شهد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جانب من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للساق الواحدة، التى تقام خلال الفترة من 18 إلى 27 مايو الجاري، بمشاركة 13 دولة.

وزير الشباب والرياضة يشهد جانب من فعاليات بطولة كأس إفريقيا لكرة القدم الساق الواحدة 

وعلي هامش الفعاليات، التقي أشرف صبحي، المنتخب المصري الساق الواحدة، مع أفراد الجهاز الفني والإداري، ويدعم الفريق خلال مبارياته المقبلة.

وذكر وزير الشباب والرياضة أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضيين بصورة غير مسبوقة وبخاصة منهم الأبطال البارالمبيين، من خلال توفير كافة سُبل النجاح، وانعكس ذلك على نظرة الاتحادات الدولية للرياضة بمصر، الامر الذي يعود بالنفع على الرياضة وممارسيها.

ونوه الوزير إلي حرص وزارة الشباب والرياضة على تقديم كافة سبل الدعم والرعاية للمنتخبات القومية المختلفة التى تخوض غمار المنافسات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، ومواصلة التنسيق والتعاون بين الوزارة واللجنة البارالمبية على مستوى دعم ورعاية أبطال مصر البارالمبين واعدادهم لمختلف المحافل الدولية.

27مايو..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك عاجل| كاف يُدين أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان.. ويتخذ هذا القرار

يذكر أن  المجموعة الأولى تضم مصر ونيجيريا وبورندى، وتضم المجموعة الثانية ليبريا والمغرب وأوغندا، والمجموعة الثالثة غانا وكينيا وجامبيا والجزائر، وعلى المجموعة الرابعة أنجولا وتنزانيا وسيراليون،بأن تتوزع المباريات على ثلاثة ملاعب رئيسية، وهي مركز التنمية الشبابية بالتجمع الأول، بيتروسبورت، وايروسبورت.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزیر الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

“الكاف” يكشف عن موعد ومكان سحب قرعة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم ” الكاف”، يومه الخميس، عن موعد قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية المزمع إقامتها بالمملكة المغربية سنة 2025.

وحدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم رسميا، يوم الخميس 4 يوليوز المقبل، موعدا لإجراء عملية سحب قرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية، والتي سيتم إجراؤها بمدينة جوهانيسبورغ الجنوب الإفريقية.

وأشار بلاغ “الكاف”، أنه سيتم تقسيم 48 منتخبا بما في ذلك المتأهلين من الدور التمهيدي (تشاد، إيسواتيني، ليبيريا وجنوب السودان) إلى 12 مجموعة تضم كل منها أربعة فرق للتنافس على الوصول لـ كأس أمم إفريقيا 2025.

ومن المرتقب أن تبدأ ‏التصفيات في شتنبر من العام الجاري، لتحديد أول 24 دولة ستتنافس على المشاركة في كأس الأمم الأفريقية بالمغرب.

مقالات مشابهة

  • مراكز الشباب تستقبل المواطنين بالمحافظات احتفالاً بعيد الأضحى المبارك
  • وزير الرياضة: فتح مراكز الشباب بالمجان أمام المواطنين خلال العيد
  • صبحى يتابع إطلاق فعاليات مبادرة العيد أحلي بمراكز الشباب
  • ختام الدورة الأولى من برنامج صقل مهارات مدربي فرق المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • وزير الرياضة يشهد تدشين حملة للتوعية من الموت المفاجئ للسكتة القلبية وبخاصة للرياضيين
  • وزير الشباب يشهد تدشين حملة للتوعية من الموت المفاجئ للسكتة القلبية للرياضيين
  • النجوم يطالب بإيقاف بيراميدز إفريقيا
  • وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق مبادرة "يوم الخير" للمرة السادسة على التوالي
  • وزير الرياضة يشهد المرحلة التمهيدية من مشروع صقل مدربي المنتخبات الوطنية
  • “الكاف” يكشف عن موعد ومكان سحب قرعة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025