أحيت الفنانة إيمي سمير غانم، عبر ستوري موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» ذكرى وفاة والدها سمير غانم والذي رحل عن عالمنا في 20 مايو عام 2021.

ونشرت إيمي سمير غانم صورة لوالدها معلقة: ربنا يرحمك ويغفرلك ويصبرنا على فراقك وحشتني يا بسبوس.

رحيل سمير غانم

ورحل سمير غانم عن عالمنا عن عمر ناهز 84 عاما بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا، الذي أثر على جميع أجهزة جسمه، كما أصيب بفشل كلوي وخضع للعديد من جلسات الغسيل الكلوي، ليلفظ أنفاسه الأخيرة، داخل المستشفى.

وعانى سمير غانم من مضاعفات فيروس كورونا أكثر من شهر، بعد إصابة ابنته دنيا، وزوجته دلال عبدالعزيز، في أثناء تصويرهما مسلسل «عالم موازي»، الذي كان مقرر عرضه في رمضان، لكنه خرج في اللحظات الأخيرة بسبب عدم استكمال التصوير لمرض أبطال العمل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سمير غانم الفنان سمير غانم رحيل سمير غانم سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة

 

أعربت الفنانة سيمون عن حزنها لفراق والدتها عنها وعبرت عن اشتياقها بكلمات مؤثرة، حيث شاركت "سيمون" جمهورها بمنشور لها من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،

وأرفقت بالمنشور تعليقًا قالت فيه:" كل سنة وانتي طيبة يا روحي وهتفضلي في قلبي وروحي يا ماما، كل سنة وانتي طيبة يا أمي في مكان أجمل مع بابا وتيتا أمي شمعة لا تنطفئ يارب تكوني مرتاحة عيد ميلاد سعيد في مكان أجمل ماما".
 

تعليقات الجمهور على منشور سيمون

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يارب العالمين، ربنا يصبرك على فراقها، ربنا يجعلها آخر الأحزان، وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال سيمون

والجدير بالذكر آخر أعمال سيمون مسلسل صيد العقارب، والتي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

أحداث مسلسل صيد العقارب
 

وتدور أحداث المسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي عائلي إلى الصراعات بين الأقارب والعائلات، وتجسد خلال الأحداث الفنانة غادة عبد الرازق دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، التي تعيش صراعات مع الفنان رياض الخولي.
 

أبطال مسلسل صيد العقارب



وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم، غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

مقالات مشابهة

  • شركة موديرنا تقترب من إنتاج لقاح جديد ضد فيروس كورونا والأنفلونزا
  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • ذكرى إعلان الصحة العالمية وباء إنفلونزا الخنازير.. إحصائيات وأرقام
  • شركة تقترب من إنتاج لقاح ثنائي ضد كورونا والأنفلونزا
  • هل إجراءات كورونا اختراع؟ فاوتشي اعترف وصعق العالم
  • دنيا سمير غانم تنشر صورة لـ«فطوطة» وتطالب جمهورها الدعاء لوالدها
  • فاوتشي: بعض إجراءات الوقاية من كورونا كانت وهماً وليس لها دليل علمي
  • تألقت بفستان مكشوف.. إيمي سمير غانم تخسر وزنها الزائد
  • ظهور سرطانات نادرة بعد وباء كورونا
  • هل تسبب كورونا في زيادة السرطانات النادرة؟