ليبيا – استقبل رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات عماد السايح، الأربعاء، سفيرة دولة كندا لدى ليبيا إيزابيل سافارد والوفد المرافق لها، بحضور عضو مجلس المفوضية رباب حلب، وذلك بديوان مجلس المفوضية بطرابلس.

اللقاء بحث بحسب المكتب الإعلامي لمفوضية الانتخابات، آخر مستجدات مسار العملية الانتخابية عامة، وانتخابات المجالس البلدية خاصةً، ومستوى جاهزية المفوضية للإيفاء بمسؤولياتها لإنجاز الاستحقاقات القادمة.

من جهتها،أشادت سافارد بالجهود التي قامت بها المفوضية في إطار الاستعدادات لانتخاب المجالس البلدية المقرر عقدها العام الجاري، مؤكدةً على تجديد دعم حكومة بلادها لجهود استكمال الاستحقاقات الانتخابية القادمة في ليبيا.

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

4 قرارات عاجلة من الخطيب تجاه مشجعتي الأهلي المتوفيتين

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، باتخاذ عدد من القرارات والإجراءات، التي من شأنها تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لأسرتي مشجعتي النادي نورهان ناصر ونرجس صلاح.

خطاب عاجل من الأهلي


وكانت نورهان ناصر ونرجس صالح وافتهما المنية، إثر الحادث الأليم الذي تعرضتا له أمس وأودى بحياتهما، عقب مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.


وقرر الخطيب تكليف المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، برئاسة وفد النادى والذى يضم عددًا من أعضاء مجلس الإدارة، وممثلين عن الإدارة التنفيذية والفريق الأول لكرة القدم، لتقديم واجب العزاء لأسرتي الفقيدتين.

عاجل.. مواعيد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة بالموسم الجديد من الدوري الإسباني عاجل.. حسم موقف مبابي من مباراة فرنسا وهولندا

كما أرسل الأهلي، خطابًا عاجلًا لاتحاد الكرة للسماح بالوقوف دقيقة حدادًا قبل انطلاق مباراة الأهلي القادمة مع الداخلية، مع ارتداء لاعبي الأهلي شارات سوداء بالمباراة المشار إليها والمقرر إقامتها الجمعة المقبل.

ومن المُقرر أن يقوم مجلس إدارة الأهلي في جلسته القادمة ببحث الأمر والإعلان عن قرارات أخرى يراها مناسبة لدعم ومشاركة أسرتي الفقيدتين فى مصابهما الجلل.

كما قام الخطيب بتكليف الإدارة التنفيذية بالتواجد مع أسرتي الفقيدتين، والمعاونة لحين الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن، وتشييع جثمانيهما إلى مثواهما الأخير وتقديم واجب العزاء.

مقالات مشابهة

  • المملكة تؤكد دعمها الثابت لاستقرار ووحدة السودان
  • مندوبة بريطانيا ترحب بفتح منظومة الناخبين في 60 بلدية وتدعو لدعم تنظيم الانتخابات
  • زيادة عدد الناخبين المسجلين في المرحلة الأولى من الانتخابات البلدية
  • قرارات عاجلة من الخطيب لمساندة أسرتي الفقيدتين من مشجعي الأهلي
  • 4 قرارات عاجلة من الخطيب تجاه مشجعتي الأهلي المتوفيتين
  • تسجيل نحو 36 ألف ناخب في انتخابات المجالس البلدية
  • السفارة التركية ترحب بفتح المفوضية سجل الناخبين للبلديات
  • أكثر من 30 ألف ناخب سجلوا أسماءهم للانتخابات البلدية
  • المملكة تؤكد موقفها الثابت والداعم لجمهورية السودان ولشعبها
  • وزيرة الهجرة تؤكد الحفاظ علي الهوية الوطنية لأبناء المصريين بالخارج