يعمل مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني، على حسم بعض الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لبناء الكلاكتيكوس المنتظر داخل قلعة السانتياجو برنابيو.

وشدد البرازيلي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق عبر ضرورة تدعيم خط الدفاع والأظهرة في الموسم القادم.

خاص| ريال مدريد يكشف لـ الفجر الرياضي موقف مودريتش وتوني كروس من الرحيل ريال مدريد لـ الفجر الرياضي: هذا اللاعب سيرحل نهاية الموسم - ريال مدريد يحاوط نجم بايرن ميونيخ

وأكد الصحفي الموثوق دييجو بلازا ( برنامج الشيرنجيتو) في تصريحات خاصة للفجر الرياضي:" في الوقت الحالي لا يتوقع أي تعاقدات كبيرة خارج نطاق مبابي".

وتابع:" ربما التعاقد مع ظهير أيسر وإمكانية التعاقد مع ألفونسو ديفيز إذا لم يجدد عقده مع بايرن ميونيخ الألماني نهاية الموسم الجاري".

على جانب آخر، أصبح كيليان مبابي الصفقة المنتظرة خلال الأيام القليلة القادمة، للإعلان الرسمي بعد حسم العملاق المدريدي، اتفاقه النهائي مع اللاعب للوصول هذا الصيف مجانا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المدير الفني تصريح ريال مدريد مودريتش بناء نادى ريال مدريد أنشيلوتي البراز عقدة موقف مدير خاص الانتقالات الصيفية انتقالات

إقرأ أيضاً:

توني كروس يكشف كواليس اعتزاله عقب يورو 2024

ودع الدولي الألماني توني كروس ملعب سانتياجو بيرنابيو وجماهير ريال مدريد في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي ضد ريال بيتيس، ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

 ومن المقرر أن يكون نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام يوم السبت المقبل على ملعب ويمبلي، هو الظهور الأخير لكروس بقميص ريال مدريد، حيث يسعى للتتويج باللقب السادس.

توني كروس يكشف كواليس اعتزاله عقب يورو 2024

وفي تصريحاته لإذاعة "El Larguero" الإسبانية، قال كروس: "لا يمكن أن أنسى ما حدث في سانتياجو بيرنابيو، الجميع جعلوا اليوم رائعًا. كنت صادقًا منذ البداية وقلت إنني أريد الاعتزال هنا، والجميع وثقوا بي".

وأضاف: "لقد فكرت في الأمر لعدة أشهر، وفي أبريل شعرت أن الموسم كان جيدًا، وأنه سيكون من الصعب بالنسبة لي أن أقدم أداءً أفضل في الموسم المقبل. لكنني كنت أشكك في قراري، وفي النهاية شعرت بالرضا تجاه ذلك. وعندما أتخذ قرارًا، لا يمكنني التراجع عنه".

وعن خليفته في ريال مدريد، قال كروس: "لقد كان ريال مدريد دائمًا جيدًا في تكوين فريق قادر على الفوز. في يوم من الأيام سيلعبون دون كروس وآخر دون مودريتش، كما لعبوا من قبل دون كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس واستمروا في الفوز. الموسم المقبل سنجد بديل توني كروس، وريال مدريد سيستمر في تحقيق الانتصارات".

 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يعمل على إنهاء هذه الصفقة بعد ضم مبابي
  • توني كروس يكشف كواليس اعتزاله عقب يورو 2024
  • بيلينجهام يكشف موقفه من انضمام مبابي إلى ريال مدريد
  • بيلينغهام يتمنى تعاقد ريال مدريد مع مبابي
  • ريال مدريد يحدد موعد الإعلان عن صفقة كيليان مبابي
  • القصة انتهت.. ريال مدريد يعلن موعد صفقة القرن مع مبابي
  • إنريكي يكشف كيف يعوض باريس كيليان مبابي
  • إنريكي يكشف رأيه في مبابي بعد الرحيل عن باريس
  • رونالدو يعرقل إعلان ريال مدريد عن صفقة مبابي
  • مبابي يكشف موعد الإعلان عن انضمامه لـ ريال مدريد وسر التأخر