آرسنال ضد إيفرتون.. أعلن المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا عن تشكيل آرسنال الرسمي، الذي يخوض مباراة إيفرتون اليوم الأحد، وذلك في ختام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

آرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي اليوم

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، مباراة اليوم الأحد، أمام ضيفه إيفرتون، وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، منتظرًا هدية ثمينة من فريق وست هام من أجل إيقاف قطار مانشستر سيتي، لحسم الجانرز لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويحتل فريق آرسنال وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 86 نقطة من 37 مباراة خاضهم «الجانرز» في المسابقة حتى الآن، بواقع 27 انتصارًا و5 تعادلات، وتلقت كتيبة ميكيل أرتيتا مثلهم من الهزائم.

آرسنال

بينما يحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 89 نقطة من 37 مباراة خاضهم «السيتيزنز» في المسابقة، ويعني فوز كتيبة جوارديولا على ضيفه وست هام اليوم، التتويج بلقب «البريميرليج» دون النظر إلى نتيجة مباراة آرسنال أمام إيفرتون.

تشكيل آرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل آرسنال على النحو التالي

حارس المرمى: رايا.

خط الدفاع: تومياسو - ويليام ساليبا - جابرييل ماجاليس - بن وايت.

خط الوسط: ديكلان رايس - مارتن أوديجارد - توماس بارتي.

خط الهجوم: كاي هافرتيز - تروسارد - كاي هافيرتز.

???? ???????????????????????????????? ⚪️

???? Saliba and Gabriel at the back
⚡️ Martinelli on the wing
???? Havertz leads the line

Let's give it our all, Gunners ✊ pic.twitter.com/FQwtQbv4Op

— Arsenal (@Arsenal) May 19, 2024

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي اليوم

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورت، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد إيفرتون، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 بتعليق خليل البلوشي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي آرسنال ارسنال إيفرتون مباريات الدوري الإنجليزي ترتيب الدوري الإنجليزي ارسنال اليوم الدوري الإنجليزي اليوم آرسنال ضد إيفرتون نادي آرسنال آرسنال اليوم مباراة آرسنال مباراة آرسنال اليوم فريق آرسنال آرسنال وإيفرتون آرسنال امام إيفرتون آرسنال أمام إيفرتون تشكيل آرسنال امام إيفرتون تشكيل آرسنال أمام إيفرتون الدوري الإنجليزي الآن الدوري الإنجليزي الان مباراة آرسنال ضد إيفرتون موعد مباراة آرسنال ضد إيفرتون موعد مباراة آرسنال وإيفرتون آرسنال و إيفرتون آرسنال ضد إیفرتون فی الدوری الإنجلیزی مباراة آرسنال هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

تشيلسي يتعاقد مع المدرب الإيطالي ماريسكا

تعاقد نادي تشيلسي الإنجليزي مع الإيطالي إنزو ماريسكا للإشراف على تدريب الفريق، وفقا لما ذكرته تقارير إعلامية بريطانية في وقت مبكر من صباح الجمعة.

وقالت صحيفة "تلغراف" إن ماريسكا الذي قاد ليستر سيتي إلى العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز سينضم للنادي اللندني بعقد لخمس سنوات، بالإضافة إلى خيار التمديد لعام آخر وذلك بهدف منح النادي الاستقرار بعد عامين من الاضطرابات في ظل النظام الجديد بقيادة المستثمرين الأميركيين بهداد إقبالي وتود بويلي

وعمل ماريسكا، حتى العام الماضي مساعدًا للإسباني بيب غوارديولا في مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي 4 مرات متتالية.

جوزيه مورينيو يوقع مع فنربخشة تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة

وكان تشيلسي يبحث عن مدرب جديد بعد انفصاله عن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي أمضى موسمًا واحدا على رأس الجهاز الفني، علمًا بان اسم مدرب برنتفورد الدنماركي توماس فرانك وكيران ماكينا الذي قاد إيبسويتش تاون للصعود إلى الدرجة الممتازة كانا على لائحة مسؤولي تشليسي.

وغادر بوكيتينو رغم صحوة متأخرة شهدت فريقه يحتل المركز السادس في الدوري المحلي والتأهل لخوض مسابقة "المؤتمر الأوروبي" لكنه غاب عن التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وخسر تشلسي نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام ليفربول 0-1 بعد التمديد وبصعوبة أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس إنجلترا بهدف متأخر.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن جاهزية لاعبه المصاب قبل مباراة سيراميكا في الدوري المصري
  • آرسنال يجهز عرضا لضم لاعب برشلونة
  • رسميًا.. الجزيرة الإماراتي يعلن نهاية مسيرة علي مبخوت مع الفريق
  • تشكيل دورتموند ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم
  • إيفرتون يعلن فشل مفاوضات شراء النادي
  • رسميًا.. ليفربول يعلن بدء آرني سلوت مهام عمله مع الريدز
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • هل تعاقد تشيلسي مع الإيطالي ماريسكا خلفا لبوتشيتينو ؟
  • تشيلسي يتعاقد مع المدرب الإيطالي ماريسكا
  • طارق مصطفى يعلن تشكيل البنك الاهلى أمام بتروجيت في كأس مصر