بوابة الوفد:
2024-06-16@14:53:14 GMT

نقابة المهن الموسيقية تنعى شقيق مدحت صالح

تاريخ النشر: 24th, May 2024 GMT

حرصت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ببالغ الحزن والأسى، على نعي شقيق الفنان مدحت صالح، والذي رحل عن عالمنا منذ قليل، حسب ما أعلن عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

  وتتقدم النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الفنان مدحت صالح، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

 

 كتب الفنان مدحت صالح عبر صفحته على "فيس بوك": "مع السلامة يا احمد، مع السلامة يابني، مع السلامة يا حبيبي، إنا لله وإنا إليه راجعون احمد صالح في ذمة الله".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المهن الموسيقية مدحت صالح نقابة المهن الموسيقية الفنان مدحت صالح مواقع التواصل الإجتماعى مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

النزاهة تكشف عن تخصيص عقارين إلى ابن شقيق محافظ كركوك خلافاً للضوابط

بغداد اليوم -  

النزاهة تكشف تخصيص عقارين إلى ابن شقيق محافظ كركوك خلافاً للضوابط


ـ رصـد خـروقـات بتنفـيذ مدرسـةٍ وملعـبٍ خـماسـيٍّ بـكلفة (٤٠٠) مليون دينار


أفادت هيئة النزاهة الاتحاديَّة برصدها تخصيص عقارين لأحد أقارب مُحافظ كركوك خلافاً للقانون، وهدراً للمال العام ومُغالاة في تنفيذ مشروعين بكلفة أربعمائة مليون دينارٍ في كركوك، إضافةً إلى ضبط تزويرٍ ووصولاتٍ وهميَّةٍ.


مكتب الإعلام والاتصال الحكوميّ أشار، في حديثه عن عمليَّات الضبط  التي نفَّذتها ملاكات الهيئة في كركوك بموجب مُذكَّراتٍ قضائيَّةٍ، أشار إلى أنَّ  فريق المكتب الذي انتقل إلى مُديريَّة بلديَّة كركوك رصد قيام لجنة تخصيص قطع الأراضي في المُحافظة والبلديَّة بتخصيص عقارين إلى ابن شقيق المُحافظ، خلافاً للضوابط والتعليمات، لافتاً إلى أنَّ التحرّي والتدقيق الأصوليَّين خلصا إلى وجود أكثر من عقارٍ مُسجَّلٍ باسمه خلال مُدَّة تخصيص العقارات. 


وتابع المكتب إنَّ شعبة التدقيق الخارجيّ في مكتب كركوك كشفت مُغالاة في أسعار فقرات الكشف التخمينيّ لتنفيذ إنشاء مدرسةٍ وملعبٍ خماسيٍّ في إحدى قرى قضاء الدبس، مُبيّـناً أنَّ التقرير الذي أعدَّته الشعبة تطرَّق إلى وجود خروقاتٍ أخرى رافقت عمليَّة تنفيذ المشروعين البالغة كلفتهما (٣٩٣,٩٨٩,٢٥٠) ثلاثمائة وثلاثة وتسعين مليون دينار، مُنبِّهاً إلى أنَّ أوامر تنفيذهما صدرت عن قسم التخطيط في ديوان المُحافظة، فيما تمَّ ضبط أوليَّات المشروعين في قسم الحسابات في الديوان.


وفي مُديريَّة ماء كركوك، لاحظت ملاكات المكتب أنَّ لجنة تصليح الآليات في المُديريَّة نظَّمت مُعاملات صيانة العجلات؛ استناداً إلى تواقيع مُزوَّرةٍ ووصولاتٍ وهميَّةٍ، مُوضحاً أنَّ نتائج التدقيق والتحرّي الأصوليّين اللذين قامت بهما الملاكات بيَّنت أنَّ عمليَّة صرف المُعاملات تمَّت بعد تزوير تواقيع أحد أعضاء لجنة الصيانة على المُعاملات الوهميَّة دون علمه، مُضيفاً أنه تمَّ تنظيم محاضر ضبطٍ، وعرضها على قاضي محكمة تحقيق كركوك المُختصَّة بالنظر في قضايا النزاهة؛ لاتخاذ الإجراءات القانونيَّة المُناسبة.


مقالات مشابهة

  • جمعية المؤلفين والملحنين تنعى الموزع عمرو عبد العزيز 
  • وفاة سيدة من كفر الشيخ عقب رجوعها من عرفات
  • إرتقى في جنوب لبنان... سرايا القدس تنعى أحد عناصرها
  • النزاهة تكشف تخصيص عقارين إلى ابن شقيق محافظ كركوك خلافاً للضوابط
  • النزاهة تكشف عن تخصيص عقارين إلى ابن شقيق محافظ كركوك خلافاً للضوابط
  • نقابة الصحفيين تدين اختطاف مليشيا الانتقالي للمصور الصحفي صالح العبيدي
  • نقابة المهن التمثيلية تحذر من التعامل مع ورش التمثيل
  • أشرف زكي يحذر من التعامل مع أي كيانات تروج لورش التمثيل
  • ‎وفاة عبدالله الحارثي منسوب الصحة أثناء عمله في خدمة ضيوف الرحمن
  • اقتحامات بالضفة وسرايا القدس تنعى اثنين من قادتها