تمكنت راكبة على متن طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية البريطانية كانت متجهة إلى دبلن من تصوير شريكين أثناء قيامهما بـ"فعل جنسي" على مرأى ومسمع من الركاب "المشمئزين".

فيديو مروّع لاغتصاب ملثم امرأة وخنقها بين السيارات في أحد شوارع نيويورك

واللقطات "الصادمة" التي تم التقاطها على متن رحلة من مطار هيثرو في لندن إلى دبلن، تظهر امرأة تقوم بفعل جنسي مع رجل تحت "وشاح".

وقال الركاب المذعورون الذين شهدوا السلوك البذيء أن الزوجين "تابعا فعلتهما دونما انقطاع" بينما كانت الطائرة تحلق فوق البحر الأيرلندي.

وأوضحت فتاة تدعى فرح صورت المشهد تفاصيل الواقعة قائلة: ""كنت أستدير لأنظر إلى أخي في كل مرة كنت أتحدث فيها، فرأيت حركة قوية ونشطة على المقاعد الأخرى الموجودة على الجانب الآخر"، حسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل".

وأضافت: "لقد كان (الفعل) صارخا جدا..وباستمرار، لمدة 15 إلى 20 دقيقة من وقت الرحلة".

وأردفت: "كان الأمر صادمًا لأنه كان هناك أطفال على متن الطائرة..كان هناك طفل يركض ذهابا وإيابا وكان بإمكانه رؤية ذلك.. لقد كان الأمر مثيرا للاشمئزاز إذا كنا صادقين".

وأشارت فرح، وهي من غرب لندن، إلى أنها لاحظت أن الزوجين أصبحت عاطفتهما جياشة على متن الطائرة الضيقة بعد وقت قصير من إقلاعها خلال الرحلة القصيرة التي استغرقت ساعة واحدة.

وأضافت: "لقد تغطيا بوشاح، ولكن كان واضحا تماما للشخص البالغ، ما الذي كانا يفعلانه".

وقال متحدث باسم الخطوط الجوية البريطانية: "لم يتم تنبيه زملائنا في طاقم الطائرة إلى أي مشكلة على متن الطائرة..لو تم إبلاغهم، لكانوا اتخذوا الخطوات المناسبة لمعالجته".

المصدر: "ديلي ميل"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: تويتر طائرات غوغل Google فيسبوك facebook على متن

إقرأ أيضاً:

العراق يعلن نجاح خطة تفويج أكثر من 19 الف للديار المقدسة

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلن وزير النقل رزاق محيبس السعداوي اليوم الخميس، عن نجاح خطة تفويج ضيوف الرحمن من المطارات المحلية الى مطارات المملكة العربية السعودية عبر أسطول الخطوط الجوية العراقية.

وذكر بيان لوزارة النقل نقلاً عن السعداوي، أن "إجمالي عدد الحجاج الذين تم نقلهم جواً منذ بداية موسم التفويج في الثامن عشر من شهر أيار الماضي ولغاية السادس من شهر حزيران الجاري بلغ أكثر من 19 الف حاج".

وتابع البيان، أن "موسم هذا العام للسنة الهجرية 1445 شهد جهوداً إستثنائية في تقديم الخدمات لضيوف الرحمن وتعاوناً كبيراً مابين وزارة النقل والمؤسسات العراقية والسعودية المعنية بتفويج الحجاج حيث لم تسجل أية حالة سلبية سواء على صعيد تقديم الخدمات او تأخير في مواعيد تنفيذ الرحلات".

من جانبه أكد مدير عام الخطوط الجوية المهندس مناف عبد المنعم على تخصيص الشركة 16 رحلة إضافية لنقل الحجاج  ، كاشفاً في ذات الوقت عن بدء الشركة إستعداداتها لتنفيذ الرحلات العكسية والتي ستتضمن أيضاً إستنفار كافة الإمكانات لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

 

 

مقالات مشابهة

  • لجنة برلمانية تشخص شبهات تزوير في رصيد الخطوط الجوية والشاهين والـTBI
  • العراق يعلن نجاح خطة تفويج أكثر من 19 الف للديار المقدسة
  • الحكومة الشرعية تقرر حرمان الحوثي من مورد اقتصادي جديد
  • لا علاج بدون عدن؟.. شروط جديدة تُعيق رحلات المرضى اليمنيين إلى الأردن عبر مطار صنعاء
  • الخطوط اليمنية تنفي إيقاف الرحلات بين صنعاء وعمان
  • الخطوط الجوية اليمنية تنفي مزاعم حوثية بخصوص رحلات مطار صنعاء الدولي
  • الحوثيون يعلنون توقف الرحلات الجوية صنعاء – عَمان – صنعاء 
  • الخطوط الجوية الأمريكية تستأنف قريبا رحلاتها إلى إسرائيل
  • دعوات مؤتمرات الأهلي "ملاكي"؟ محاباة صحفيون وتجاهل آخرون يثير الجدل حول القلعة الحمراء.. ما الحقيقة؟ (تحقيق)
  • رصد طائرة أمريكية مسيرة قبالة سواحل شبه جزيرة القرم