شاهد الصور الأولية من الانفجارات التي هزت مارب.. هجوم بصواريخ باليستية وطيران مسير.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

شاهد: قبل أولمبياد باريس... تمرين موسع يحاكي هجومًا إرهابيًا للشرطة في فرنسا وإسبانيا

بدأت التدريبات في بايون بفرنسا، حيث نفذ "مهاجمون" تمثيلاًَ لهجوم قبل أن يفروا إلى سان سيباستيان بإسبانيا، حيث احتجزوا رهائن.

اعلان

وتهدف هذا التمرينات المفاجئة التي أطلق عليها اسم "عملية أوبتيموس"، إلى تعزيز قدرات الاستجابة، وتم الإشراف عليها في إسبانيا من قبل لجنة المعلومات العامة.

وشاركت فيها وحدات مختلفة، بما في ذلك مجموعات العمليات الأمنية الخاصة (GOES)، وفرق إزالة الألغام (TEDAX-NRBQ)، وفرق الكلاب وفرق الطب الشرعي.

وتم إنشاء نقاط تنسيق في باريس وبايون ومدريد وسان سيباستيان لضمان التواصل الفعال بين القوتين الوطنيتين.

باريس تثّبت الحلقات الأولمبية على برج إيفل وتبدأ العد التنازلي لبدء الألعاب الصيفية بعد 50 يومًا

وجنّدت الحكومة الفرنسية نحو 20 ألف جندي وأكثر من 40 ألف ضابط شرطة لتوفير الأمن خلال دورة الألعاب الأولمبية في باريس. كما ستحظى بدعم حوالي 2000 جندي وضابط شرطة من دول أخرى.

وستقام الألعاب الأولمبية الصيفية2024 في باريس من 26 تموز/يوليو إلى 11 آب/ أغسطس، وستتبعها الألعاب البارالمبية.

المصادر الإضافية • EBU

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية جامعة أكسفورد تُعيد منحوتة لقديس هندوسي عمرها 500 عام إلى الهند هل تجوز السخرية من نتنياهو؟ حرية التعبير في فرنسا على المحك إثر طرد كوميدي وصفه بـ"النازي" شاهد: تدريجياً.. السجناء يملأون مركز احتجاز أفراد العصابات الكبير في السلفادور شرطة فرنسا ألعاب باريس الأولمبية الألعاب الاولمبية تدريبات عسكرية أمن اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. 250 يومًا من الحرب في غزة| قصف متواصل وتصعيد على جبهة لبنان وردّ من حماس على مقترح الهدنة الإسرائيلي يعرض الآن Next مطالبة بـ"تعديلات".. حماس تسلم الوسطاء ردها على المقترح الإسرائيلي لوقف إطلاق النار في غزة يعرض الآن Next تصعيد على الجبهة الشمالية: حزب الله يردّ برشقة صاروخية ضخمة بعد مقتل أحد قيادييه في غارة إسرائيلية يعرض الآن Next عاجل. مصرع 35 شخصًا في حريق بالكويت يعرض الآن Next شاهد: تدريجياً.. السجناء يملأون مركز احتجاز أفراد العصابات الكبير في السلفادور اعلانالاكثر قراءة ضربة موجعة للرئيس الأمريكي: إدانة هانتر بايدن بحيازة سلاح بطريقة غير قانونية فيديو يوثق لحظة اقتحام قوات إسرائيلية شقة وسط غزة لتحرير 3 رهائن إصابة 10 أشخاص وتضرر منزلين إثر غارة جوية روسية على خاركيف شرق أوكرانيا شاهد: حريق يفتك بمئات الحيوانات في سوق بتايلاندا تفاصيل تروى لأول مرة.. من وراء القضبان زوجة البغدادي تفضح أسرار زعيم داعش اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 حركة حماس إسرائيل غزة فرنسا فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي منظمة الأمم المتحدة المملكة المتحدة مساعدات أوروبية Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • دراسة جديدة تشير إلى "أصل غير متوقع" لإشارات الراديو الغامضة القادمة من أعماق الفضاء
  • علماء يكتشفون أصلا غير متوقع لإشارات الراديو الغامضة القادمة من أعماق الفضاء
  • زواج سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز.. الصور الأولى من عقد القران (شاهد)
  • شاهد الصور.. السعودية تدشن تجربة أول تاكسي جوي في العالم
  • شاهد: قبل أولمبياد باريس... تمرين موسع يحاكي هجومًا إرهابيًا للشرطة في فرنسا وإسبانيا
  • هجوم صاروخي غير مسبوق لحزب الله على مواقع الاحتلال.. شلل بالمستوطنات (شاهد)
  • بالأحضان.. عمرو دياب وشيرين رضا وجهًا لوجه في أحدث ظهور (شاهد)
  • مسيرّات حزب الله تستكمل عملياتها.. إليكم آخر هجوم لها
  • شاهد الصور.. غرق قارب يحمل نحو 250 مهاجرا أفريقيا قبالة سواحل شبوة
  • 9 قتلى في هجوم مسلح استهدف حافلة حجاج هندوس في كشمير