الأسبوع:
2024-06-16@12:13:57 GMT

محافظ بورسعيد يستقبل وفداً من مصنع سينمار

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

محافظ بورسعيد يستقبل وفداً من مصنع سينمار

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، وفدا من شركة سينمار، في إطار تعزيز سبل التعاون بين المحافظة والشركات الصناعية بما يدعم خطة التطور الصناعي ببورسعيد، وذلك بديوان عام المحافظة.

وفي بداية اللقاء، تم عرض فيلم تسجيلي بعنوان " شركاء النجاح " يبرز إنجازات الدولة المصرية على أرض بورسعيد، و استعراض جهود وإنجازات الدولة في كافة المجالات، والمشروعات داخل المحافظة، متناولا الحديث حول الفرص والإمكانيات الاستثمارية المتاحة ببورسعيد.

وناقش محافظ بورسعيد مع الوفد عددا من الموضوعات محل التعاون بين الجانبين، مؤكدًا أن المحافظة تولي اهتماما كبيرا بدعم الاستثمار وتشجيع المستثمرين، وتسعى جاهدة لإقامة مشروعات للمساعدة في توفير فرص عمل للشباب، ودفع عجلة العمل لإحداث التنمية المنشودة في كافة القطاعات.

ومن جانبهم، وجه وفد مصنع سينمار الشكر لمحافظ بورسعيد على دعمه المتواصل لرجال الأعمال والمستثمرين، كما أشادو بالتنمية والطفرة الصناعية على أرض بورسعيد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد فرص عمل للشباب

إقرأ أيضاً:

صور.. محافظ المنوفية يستقبل راعى الكنيسة الانجيلية للتهنئة بعيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، القس رأفت لوقا ممثل الطائفة الإنجيلية بالمنوفية وراعي الكنيسة الإنجيلية بشبين الكوم وبركة السبع والوفد المرافق له، وذلك لتقديم التهنئة لمحافظ المنوفية وشعب المحافظة بعيد الأضحى المبارك والعيد القومى للمحافظة .
وقدموا التهنئة لمحافظ المنوفية احتفالاً بالعيد القومى للمحافظة وعيد الأضحى المبارك، مؤكدين أن الأعياد مناسبات طيبة لتعزيز علاقات المحبة والإخاء بين شركاء الوطن، متمنين لمصر والمصريين دوام الأمن والاستقرار وأن يديم الله الوحدة بين أبناء مصر، كما أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ المنوفية على ما يبذله من مجهودات وطرح أفكار غير مسبوقة للارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالى المنوفية بشتى القطاعات الخدمية الملموسة والتي تهم المواطن بصورة مباشرة، فضلاً عن تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة لجميع مطالب واحتياجات مواطني المحافظة والكنيسة، مؤكدين على وحدة الصف وأن نعمل جميعاً تحت شعار العمل والإنتاج.
وأعرب محافظ المنوفية عن سعادته بتلك اللفتة الطيبة والتى تعكس دائماً مدى قوة وترابط العلاقات بين كل أطياف الشعب المصري، داعيا المولى عز وجل أن تظل راية مصر عالية خفاقة تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • محافظ بورسعيد يستقبل مسئولي "جمعية الريحان للمؤاخاة"
  • محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى
  • محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • افتتاح أعرق القرى السياحية ببورسعيد.. والمحافظ: تطور غير مسبوق
  • الخشت يستقبل وفدا من جامعة فودان الصينية بجامعة القاهرة الدولية
  • العمل: ندوة تثقيفية حول الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل ببورسعيد
  • بتكلفة إجمالية 127 مليون جنيه.. أعمال تطوير شارع فلسطين والممشى السياحي ببورسعيد
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفدا من السفارة الفلسطينية والجمعيات الخيرية
  • صور.. محافظ المنوفية يستقبل راعى الكنيسة الانجيلية للتهنئة بعيد الأضحى