أعلنت شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري HDP الذراع الاستثماري لبنك التعمير والإسكان، عن إطلاق مشروعها الجديد ""The Gray

والذي يعد مركز تجاري متكامل، يقع بأرقى وأفضل موقع استراتيجي بقلب القاهرة الجديدة، والذي تم تصميمه بعناية فائقة لتوفير لعملاءة تجربة متميزة ومثالية تحقق التوازن في جميع المجالات العملية والترفهية والصحية من خلال نشاطاتة المتكاملة بأعلى معايير الجودة والتميز.

وذلك استكمالاً لما حققته شركة HDP من نجاحاً ملحوظاً لسلسلة مشروعاتها العقارية التي تم اطلاقها خلال الفترة السابقة، إذ يعد مشروع ""The Gray المشروع الخامس لشركة HDPعلى مدار عامان منذ إطلاقها، 

وهو ما يعكس التزام الشركة الراسخ بتقديم مشاريع عقارية استراتيجية وتجربة استثمارية متميزة ومستدامة تلبي احتياجات كافة الشرائح من العملاء، لتتمكن شركة HDP بذلك من تعزيز مكانتها كأحد رواد الاستثمار العقاري، وذلك على خلفية ثقة العملاء في بنك التعمير والإسكان باعتباره البنك الرائد في مجال التنمية العمرانية في مصر على مدار أكثر من 40 عاماً.

     ينفرد مشروع "The Gray " بموقعه الاستراتيجي المميز بقلب القاهرة الجديدة مباشرةً على محور النصر، والذي يُتيح سهولة الوصول إليه من جميع أنحاء القاهرة، ومدينة المستقبل، مما يجعله وجهة مثالية جاذبة للاستثمار من مختلف الشرائح من العملاء محلياً وعالمياً، لتبرهن شركة HDP بذلك على نجاحها في تطبيق خطتها التوسعية باحترافية وكفاءة واختيارها لأفضل وأرقى المواقع الجغرافية الاستراتيجية لمشروعاتها السكنية والتجارية على مستوى الجمهورية. 

     يقع مشروع "The Gray" التجاري على مساحة تزيد عن15,500 ألف متر مربع، مع امتلاكه لإطلالات فريدة ومميزة بزاوية 360 درجة وهو ما يتيح رؤية كاملة لكافة أنحاء المشروع، بالإضافة إلى تصميماته المعمارية العصرية لتتواكب بذلك مع التطورات العمرانية الحديثة، فقد تم تصميم واجهات المباني من الألمونيوم الزجاجي عالي الجودة لخفض تأثير الحرارة، بالإضافة إلى الابتكار في تصميم المشروع للاستفادة القصوى من أشعة الشمس، مع تقديم باقة متنوعة من الخدمات والأنشطة الترفيهية والتجارية والمرافق ذات الجودة، ليجسد مشروع "The Gray "  التجاري بذلك رؤية مستقبلية متكاملة جاذبة للاستثمار، للعملاء الذين يبحثون عن بيئة استثمارية مليئة بالرفاهية والخصوصية بأفضل المواقع الحيوية.

وتحرص شركة HDP على مواكبة وتطبيق كافة المستجدات في مجال التنمية العمرانية مع الاستعانة بنخبة من أكبر الشركات الاستشارية في مجال التنمية العمرانية، ليصبح مشروع "The Gray" ضمن سلسلة مشروعاتها التي تضمن خلق وتقديم تجربة استثمارية وتجارية فريدة من نوعها لتحقيق رضا عملائها المستهدفين والوفاء بمتطلباتهم وتزويدها بكافة الإمكانيات وبأعلى معايير الجودة لتقديم أفضل منتج عقاري للعملاء في السوق المحلي والإقليمي، وهو ما يسهم في تحقيق شركة  HDPلرؤيتها واستراتيجيتها بأن تكون واحدة من أكبر شركات الاستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شركة التعمير والإسكان بنك التعمير والإسكان القاهرة الجديدة مجال التنمية العمرانية التعمیر والإسکان شرکة HDP

إقرأ أيضاً:

فرصة للاستثمار.. خريطة طرح المحلات التجارية في المدن الجديدة

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت وزارة الإسكان ممثلة في أجهزة المدن الجديدة عن طرح عدد كبير من المحلات التجارية والصيدليات.

