زارت سائحة بلجيكية متخصصة في أنشطة الأطفال مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمدينة طيبة في الأقصر، مرتدية زي بهلوان   لتقديم الدعم المعنوي للأطفال مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج المجاني في أقسام المستشفى وذلك للمرة الثانية على التوالي.

وكان في استقبال السائحة البلجيكية فريق العلاقات العامة في المستشفى، حيث اصطحبوها في جولة تفقدية؛ للتعرف على أحدث الأنظمة العلاجية في المستشفى وزيارة الأطفال المرضى في جو من البهجة والسرور والسعادة.

وقدمت البلجيكية العديد من الفقرات الترفيهية وعدد من الأنشطة وبهلوان للأطفال المرضى في جو من المحبة والسعادة رسمت بهم على وجوه الأطفال الفرحة والابتسامة.

وعبرت الزائرة البلجيكية عن شكرها وتقديرها لجميع العاملين داخل المستشفى؛ على ما يبذلونه من مجهود لخدمة المرضى والخدمات الطبية المميزة المقدمة لمحاربي السرطان، مشيدة في الوقت ذاته بالمستوى الطبي والإنشائي والخدمات المجانية التي تقدمها مستشفى شفاء الأورمان للمرضى، مؤكدة أن تواجدها بين مرضى السرطان في المستشفى للمساهمة في دعمهم معنويًا خلال مسيرتهم العلاجية.

والتقطت السائحة البلجيكية الصور التذكارية مع المرضى، ونشرتها على صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ دعايةً للمستشفى، وتحفيز لأصدقائها لزيارة الأطفال وتقديم الدعم المعنوي لهم في أثناء رحلتهم ضد السرطان.

من جهته، أعرب محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، عن سعادته بزيارة السائحة البلجيكية للمرة الثانية، معربًا عن تقديره لها وحرصها على الزيارة المتكررة للمستشفى لدعم الأطفال المرضى من محاربي السرطان.

وأكد فؤاد، أن مثل هذه الزيارات تساهم في رفع معنويات الأطفال المرضى والشد من أزرهم طوال رحلتهم العلاجية الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي عليهم وهو ما يساهم في تحقيق نسب شفاء في مدد سريعة.

80007434-3b48-455a-a873-56566965945e 7b3f89cd-cb9b-46f6-bb5c-058ce078d15b 249daca9-9693-4e71-b630-5d58081ced24 9a46a605-18d0-49aa-abaf-c8e28a080ea4

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي العلاقات العامة الاقصر مرضى السرطان مستشفى شفاء الأورمان التواصل الاجتماعي شفاء الأورمان مواقع التواصل الرئيس التنفيذي العاملين الأورام متخصص علاج الأورام الأطفال التواصل يوم ترفيهي الصور التذكارية اطفال مستشفى واقع التواصل الاجتماعي التواصل الاجتماع الخدمات الطبية أطفال مرضى السرطان العلاج المجاني جميع العاملين الدعم المعنوي للمرة الثانية على التوالي

إقرأ أيضاً:

مؤسسة «خير للناس» توزع البالونات والحلوى بعد صلاة عيد الأضحى على الأطفال في الأقصر

وزعت مؤسسة «خير للناس» للتنمية والمساعدات الاجتماعية البالونات والحلوى المجانية على الأطفال عقب أدائهم صلاة العيد بالساحات والمساجد ببعض مدن محافظة الأقصر.

وتأتي هذه المبادرة كجزء من جهود تشجيع الأطفال على الصلاة والعبادة، وإدخال السرور والبهجة على قلوبهم في هذه المناسبة المباركة.

وقد لاقت هذه الخطوة استحساناً كبيراً من قبل الأهالي والمرتدين للصلاة في الساحات المساجد، حيث عبروا عن سعادتهم لرؤية الأطفال يستمتعون بتلك اللحظات الجميلة والتي تعكس روح المحبة والتضامن في المجتمع.

وقد أكد أحمد إبراهيم مدير المركز الإعلامي لمؤسسة خير للناس، أن الهدف من هذه المبادرة هو تعزيز القيم الدينية لدى الأطفال وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في الأنشطة الدينية والاجتماعية، وتعزيز الروح المعتدلة والتسامح والتآخي في المجتمع. بدورهم، أعرب الأطفال عن سعادتهم الكبيرة بهذه الهدايا والمفاجآت التي تلقوها بعد أداء صلاة العيد، مؤكدين أن مثل هذه اللحظات تشجعهم على الاستمرار في أداء العبادات والمحافظة على القيم الدينية والاجتماعية.

إن تلك اللحظات الجميلة تعكس روح البهجة والفرح في المجتمع، وتؤكد على أهمية إدخال السرور والمتعة في قلوب الأطفال وتشجيعهم على الاستمرار في طريق الخير والعمل الصالح.

شارك في الفعاليات إبراهيم أحمد، عضو المشاركة المجتمعية ونور إبراهيم، مسؤل التنظيم في الفعاليات.

مقالات مشابهة

  • احتفالاً بقدوم عيد الأضحى.. توزيع عيديات وألعاب على الأطفال بالأقصر.. صور
  • لماذا يعاني مرضى سرطان الرئة غير المدخنين من استجابة أسوأ للعلاجات؟
  • صور| بالونات وحلوى للأطفال احتفالا بعيد الأضحى في الأقصر
  • مستقبل وطن الأقصر يُشارك الأطفال فرحتهم بعيد الأضحى
  • مؤسسة «خير للناس» توزع البالونات والحلوى بعد صلاة عيد الأضحى على الأطفال في الأقصر
  • دماء القوات المساعدة تدعم مرضى مركز تحاقن الدم بالصويرة
  • قصور الثقافة بالدقهلية تنظم لقاءات توعوية احتفالا بيوم مكافحة عمل الأطفال
  • في لفتة إنسانية.. مديرية أمن الأقصر تنظم حملة للتبرع بالدم
  • حملة لدعم الأطفال المصابين بالسرطان في المستشفى السلطاني
  • حملة للتبرع بالدم بمديرية أمن الأقصر