يغادر جدة
  • ولي العهد يستقبل سمو ولي عهد دولة الكويت لدى وصوله جدة
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو ولي عهد دولة الكويت لدى وصوله جدة
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج
  • مساء ثقافي أدبي إعلامي بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر
  • أمير الجوف يتوج الفائزين بجائزته للتميز التعليمي والمؤسسي في دورتها الثالثة
  • أمير منطقة الجوف يتوج الفائزين بجائزة سموه للتميز التعليمي والمؤسسي في دورتها الثالثة