دبي: «الخليج»
وقع مركز بطاقة «إسعاد» في شرطة دبي، وشركة «ماجد الفطيم للتجزئة»، التي تملك الحقوق الحصرية لتشغيل «كارفور» في الإمارات، مذكرة شراكة، تنضم بموجبها سلسلة متاجر «كارفور» إلى برنامج «إسعاد»، حيث ستقدم حسماً يصل حتى 10% على المنتجات والسلع المتنوعة التي ستوفرها لحاملي البطاقة.
وقع المذكرة من شرطة دبي، منى العامري، مديرة مركز بطاقة «إسعاد»، والعقيد مسعود الحماد، نائب مديرة المركز، ومن «ماجد الفطيم للتجزئة»، كريم بحاجي، نائب الرئيس للشؤون المالية، بحضورعدد من الضباط والأفراد من الجانبين.


وأكدت منى العامري، أن هذه المذكرة تأتي انطلاقاً من حرص مركز بطاقة «إسعاد»، على استقطاب أبرز الوجهات التجارية العالمية التي تهم شرائح كبيرة من المجتمع، بما يعزز سعادة الموظفين الذين يحملون البطاقة، وينعكس إيجاباً على جهودهم في العمل وإنتاجيتهم، ويؤدي بالضرورة إلى تقديم خدمات جيدة لشركائهم.
فيما قال كريم بحاجي «تشرفنا هذه الشراكة. وتحرص «كارفور» على تحقيق قيمة مضافة لعملائها بعروض وحسوم مميزة، إلى جانب برنامج الولاء «شير»، الذي يتيتح الفرصة لتحقيق المزيد من التوفير بما يتلاءم مع ميزانيات العملاء. وعبر 125 متجراً في جميع أنحاء الإمارات، سيستمتع حاملو «إسعاد» بهذه الحسوم».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي إسعاد بطاقة إسعاد

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار في الفيوم

لقي شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار بقرية الهيئة التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
 

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغًا بمصرع شاب من قرية الهيئة دائرة المركز اثناء التنقيب عن الآثار.


وعلى الفور انتقلت قوة من مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين إنه أثناء قيام مجموعة من الأشخاص بالتنقيب عن الآثار لقي شاب يدعى "عمر محمد حسان "26 عاما مصرعه ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

مصرع سائق تروسيكل امام صوامع طامية بالفيوم

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب إثر غرقه بمياه نهر النيل بالعياط
  • بحوزته كتب روحانية .. القبض على متهم يمارس السحر والشعوذة في الديوانية
  • ننشر صورة الطفل المقتول "خنقاً" على يد زوجة أبيه في القناطر الخيرية
  • مركز شرطة الكويفية يضبط شخص صادر بحقه أمر ضبط وإحضار
  • ضبط 3 بينهم مصاب في مشاجرة بين طرفين بأخميم شرقى سوهاج
  • مركز شرطة رأس إعبيدة يضبط شخصين يمتهنان بالمخدرات
  • مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار فى طاميه بالفيوم
  • مصرع شاب أثناء قيامه بالتنقيب عن الآثار في الفيوم
  • مصرع شخص أثناء التنقيب عن الآثار بالفيوم
  • مركز شرطة القصيص يكرم طالباً لأمانته وسط زملائه