الوحدة نيوز/ أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد، اليوم الثلاثاء، عن تحديد يوم الـ29 من مايو الجاري موعداً لإجراء قرعة بطولة العالم للرجال المقررة في كرواتيا والدنمارك والنرويج خلال الفترة من 14 يناير إلى الثاني من فبراير 2025م.

وكشف الاتحاد الدولي في بيان له، عن تصنيف المنتخبات الـ32 المتأهلة إلى البطولة، ومنها منتخبات قطر والبرازيل ومقدونيا والأرجنتين وكوبا وإيطاليا واليابان والجزائر.

ويضم المستوى الأول منتخبات: الدنمارك وفرنسا والسويد وإسبانيا والمجر وسلوفينيا وألمانيا ومصر، فيما يضم المستوى الثاني منتخبات: النمسا والبرتغال والنرويج وكرواتيا والتشيك وبولندا وأيسلندا ونيذرلاندز.

وأما المستوى الرابع فيضم منتخبات: تونس والكويت والبحرين وتشيلي والرأس الأخضر وغينيا وأمريكا، بالإضافة إلى منتخب سيحصل على بطاقة دعوة من الاتحاد الدولي.

وسيتم توزيع المنتخبات الـ32 على ثمان مجموعات، بواقع أربعة منتخبات في كل مجموعة، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل مجموعة إلى الدور الرئيس.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي الاتحاد الدولی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد والفتح والخليج يتوجون ببطولات السوبر لكرة الطاولة 2023-2024

البلاد- جدة
توج الدكتور عبدالله البار رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة وأعضاء مجلس الإدارة الدكتورة ميسون الصايغ والأستاذ حسن حيان الفرق الفائزة في بطولة السوبر لكرة الطاولة ( رجال – شباب – ناشئين – براعم ) بعد نهاية البطولة التي أقيمت على صالة وزارة الرياضة بالرياض. وحقق الاتحاد اللقب في فئة “الرجال”، بينما حل نادي الفتح في المركز الثاني والأهلي في المركز الثالث، وفي فئة الشباب، تُوج نادي الخليج بالبطولة، فيما حل نادي الفتح في المركز الثاني والاتحاد في المركز الثالث. وفي الناشئين، تصدر نادي الفتح القائمة متوجًا باللقب، متبوعًا بنادي الاتحاد في المركز الثاني والهلال في المركز الثالث، وأخيرًا، في فئة البراعم، فقد فاز نادي الفتح باللقب، بينما حل نادي الاتحاد في المركز الثاني والهلال في المركز الثالث.

مقالات مشابهة

  • بلاتر يتحدث عن إمكانية تنظيم مصر لـ كأس العالم
  • الأهلي طرابلس و الهلال و الاتحاد تتأهل عن المجموعة الأولى إلى نهائيات ليبيا لكرة اليد
  • انطلاق الدور الـ32.. تعرف على مباريات اليوم في بطولة كأس مصر
  • عاجل.. تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في كأس مصر
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يستعد لتنظيم بطولة “كأس السوبر”
  • ما هي الأندية الإنجليزية المتأهلة لـ دوري أبطال أوروبا 2025؟
  • بين الماضي والحاضر.. تاريخ بطولة كأس الأمم الأوروبية
  • الاتحاد والفتح والخليج يتوجون ببطولات السوبر لكرة الطاولة 2023-2024
  • جياني إنفانتينو يهنئ العين ويرحب به في “مونديال الأندية 2025”
  • الأهلي يشارك في بطولة جديدة عقب التتويج بدوري أبطال إفريقيا.. قد يواجه ريال مدريد