الأسبوع:
2024-09-22@08:17:26 GMT

موعد عرض آخر حلقتين لمسلسل البيت بيتي 2 «صورة»

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

موعد عرض آخر حلقتين لمسلسل البيت بيتي 2 «صورة»

مسلسل البيت بيتي 2.. يتشوق قطاع كبير من الجمهور لعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2 من بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز، حيث من المتوقع أن تشهد الكثير من الأحداث المثيرة.

وفي هذا السياق، شوق الفنان مصطفى خاطر المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «جاهزين؟!، النهارده آخر حلقتين من مسلسل البيت بيتي الساعة 12منتصف الليل بتوقيت القاهرة، أتمنى يكون المسلسل عجبكم و مستني رأيكم في آخر حلقتين».

View this post on Instagram

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater)

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، يضم في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، أحمد بدير، سامي مغاوري، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، ومن إخراج خالد مرعي.

تفاصيل مسلسل البيت بيتي 2

أحداث مسلسل «البيت بيتي 2» تعد استكمالا للجزء الأول، حيث تدور في إطار كوميدي ممزوج بالرعب، حيث يُجبر «بينو» مصطفى خاطر، على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته أن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

ويجمع العمل بين الكوميديا والرعب، ويتابع المشاهدون مغامرات شخصياته المثيرة والمشوقة، ويضيف تواجد نجوم الفن المميزين إلى جاذبية المسلسل، مما يجعله وجهة مثالية لعشاق الدراما الخفيفة والمشوقة.

اقرأ أيضاًكريم محمود عبد العزيز يودع مسلسل البيت بيتي 2 بهذه الطريقة «صورة»

بعد نجاح الحلقات الأولى.. مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي 2.. مواعيد العرض وتفاصيل الجزء الثاني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل البيت بيتي مسلسل البيت بيتي البيت بيتي 2 مسلسل البيت بيتي 2 مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني البيت بيتي الجزء الثاني برومو مسلسل البيت بيتي 2 أحداث مسلسل البيت بيتي 2 مسلسل البيت بيتي hd مسلسل البیت بیتی 2

إقرأ أيضاً:

أبرزهم مصطفى خاطر والمنتج هشام عبد الخالق.. توافد النجوم على حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب

وصل المنتج هشام عبد الخالق والفنان مصطفى خاطر، منذ قليل، إلى مقر حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب بدورته الثانية، المقام داخل أحد الفنادق الكبرى بالغردقة.

وجاء مهرجان الغردقة لسينما الشباب تحت رعاية وزارات الشباب والرياضة والثقافة والسياحة ومحافظة البحر الأحمر، ومن المقرر استمرار فعالياته في الفترة من 19 حتى 24 من سبتمبر الجاري.

المنتج هشام عبد الخالق

وتشهد فعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب تكريم عدد من المبدعين في السينما من بينهم المنتج هشام عبد الخالق، المخرجة ساندرا نشأت، الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود، وعدد آخر من الفنانين.

مصطفى خاطر فوز هشام عبد الخالق بمنصب رئيس غرفة صناعة السينما

يذكر أن انتخابات غرفة صناعة السينما باتحاد الصناعات، أسفرت عن فوز المنتج هشام عبد الخالق رئيس شركة اتحاد الفنانين للسينما والفيديو بمنصب رئيس غرفة صناعة السينما.

وتعد غرفة صناعة السينما هي إحدى الغرف التابعة لاتحاد الصناعات المصرية، وتشمل أهدافها الاهتمام بشئون أعضائها من المنتجين والموزعين وأصحاب دور العرض، والعمل لصالحهم، وحماية الأفلام في الداخل والخارج بمجهودات فردية، ووضع نظام لتوزيع الفيلم بما يضمن عدم تغليب نوع استغلال على آخر، وإتاحة الفرصة للفيلم بما يضمن تحقيق عائد قوي للمنتج يضمن استمراريته، وسرعة الأداء والاستجابة والتحرك السريع تجاه أي مشكلة، وتشمل قطاعات الغرفة، منتجي أفلام السينما، واستوديوهات ومعامل طبع وتحميض الأفلام السينمائية، وموزعي الأفلام السينمائية، ودور عرض الأفلام السينمائية، كما إنها الكيان السينمائي الذي يمنح التراخيص للأفلام وشهادات الحقوق وغيرها.

المنتج هشام عبد الخالق

ويبلغ عدد أعضاء مجلس إدارة الغرفة 15 عضوًا منهم 12 عضوا بالانتخاب و3 أعضاء بالتعيين، حيث تنقسم قوائم المرشحين إلى 3 فئات هم منشآت كبيرة ومتوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر، تبعا لرأسمال كل منشآه، وفقا لقانون الانتخابات الجديد

اقرأ أيضاًأغنية «استنو شوية» لـ حمزة نمرة تتصدر يوتيوب

كيفية التقديم بورشة المخرج علي بدرخان بمهرجان الإسكندرية السينمائي

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. إسعاد يونس تروج لمسلسل "تيتا زوزو" قبل عرضه اليوم
  • 25 سبتمبر.. موعد طرح فيلم عنب في السينمات بمصر
  • المخرج عمر عبد العزيز: كريم عبد العزيز شاطر في اللايت كوميدي وبيفكرني برشدي أباظة
  • تعرف على موعد تصوير  مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • تعرف على موعد بدء تصوير مسلسل "وتقابل حبيب" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي
  • ماذا قال كريم فهمي عن زوجته وياسمين عبد العزيز؟
  • المخرج عمر عبد العزيز: كريم عبد العزيز شاطر في اللايت كوميدي و بيفكرني برشدي أباظة
  •  مصطفى خاطر يكشف لـ«الوطن» تفاصيل حالته بعد تعرضه لوعكة صحية
  • أبرزهم مصطفى خاطر والمنتج هشام عبد الخالق.. توافد النجوم على حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • مدير المسرح العربي يعلن خامس ورش المهرجان في دورة النجم كريم عبد العزيز