تقدمت إدارة مولودية الجزائر، برسالة شكر وعرفان، إلى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بعد التهنئة التي تقدم بها الرئيس إلى النادي، اثر تتويجه بلقب البطولة الثامن في تاريخه.

وتقدم رئيس المولودية حكيم حاج رجم، باسمه وباسم كل عائلة عميد الأندية الجزائرية. بأسمى عبارات الشكر والتقدير إلى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع عبد المجيد تبون.

على تهنئته للمولودية بعد التتويج بلقب البطولة الوطنية لكرة القدم للموسم الكروي 2023/2024″.

كما أبرز رئيس العميد، بأن تهنئة الرئيس يعتز بها كل منتسب لهذا الكيان من إدارة وطاقم فني ولاعبين وأنصار.

مضيفا في ذات الرسالة: “بل ونعتبرها أكبر حافز معنوي للمولودية من أجل المضي قدما للمساهمة في النهوض بكرة القدم والرياضة في الجزائر. ومسايرة الاهتمام الذي يوليه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون للرياضة والشباب.”.

وجددت إدارة المولودية في المقابل. شكرها للرئيس تبون. وللدولة الجزائرية على دعمهم المتواصل للنوادي الجزائرية خدمة للرياضة والشباب في هذا الوطن.

مؤكدا بأن هذا الدعم يجسده موقف السلطات العليا بمرافقة الشركات الوطنية للفرق الجزائرية. وخاصة مولودية الجزائر التي تستفيد من دعم مؤسسة سوناطراك.

كما حظي الفريق بشرف الإستفادة من ملعب الشهيد “علي لابوانت” بالدويرة بقرار شخصي من رئيس الجمهوري: “لترد المولودية اليوم وتؤكد أنها في مستوى الثقة والتطلعات بتتويجها رسميا بلقب البطولة الثامن في تاريخها. وكذا بلوغها نهائي كأس الجمهورية الذي سيكون لنا شرف لعبه تحت رعايتكم السامية.”

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

اللهم أسعد أمي في الجنة.. ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها في عيد الأضحى

شاركت الفنانة ناهد السباعي جمهورها بصورتين لها، برفقة الفنانة ناهد فريد شوقي، بمناسبة احتفالها بعيد الأضحى المبارك، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ووجهت رسالة مؤثرة لها، مُعلقة:لا شيء كما هو بدونك، نصفي الآخر أفتقدك كثيرًا، اللهم أسعد أمي في الجنة أضعاف ما أسعدتني اللهم اغفر لها وأرحمها وعافها واعف عنها".

آخر أعمال ناهد السباعي

 

ويعتبر آخر عمل درامي للفنانة ناهد مسلسل محارب، الذي عرض في رمضان الماضي 2024، وكان بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد، وغيرهم من النجوم.


أحدث أعمال ناهد السباعي

 

وتنتظر ناهد السباعي، حاليًا عرض مسلسل" نقطة سوداء"، التي تشارك فيه بجانب أحمد مجدي، أحمد فهمي، نضال الشافعي، وفاء عامر، أحمد بدير، سماح أنور،أشرف عبد الغفور، ناهد رشدي، سارة سلامة، هدى الإتربي، وأحمد خالد صالح، وهو من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف أمين جمال، وإخراج محمد أسامة، وهو مكون من ١٥ حلقة.

مقالات مشابهة

  • محمد بن سلطان بن خليفة: فوز الشارقة بلقب الجولة الثالثة من مونديال الفورمولا1 إنجاز إماراتي مميز
  • المحلل كسوة ل"اليوم 24": الرجاء استحق التتويج بلقب البطولة نظير الموسم الاستثنائي الذي قدمه
  • وزير المجاهدين يتقاسم فرحة العيد مع أطفال وجرحى فلسطينيين تم إجلاؤهم من غزة
  • اللهم أسعد أمي في الجنة.. ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها في عيد الأضحى
  • رئيس الجمهورية يهنئ الجيش والدرك والأمن والحماية والجمارك بالعيد
  • الرئيس تبون يهنئ نظيره التونسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك 
  • الرئيس تبون يهنئ الرئيس التونسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك 
  • حاج رجم: “المولودية عادت إلى مكانتها وأسامح كل من انتقدني”
  • المسؤولون عن البروتوكول في قمة السبع ينبهون تبون إلى وقوفه في مكان رئيس الإمارات (فيديو)
  • الفصائل الفلسطينية توجه رسالة إلى الحجاج في يوم عرفة.. ماذا قالت؟