لفتت الفنانة مي الغيطي الأنظار بجلسة تصوير جديدة التابعة لإحدى المجلات العالمية، وشاركت متابعيها ببعض اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت بإطلالة مثيرة اتهمها البعض بتقليد النجمة الأمريكية ليدي جاجا.

 

الفنانة مي الغيطيمي الغيطي تسير على خطى النجمة العالمية ليدي جاجا

تألقت مي الغيطي بإطلالة جريئة من ماركة Versace وهو تابع لمجموعة خريف 2023، من تصميم الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي، مرتدية فستان مصنوع من القماش الشفاف من الجزء العلوي مع بطانة ناحية الصدر فقط، وتنورة سوداء واسعة أسفل منطقة الخصر مثبتة بحزام رفيع مصنوع من الجلد.

 

وظهرت قبلها النجمة العالمية ليدي جاجا بنفس الفستان في حفل الأوسكار حيث كانت مرشحة لـ"أفضل أغنية أصلية" عن Hold My Hand من فيلم Top Gun: Maverick، إلا أن الجائزة كانت من نصيب أغنية "Naatu Naatu" الهندية من فيلم "RRR".

 

ليدي جاجا

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت مي الغيطي بتصفيفة شعر مميزة، فقامت بتثبيت خصلاتها بشكل مموج ولامع، وتركته يتدلى على ظهرها بنعومة وجاذبية، مما أضاف لوك مثير ومختلف.

 

ووضعت مي مكياجًا صاخبًا يبرز أنوثتها، ومرتكزًا على رسمة العين، إعتمدت آيشادو باللون الأصفر الصاخب والمدمج مع البرتقالي الفاتح، ورسمت الآيلاينر الأسود؛ لتحصل على عينين مسحوبتين، وحددت وجهها بالكونتور والهايلايتر، بالإضافة للبلاشر، واختارت أحمر شفاه باللون الأحمر الداكن؛ ليتناغم مع لون الفستان وبشرتها السمراء.

 

مي الغيطي ممثلة مصرية، من مواليد القاهرة عام 1998، وهي ابنة الكاتب والإعلامي محمد الغيطي، وشقيقة الممثلة الشابة ميار الغيطي، شاركت في مسلسلات: بنت من الزمن ده 2008، والقاصرات 2013، كما شاركت في فيلم كابتن هيما 2008.

 

أبطال مسار إجباري

وشاركت الفنانة مي الغيطي في رمضان 2024 بمسلسل مسار إجباري ، بطولة: أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، رشدي الشامي ومي الغيطي، جوري بكر، محسن منصور، نور محمود، محمود البزاوي، نور إيهاب.


أحداث مسلسل مسار إجباري

وتدول أحداث المسلسل حول في إطار من التشويق والإثارة، يعيش الشابان "علي" و"حسين" حياتين مختلفتين، ثم يكتشفان أنهما أخوان من الأب، الذي يموت ويترك لهما دليلًا يغير مسار جريمة قتل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي الغيطي ليدي جاجا الفنانة مي الغيطي صور مي الغيطي

إقرأ أيضاً:

مصر للطيران تسير 8 رحلات جوية لنقل الحجاج إلى أرض الوطن.. غدًا

تسير مصر للطيران الناقل الوطني غدًا الجمعة الموافق 21 يونيو 2024، 8 رحلات جوية لعودة حجاج بيت الله الحرام بعد انتهاء مناسك الحج إلى أرض الوطن بواقع

7 رحلات بخط سير جدة - القاهرة 
1 رحلة بخط سير الطائف - القاهرة 

ضبط 1200 عبوة غذائية مغشوشة في حملة لصحة المنوفية


وذلك لنقل حجاج بعثة وزارة الداخلية  ووزارة التضامن ووزارة الطيران المدني وقرعة مجلس النواب وكفر الشيخ والجيزة وتضامن البحيرة والغربية والدقهلية والقاهرة والأسكندرية والجيزة وحجاج الترانزيت وحج أفراد وأجانب وعمل وإقامة.

مقالات مشابهة

  • اتنين × واحد يجمع عبير صبري بسامح حسين وسهر الصايغ |تفاصيل
  • غدا.. مصر للطيران تسير 8 رحلات جوية لإعادة الحجاج إلى أرض الوطن
  • بالفيديو.. الفنان عبدالاله رشيد يشارك النجمة العربية بلقيس بطولة عمل جديد صور بـتطوان
  • السبب الحقيقي وراء إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب قبل انطلاقه بيوم
  • مصر للطيران تسير 8 رحلات جوية لنقل الحجاج إلى أرض الوطن.. غدًا
  • «السخنة».. مسار بناء دولة حقيقية (ملف خاص)
  • مصر للطيران تسير غدا 12 رحلة جوية لعودة حجاج بيت الله الحرام
  • بمشاركة أحمد عز.. يسرا تكشف عن موعد مسرحية "ملك والشاطر" بالسعودية
  • بالفيديو – هنا الزاهد تشارك هذا الفنان فيديو كليبه الجديد
  • إلى أين تسير إيران؟