تراجعت ايرادات فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، والذي يخوض بطولته كلًا من هشام ماجد وهنا الزاهد، واحتل المركز الثالث في شباك إيرادات السينما خلال الأسبوع السابع من عرضه.

 

وقد حقق " فاصل من اللحظات اللذيذة" أمس الثلاثاء إيرادات بلغت 238 ألف جنيهًا، ليصل إجمالي إيراداته إلى ما يقرب من 55 مليون جنيه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، والفيلم بدأ انطلاق عرضه يوم وقفة عيد الفطر 2024.

 

قصة فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

 

وتدور قصة الفيلم الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

أبطال فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

 

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة كلًا الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، وغيرهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الموزع السينمائي محمود الدفراوي فاصل من اللحظات اللذيذة جان رامز عيد الفطر 2024 الطفل جان رامز محمد ثروت هنا الزاهد فاصل من اللحظات اللذیذة

إقرأ أيضاً:

بعد 3 أيام من عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 2 مليون جنيه

ينافس حاليًا فيلم اللعب مع العيال في دور العرض السينمائية، وهو من بطولة الفنان محمد إمام، وحقق أمس الجمعة إيرادات بلغت 946 ألفًا و907 جنيهات، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 3 أيام من طرحه في السينمات 2 مليون و569 ألفًا و624 جنيهًا.

 

طرح البرومو التشويقي لفيلم اللعب مع العيال
 

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم اللعب مع العيال، البرومو التشويقي، وظهر الفنان محمد إمام، في مواجهة الفنان باسم سمرة، والفنان بيومي فؤاد، خلال أحداث العمل التي تدور في البدو، ويهرب محمد إمام ويواجه العديد من المشكلات، انتهي المخرج شريف عرفة من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" في إحدى أستوديوهات المريوطية، حيث يتم خلال تلك الأيام الانتهاء من مونتاج تلك المشاهد ليكون الفيلم، ليدخل بعدها في المراحل النهائية ليكون الفيلم خلال الفترة القادمة جاهزًا لعرضه تجاريًا في عيد الأضحي القادم.
 

أبطال فيلم اللعب مع العيال
 

يعد فيلم اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.
 

أحداث فيلم اللعب مع العيال
 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

مقالات مشابهة

  • بعد 3 أيام من عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 2 مليون جنيه
  • صدمة لأبطال العمل.. إيرادات فيلم «أهل الكهف» ثالث أيام عرضه
  • تعرف على إيرادات فيلم «اللعب مع العيال» في ثالث أيام عرضه
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات 600 ألف جنيه في أول أيام عرضه
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحتل المركز قبل الأخير في شباك التذاكر
  • فيلم "السرب" يتراجع ويحتل المركز الرابع في شباك الإيرادات
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في آخر ليلة عرض
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في ثاني أيام عرضه
  • 27 ألف جنيه إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في يوم واحد
  • 300 ألف إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني يوم عرضه بالسينما