قالت الشرطة في بيان إن شرطة الكابيتول (الكونغرس) الأميركية تحقق في "مادة مثيرة للريبة"، الأربعاء، عثر عليها في شارع قريب من مبنى الكونغرس، وفي منطقة يقع بها مقر اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري.

وذكرت شرطة الكابيتول أن السلطات أغلقت شارع فيرستستريت جنوب شرق بين الشارعين (سي) و(دي) ووجهت الموظفين وغيرهم من الأفراد بتجنب المنطقة.

وأوضحت شبكة "إن.بي.سي" الإخبارية، نقلا عن 3 مصادر مطلعة، أن قوارير بها دماء أرسلت للجنة دون أن تذكر مزيدا من التفاصيل.

ومقر اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري من بين المباني الموجودة هناك.

 

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات شرطة الكابيتول الكونغرس أخبار أميركا الشرطة الأميركية شرطة الكابيتول أخبار أميركا

إقرأ أيضاً:

فريق قيادة خفر السواحل يتوج بدرع الشرطة للسباحة

عمان: توج فريق قيادة شرطة خفر السواحل بدرع بطولة شرطة عُمان السلطانية للسباحة لعام 2024م التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي واختتمت منافساتها بقيادة شرطة محافظة جنوب الشرقية بمشاركة مختلف تشكيلات شرطة عُمان السلطانية تحت رعاية العميد مهندس حمود بن خميس اليعقوبي قائد شرطة محافظة جنوب الشرقية رئيس اتحاد الشرطة الرياضي.

وحصل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول في مسابقة (4x100 متر تتابع سباحة حرة)، فيما حقق فريق قيادة شرطة خفر السواحل المركز الثاني، وجاء فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب في المركز الثالث.

وفي مسابقة (4x100 متر تتابع سباحة متنوع) حصل فريق قيادة شرطة خفر السواحل على المركز الأول، وجاء فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الثاني، بينما حل فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بقريات في المركز الثالث.

أما في مسابقة (4x50 متر تتابع سباحة حرة) حل فريق قيادة شرطة خفر السواحل في المركز الأول، في حين جاء فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الثاني، وحل في المركز الثالث فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب.

وفي مسابقة (4x50 متر تتابع سباحة متنوع) حقق فريق قيادة شرطة خفر السواحل المركز الأول، وجاء فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الثاني، بينما حل في المركز الثالث فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بقريات.

وحصل الدرجة المدنية مازن بن سالم الكليبي من قيادة شرطة خفر السواحل على المركز الأول في مسابقة (100 متر سباحة فراشة)، وجاء في المركز الثاني الرقيب عبدالله بن سليمان الزعابي من قيادة شرطة المهام الخاصة، وفي المركز الثالث الرقيب أول ناصر بن خليفة الصالحي من قيادة شرطة المهام الخاصة.

وفي مسابقة (100 متر سباحة حرة) جاء في المركز الأول الرقيب ناصر بن علي الرديني من قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصل على المركز الثاني الرقيب يوسف بن يعقوب الشيزاوي من قيادة شرطة خفر السواحل، وجاء في المركز الثالث الرقيب حسن بن ناصر الحسني من قيادة شرطة المهام الخاصة.

أما في مسابقة (100 متر سباحة صدر) حل في المركز الأول الرقيب مسعود بن محمد السعدي من قيادة شرطة المهام الخاصة، وجاء في المركز الثاني الرقيب محمود بن جمعة العفاري من قيادة شرطة خفر السواحل، وحل في المركز الثالث الرقيب مازن بن حميد الشامسي من قيادة شرطة خفر السواحل.

وفي مسابقة (100 متر سباحة ظهر) حل في المركز الأول الدرجة المدنية داود بن يوسف الوهيبي من قيادة شرطة خفر السواحل، وحصل على المركز الثاني الرقيب أحمد بن عبدالله الغسيني من قيادة شرطة خفر السواحل، وجاء في المركز الثالث الرقيب داود بن جمعة البلوشي من قيادة شرطة المهام الخاصة.

أما في مسابقة (50 متر سباحة حرة للضباط) فقد حصل على المركز الأول النقيب سالم بن سعيد العلوي من قيادة شرطة خفر السواحل، بينما جاء في المركز الثاني الملازم عيسى بن إبراهيم الظهوري من قيادة شرطة خفر السواحل، وحصل على المركز الثالث النقيب عبدالله بن ناصر العلوي من قيادة شرطة المهام الخاصة.

وفي مسابقة (50 متر سباحة حرة) فقد حصل على المركز الأول الرقيب ناصر بن علي الرديني من قيادة شرطة المهام الخاصة، بينما جاء في المركز الثاني الرقيب يوسف بن يعقوب الشيزاوي من قيادة شرطة خفر السواحل، وحصل على المركز الثالث الرقيب عماد بن خادم الجابري من وحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب.

بينما جاء الرقيب مسعود بن محمد السعدي من قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الأول في مسابقة (50 متر سباحة صدر)، وحل في المركز الثاني الرقيب محمود بن جمعة العفاري من قيادة شرطة خفر السواحل، وفي المركز الثالث الرقيب أول نواف بن علي الجابري من قيادة شرطة المهام الخاصة.

وفي مسابقة (50 متر سباحة فراشة) جاء الدرجة المدنية مازن بن سالم الكليبي من قيادة شرطة خفر السواحل في المركز الأول، وجاء في المركز الثاني الرقيب عصام بن سالم البريكي من قيادة شرطة خفر السواحل، وحل في المركز الثالث الرقيب عبدالله بن سليمان الزعابي من قيادة شرطة خفر السواحل.

وفي مسابقة (50 متر سباحة ظهر) حل في المركز الأول الدرجة المدنية داود بن يوسف الوهيبي من قيادة شرطة خفر السواحل، وجاء في المركز الثاني الرقيب أحمد بن عبدالله الغسيني من قيادة شرطة خفر السواحل، وحل في المركز الثالث الدرجة المدنية أحمد بن مرهون الكليبي من قيادة شرطة المهام الخاصة. وفي الختام قام العميد راعي البطولة بتسليم الكؤوس والجوائز إلى الفائزين.

مقالات مشابهة

  • اتحاد المصارف: الإمارات ترسخ مكانتها مركزاً مالياً وتجارياً عالمياً
  • اتحاد المصارف: الإمارات رسخت مكانتها في التحول الرقمي بالقطاع المالي
  • فريق قيادة خفر السواحل يتوج بدرع الشرطة للسباحة
  • صادي:” هكذا يتم إتخاذ القرارات المهمة داخل “الفاف”
  • «الوطنية للقضاء على ختان الإناث»: نسعى للقضاء على هذه الجريمة بشكل نهائي
  • تعرف على طرق تحرير محضر داخل قسم شرطة 
  • القوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية ترفض تصريحات بلينكن حول تعطيل التوصل لإتفاق
  • حزب الحركة الوطنية يفتتح 3 مقرات جديدة في الشرقية 
  • اللجنة الوطنية تطلق حملة توعوية على الراديو ومنصات التواصل "احميها من الختان"
  • رئاسة شرطة السودان تعلن استلام 126 من منسوبيها كانوا معتقلين لدى الدعم السريع