تحدث المخرج أيمن مكرم، عن مشاركة الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم "بنقدر ظروفك"، قائلًا أنه كوميديان ومختلف عن زملاؤه لأنه من مدرسة في السينما اسمها "العفوية" هو عفوي وفرش ويقدر يدي حاجات صعبة بمنتهي السهولة.

 

وتابع أيمن مكرم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،  الفنان أحمد الفيشاوي به مواصفات عالية ويتحدث لغة عربية فصحى جيدة ولديه صفات الممثل العالمي ولو ركز جيدًا في مشواره الفني سيكون في منطقة أكثر ممما هو فيها، ولديه القدره على أن يستحضر الشخصية ببساطة وسهولة ويفاجئ الجميع بما يقدمه.

 

وكشف "مكرم"، الفيديو المنتشر عبر السوشيال ميديا خلال تواجد أحمد الفيشاوي بالعرض الخاص لفيلم "بنقدر ظروفك" وهو في حالة غير طبيعية، موضحًا أن تصوير تلك الحالات به إختراق للخصوصية للفنان ولا ينبغي نشر ذلك، من قبل بعض الصحفيين والجمهور، ولم يحدث أي إشتباكات من قبل أحمد الفيشاوي مع المصورين، وأحيانا يتصرف بشكل غير مقصود.

 

وأردف المخرج أيمن مكرم، أن الجمهور كان سعيد للغاية خلال العرض الخاص للفيلم، وهو أمر يهمني وشاهدت كثيرون معجبون بالأحداث والبعض قال لي أن العمل جيد وصناع العمل أجتهدوا لكي يخرج الفيلم للنور بشكل أفضل.

 

مواعيد برنامج تفاصيل 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم بنقدر ظروفك قناة صدى البلد 2 الفنان أحمد الفيشاوي أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

«أوس أوس» يروج لفيلم عصابة الماكس قبل عرضه (فيديو)

كشف الفنان محمد أسامة، الشهير بـ«أوس أوس»، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن تفاصيل مشاركته في فيلم عصابة الماكس، المقرر انطلاقه اليوم الخميس بدور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

وشارك أوس أوس مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستجرام» يكشف عن تفاصيل مشاركته في عصابة الماكس، قائلا: «ما جذبني للشخصية هو اسمها، ايمه نفسين، لأنه شغال ديلر ومدمن، فهو مرتبط جدا بالشخصية، وغصب عن فهمي هيجبني الفيلم الجاي مش بمزاجه».

View this post on Instagram

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss)

تفاصيل فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن مَنِ اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة المكس

فيلم عصابة الماكس بطولة كل من: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاًهشام ماجد يروج لـ فيلم عصابة الماكس بهذه الطريقة (صورة)

محمد لطفي لـ«الأسبوع»: شخصية «الشربينى» في ولاد رزق 3 مختلفة.. وبشارك مع «عصابة الماكس»

بعد مشاركته في «عصابة الماكس».. حاتم صلاح يوجه رسالة لـ أحمد فهمي

مقالات مشابهة

  • بالفوشيا.. نسرين طافش تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • إسعاد يونس: «ولاد رزق 3» الحصان الرابح في أفلام عيد الأضحى (فيديو)
  • وزير مصري سابق يعلق على خطوة إماراتية أنقذت بلاده من "زنقة اقتصادية" ويحذر من الـ 165 مليار دولار
  • طه دسوقي Gamer في فيلم "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • إعلان حالة الطوارئ والاستنجاد بدول الجوار.. ليلي عبداللطيف تتوقع حدوث كارثة كبرى في اليمن خلال شهر شوال الجاري
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي مش واخد من البلد حاجة وهدفه الحفاظ على استقرار الدولة (فيديو)
  • مصطفى بكري: الشعب لا يلتفت لمن يصدرون «الإحباط» على السوشيال ميديا «فيديو»
  • «أوس أوس» يروج لفيلم عصابة الماكس قبل عرضه (فيديو)
  • بالورود.. أحمد الفيشاوي يكشف عن كواليس ورد وريحان «فيديو»
  • أحمد القندوسى جاهز لتدعيم سيراميكا أمام الزمالك