دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة تعاون بين «دبي الصحية» و«نداء» قائد عام شرطة دبي يستقبل وزراء ومسؤولين أمنيين دوليين

في إطار حرصها على نقل معارفها وعلومها الأكاديمية التخصصية لأبناء الإمارات، شاركت أكاديمية شرطة دبي في معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب «آيتكس»، الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة عجمان، ويستهدف طلبة المرحلة الثانوية والراغبين باستكمال دراساتهم في الماجستير والدكتوراه والباحثين عن الدورات والبرامج التخصصية.

 
وأكد العميد الدكتور سلطان الجمال، مدير أكاديمية شرطة دبي، أن مشاركة الأكاديمية في المعرض، تأتي في إطار حرصهم على نقل العلوم والمعارف التخصصية، بوصف أكاديمية شرطة دبي واحدة من كبريات الروافد الأساسية لدولة الإمارات العربية المتحدة والدول العربية الشقيقة في العلوم القانونية والشرطية والأمنية، خاصة بما تحظى به من سمعة عالمية مرموقة جعلتها وجهة للراغبين بالانضمام إلى الشرطة، أو العمل في جهات حكومية وخاصة أخرى. وأضاف: «تطرح أكاديمية شرطة دبي برامج جامعية ودراسات عليا، وتفتح باب التسجيل لخريجي الثانوية العامة، أو للباحثين عن استكمال دراساتهم في الماجستير والدكتوراه، وبما يتلاءم مع وضعهم الوظيفي، وتنامت برامج الأكاديمية حتى وصلت إلى 15 برنامجاً». كما أشار إلى مشاركة المركز الدولي للأمن والسلامة، المختص في تقديم دورات وبرامج في المجالات كافة ولمختلف الجهات الحكومية والخاصة والأفراد، بما يمكنهم من التعامل باحترافية مع فئة أصحاب الهمم، للتغلب على جميع التحديات التي تواجههم، وإيجاد الحلول والطرق المُثلى للتواصل معهم وفهم احتياجاتهم لإدماجهم في مجتمع واع ٍوأكثر أمناً وسلامة. كما تتخصص المنصة في طرح دورات وورش تخصصية في إجراءات الأمن والسلامة ومكافحة الحرائق والإسعافات الأولية، وغيرها من الدورات التخصصية الأخرى.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أكاديمية شرطة دبي دبي الإمارات شرطة دبي معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب أکادیمیة شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

نائب وزير التعليم الفني يؤكد أهمية اضطلاع معاهد التأهيل بدورها في تجويد برامجها

الثورة نت|

أكد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني، الدكتور عبدالله السقاف، أهمية اضطلاع معاهد التأهيل بدورها في تجويد برامجها وتطوير إمكاناتها بما يمكنها من تحقيق النتائج المرجوة منها.

جاء ذلك خلال افتتاح نائب الوزير التعليم وأمين عام المجلس المحلي بمحافظة حجة إسماعيل المهيم، اليوم، المعرض السنوي التاسع لمخرجات المعهد الأوروبي للغات والموارد البشرية.

واستمع السقاف والمهيم ومدير مكتب التعليم الفني الدكتور عبدالله عضابي من نائب عميد المعهد محمد الحداد إلى شرح حول ما تضمنه المعرض في مجال تحديث مهارات اللغة الانجليزية وتطبيق مهارات الحاسوب.

وأطلع نائب الوزير والأمين العام على سير العملية التعليمية في المعهد وسير تنفيذ الدورات في مجالات الحاسوب واللغات.

مقالات مشابهة

  • مشاركة 202 موظف في "البرنامج الوطني للتطوير القيادي" بـ"الأكاديمية السلطانية"
  • توقيع برنامج تعاون بين أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة وجامعة الشرقية
  • تعاون أكاديمي بين الشرطة وجامعة الشرقية
  • نادي جامعة حلوان يفتتح أكاديمية للدفاع عن النفس ويقيم عرضًا رياضيًا
  • نادي جامعة حلوان يفتتح أكاديمية للدفاع عن النفس
  • "المصرية لعلوم الطيران" تشارك في النسخة الأولى من معرض مصر الدولي للطيران والفضاء
  • أكاديمية الطيران المصرية تشارك في انطلاق النسخة الأولى من معرض مصر الدولي للطيران والفضاء
  • إطلاق معرض الملصقات العلمية لمشاريع التخرج بجامعة الإمام عبدالرحمن
  • إطلاق معرض الملصقات العلمية لمشاريع التخرج بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
  • نائب وزير التعليم الفني يؤكد أهمية اضطلاع معاهد التأهيل بدورها في تجويد برامجها