٢٦ سبتمبر نت:
2024-06-16@11:28:53 GMT

قائد الثورة: مصلحة شعبنا هي في وحدته

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

قائد الثورة: مصلحة شعبنا هي في وحدته

 

 وأكد في كلمته الأسبوعية بشأن اخر المستجدات اليوم الخميس، ان المصلحة الوطنية والجامعة لشعبنا هي في وحدته، وليست المشكلة أبدا في الوحدة حتى يكون الحل في التفرقة والاختلاف .. مذكرا بأن "الوحدة اليمنية هي تذكر شعبنا العزيز بما ينبغي أن يكون عليه باعتبار ذلك ما ينسجم مع هويته الإيمانية”.

 وأشار إلى أن تحالف العدوان ضد اليمن صنع تشكيلات معادية وسعى من خلالها لزرع الفرقة بين أبناء شعبنا حيث عمل على زرع الفرقة بين أبناء شعبنا اليمني تحت عناوين عنصرية ومذهبية ومناطقية وسياسية.

 وأشار إلى أن هناك دول وجهات لديها عقدة في وحدة شعبنا العزيز وتريد أن يكون بلدنا ممزقا وضعيفا ومأزوما بمشاكل في كل المجالات لافتا إلى ان : ” البعض في الداخل يستجيب للمساعي الخارجية لتمزيق بلدنا بدافع الأطماع والبعض الآخر بدافع الأحقاد”.

 وأضاف : ” الذي ينسجم مع هوية بلدنا ومصلحته هي الوحدة والتعاون ومعالجة المظالم بالعدل والإنصاف وعلى مبدأ الشراكة الوطنية”.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

السامعي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بحلول عيد الأضحى المبارك

الثورة نت../

رفع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بحلول عيد الأضحى المبارك.

وعبر السامعي عن أحر التهاني وأطيب التبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وأبطال الجيش والأمن وأحرار الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأكد أن عيد الأضحى يتزامن هذا العام مع بدء تنفيذ مبادرة قائد الثورة بفتح الطرقات، خاصة طريق تعز الممتد من جولة القصر إلى حوض الأشراف ما يساهم في زيادة التواصل بين أبناء محافظة تعز خاصة وأبناء محافظات الجمهورية عامة في هذه المناسبة الدينية التي تُعد شعيرة عظيمة من شعائر الإسلام الحنيف تتجسد فيها فعل الخير والتزاور والتواصل والتبادل التهاني والزيارات والعناية بالتكافل الإجتماعي ومواساة الفقراء وتعزيز الروابط الأخوية والتعاون على البر والتقوى.

وابتهل السامعي إلى المولى سبحانه تعالى بأن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير واليُمن والبركات، والعزة والنصر للشعب اليمني، وشعوب الأمة العربية والإسلامية بالسلام والأمان.

مقالات مشابهة

  • وزير الصناعة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بعيد الأضحى
  • السامعي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بحلول عيد الأضحى المبارك
  • وزير الدفاع ورئيس الأركان يهنئان قائد الثورة بحلول عيد الأضحى المبارك
  • الرئيس المشاط يهنئ قائد الثورة والشعب اليمني بعيد الأضحى ويؤكد موقف اليمن الثابت في نصرة وإسناد الشعب الفلسطيني
  • هكذا أثّرت الأغاني التراثية.. في هوية الأناشيد الوطنية الفلسطينية
  • الدكتور بن حبتور يهنئ قائد الثورة بحلول عيد الأضحى المبارك
  • مستشار قائد قوات الدعم السريع الباشا طبيق: “علي يعقوب” قتل وهو يقود قواته
  • قائد قيادة المنطقة الجنوبية في تقييم الوضع برفح: مستمرون في التقدم حتى نحقق أهدافنا
  • إسعاد يونس تناقش قضايا اجتماعية مهمة في تيتا زوزو.. منها الوحدة الوطنية
  • قائد الثورة يدعو الشعب اليمني للخروج غدا «مهللين ومكبرين»