وقال المهندس السيد همام، رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة، إنه سيتم طرح 14 محلاُ تجارياً وصيدلية بمساحات تتراوح من ( 15م2 : 77م2) بالأحياء السكنية، الثالث والرابع والسابع، وذلك للبيع بجلسة مزاد علني ستعقد يوم الأحد الموافق 18/8/2024.

وأضاف المهندس مصطفى سعيد، رئيس جهاز تنمية مدينة طيبة الجديدة، أنه تم طرح 11 محلاً تجارياً، بمساحات تتراوح من (14م2 : 99م2)، و4 وحدات إدارية ومهنية بمساحات تتراوح من (31م2 : 63م2) بالمناطق المختلفة بالمدينة، وقطعة أرض مقام عليها مخبز شامل المعدات والآلات وسور، بمنطقة الخدمات المركزية بالـ620 فدانا بالمدينة، وذلك للبيع بجلسة مزاد علني ستعقد يوم الأحد الموافق 25/8/2024.

وتابع: بجانب طرح منفذ خدمة المواطنين " تصوير مستندات وكافيتريا " داخل مبنى الجهاز بنظام الترخيص بالانتفاع لمدة 3 سنوات بجلسة مزاد علني يوم الأحد 25/8/2024.

وأشار المهندس المهندس أحمد عبد الجابر، رئيس جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة، إلى أنه تم طرح 11 محلاً تجارياً، وصيدلية بمساحات تتراوح من ( 14م2 : 98م2)، و 5 وحدات إدارية ومهنية بمساحات تتراوح من ( 30م2 : 60م2) بالمناطق المختلفة بالمدينة، للبيع بجلسة مزاد علني ستعقد يوم الأحد الموافق 28/7/2024.

ويأتي هذا الطرح في إطار توفير الخدمات المختلفة لقاطني المدن الجديدة، وتم إتاحة كراسات الشروط والمواصفات بمقار أجهزة مدن برج العرب الجديدة، وطيبة الجديدة، وبني سويف الجديدة، لمن يرغب من المواطنين في دخول المزادات، بجانب إتاحة المعاينة على الطبيعة للمحال والصيدليات والمخبز والوحدات في مواعيد العمل الرسمية للأجهزة.

ولدخول المزاد يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ 50 ألف جنيه لكل محل في موعد غايته جلسة المزاد، كما يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ 100 ألف جنيه لكل صيدلية في موعد غايته جلسة المزاد.

ويتم استكمال سداد نسبة 10% + 1% مصاريف إدارية +0.5 % لصالح مجلس الأمناء من القيمة البيعية الإجمالية الراسى بها المزاد وذلك فور رسو المزاد.

ويتم سداد 5% وديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام، والباقى يتم سداده بنظام تقسيط ميسرة.

مقالات مشابهة

  • عقوبات على وزير إسرائيلي.. هل فكرت واشنطن بذلك؟
  • أبوظبي تطلق أول شركة متخصصة في إنتاج الطحالب الدقيقة بـ44 مليون درهم
  • الإمارات تستقطب تدفقات قياسية للاستثمار الأجنبي في 2023 بـ31 مليار دولار بنمو 35%
  • المقاولون العرب وركائز القوة الناعمة
  • الهلال الأحمر الكويتي تطلق مشروع توزيع لحوم الأضاحي للاجئين السوريين في الأردن
  • موعد طرح شقق تعاونيات البناء والإسكان.. طريقة الحجز والشروط المطلوبة
  • الماس الكهربائي وراء حريق العمرانية المروع.. الحماية المدنية و"شركة مياه الجيزة" تنجحان في السيطرة على الحادث.. وخبراء: يجب تطبيق خطة وطنية للأمن والسلامة في مختلف القطاعات
  • ابطالنا في المهجر ..عيدكم مبارك
  • بنفس تصميم الآيفون.. تكنو تطلق موبايل 5G رخيص بكاميرا 108 ميجابكسل
  • فرصة للاستثمار.. خريطة طرح المحلات التجارية في المدن الجديدة