يمن مونيتور/ وكالات

أسقط فريق أرسنال مضيفه مانشستر يونايتد، في عقر داره بفوزه عليه بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في قمة منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين الفريق اللندني بالفضل في انتصاره لمهاجمه البلجيكي لياندرو تروسارد، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول للقاء الذي جرى على ملعب “أولد ترافورد”

وحقق نادي أرسنال بذلك انتصاره الخامس تواليا، ليرفع رصيده إلى 86 نقطة، وانفرد بصدارة الدوري “للبريمير ليغ”، متجاوز فريق مانشستر سيتي، الذي يملك في جعبته مباراة مؤجلة.

يذكر أن المنافسة على لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي (2023-2024) انحصرت بين فريق مانشستر سيتي الأقرب للاحتفاظ به، والمتصدر أرسنال، بينما خرج فريق ليفربول من دائرة المنافسة رسميا، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 78 نقطة.

في المقابل، تعرض فريق مانشستر يونايتد للهزيمة الثانية على التوالي، ليتوقف رصيد عند 54 نقطة، ويشغل المركز الثامن على سلم الترتيب، وبات مهددا بالغياب عن الساحة الأوروبية في الموسم المقبل.

 

المصدر: يمن مونيتور

كلمات دلالية: أرسنال مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

كولر يحسم مصير ثنائي الأهلي من مواجهة فاركو بالدوري الممتاز

يتلقي مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقرير طبي عن عمرو السولية الذي واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة بالإضافة إلي أليو ديانج الذي واصل التأهيل في التتش خلال الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب التتويج بدوري أبطال إفريقيا من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وقال مصدر داخل الأهلي أن مفاوضات التعاقد مع ثنائي فريق زد محمد إسماعيل وإسماعيل العش لتدعيم الدفاع تأجلت في ظل الاقتراب من الثنائي الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة وايضا يوسف ايمن مدافع الدحيل القطري وذلك لتدعيم الخط الدفاعي في ميركاتو الصيف القادم.

طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعاقد مع ثنائي دفاعي في ميركاتو الصيف القادم لتدعيم الخط الخلفي للفريق في ظل الرحيل المرتقب لمحمد عبد المنعم مدافع الفريق الذي يتمسك بخوض تجربة احترافية أوربية في الانتقالات الصيفية.

يعقد مارسيل كولر جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة فاركو القادمة في الدوري حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فاركو على ملعب برج العرب في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، التي من المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو الجاري.

مقالات مشابهة

  • صحيفة: مانشستر سيتي يتخذ إجراءات قانونية ضد رابطة البريميرليغ.. ما السبب؟
  • تعليق ناري من هالاند بشأن تمديد عقده مع السيتي
  • أمرابط يفجر مفاجأه: كاسيميرو لم يكن مصابًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
  • دي بروين: راتب موسمين بالدوري السعودي يوزاي مدخولي في مسيرتي
  • فريق فلسطين يلتقي كوكيمبو بالدوري التشيلي.. «بالستينو» عينه على الثالث
  • مفاجأة مدوية حول استبعاد كاسيميرو من نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع مهاجم برازيلي
  • "يويفا" يحسم موقفه من مشاركة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي
  • ترتيب الدوري المغربي قبل جولة الحسم.. الرجاء على الصدارة بفارق نقطة
  • كولر يحسم مصير ثنائي الأهلي من مواجهة فاركو بالدوري الممتاز