خضع صاحب الغبطة بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر إفريقيا البابا ثيودروس الثاني لكنيسة الروم الأرثوذكس لعملية جراحية لتركيب ركبة في احدى مستشفيات باليونان.

وقال المطران ناركسيوس، الوكيل البطريركي فى الاسكندرية، إن البابا بصحة جيدة وأجرى عملية جراحية ناجحة لتركيب ركبة، مشيرًا إلى أنه يتواصل معه يوميًا للاطمئنان عليه وأن حالته الآن مستقرة وفى مرحلة التعافى والنقاهة بالمركز الطبى.

وأوضح الوكيل البطريركي فى الإسكندرية، أن البابا كان يعانى من آلام فى الركبة منذ عام 2009 وحتى الآن وتأخر فى إجراء الجراحة إلى الآن، إلا أنه خضع للعملية الجراحية وهو الآن بصحة جيدة.
وأشار إلى أنه سيعود إلى مقر بطريركيته في الإسكندرية وإلى مُحبيه أبناء الرعية من يونانيين ومصريين والناطقين بالعربية في شمال إفريقيا وأفارقة وسط وجنوب إفريقيا وسائر مناطقها، سالما معافًا بعد انتهاء فترة التعافي والنقاهة تماما

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البابا ثيودروس الثاني كنيسة الروم الأرثوذكس

إقرأ أيضاً:

‎بيكيه يخضع للتحقيق بقضية فساد 

الجمعة, 31 مايو 2024 12:04 م

متابعة/ المركز الخبري الوطني
‎وافقت قاضية في مدريد، تحقق في “مخالفات محتملة” بعقود خاصة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، على التحقيق مع جيرارد بيكيه أسطورة برشلونة بشأن قضية الفساد المزعومة للاتحاد الإسباني.وسيخضع بيكيه للتحقيق، من أجل معرفة مدى اتفاقه على عمولة سنوية بقيمة 4 ملايين يورو مع الاتحاد الإسباني، بشأن العقد الذي نقل بموجبه كأس السوبر من إسبانيا إلى السعودية.
‎وأصدرت القاضية ديليا رودريجو، حكما، أمس الخميس، توافق فيه على توسيع التحقيق مع 15 شخصا، بينهم جيرارد بيكيه وبيدرو روتشا رئيس الاتحاد الإسباني، ورجل الأعمال فرانسيسكو خابيير ألكايدي الصديق الشخصي للرئيس السابق للاتحاد لويس روبياليس.
‎كما شمل التحقيق الموسع، شركة “جروكونسا” التي قامت بالأعمال في ملعب لا كارتوخا في إشبيلية.وقال رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس في تصريحات نقلتها شبكة “ريليفو”: “اتهام بيكيه؟ لست متفاجئا.. الأمور لم تنته بعد حتى الآن”.
‎وأضاف: “في الواقع.. كان الاتحاد الإسباني لكرة القدم يدار بواسطة منظمة إجرامية” مشيرا إلى فترة رئاسة لويس روبياليس للاتحاد الإسباني لكرة القدم والتي انتهت بفضيحة مدوية.
‎وغادر روبياليس الاتحاد ومنع من ممارسة أي نشاط رياضي بسبب ما يعرف إعلاميا بـ”قبلة هيرموسو” في أعقاب نهائي كأس العالم للسيدات 2023.

مقالات مشابهة

  • الطريقة الصحيحة لتركيب مكيف سبليت
  • احصل على نتيجة الشهاة الإعدادية الترم الثاني في محافظة الإسكندرية الآن (رابط مفعل)
  • إدارة أعمال الفنان جورج وسوف تكشف عن حالته الصحيه بعد أنباء عن خضوعه لعملية جراحية
  • قيادات «المتحدة» تبحث مع البابا تواضروس إنتاج أعمال عن التاريخ القبطي
  • البابا تواضروس يشكر «المتحدة» على فيلم أم الدنيا 2: «مجهود كبير ومفرح»
  • بحضور البابا تواضروس وقيادات «المتحدة».. بدء الاحتفال بدخول العائلة المقدسة مصر
  • حزب "نيلسون مانديلا" المؤتمر الوطني الحاكم في جنوب إفريقيا يخسر أغلبيته المطلقة لأول مرة منذ 30 عام
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل وفد رؤساء أديرة ورهبان وراهبة من الكنيسة الروسية
  • ‎بيكيه يخضع للتحقيق بقضية فساد 
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل وفد رهباني روسي