فن، تعذبتي أول تعليق من مايا دياب على أحدث أعمال ماجدة الرومي،كشفت الفنانة مايا دياب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل التغريدات تويتر عن سعادتها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعذبتي.. أول تعليق من مايا دياب على أحدث أعمال ماجدة الرومي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعذبتي.. أول تعليق من مايا دياب على أحدث أعمال ماجدة...

كشفت الفنانة مايا دياب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل التغريدات «تويتر» عن سعادتها بأغنية النجمة ماجدة الرومي الجديدة، مشيرة إلى المعاناة التي تعرضت لها حتى يخرج هذا العمل إلى النور، خاصة بعد غيابها لفترة طويلة عن الغناء.

مايا دياب تحتفل بأغنية ماجدة الرومي

وكتبت مايا دياب عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر» عن أحدث أعمال ماجدة الرومي، قائلة: «بعرف قديش تعذبتي والظروف كانت صعبة حتى هالأغنية تبصر النور وبعرف انها مرقت بكتير مراحل وحطيتي من حالك كتير بهالعمل.. بتمنى انو تحصدي نجاح هالتعب طوال هالفترة حتى تصير هالأغنية جاهزة للناس بموعد قاسي علينا كلنا موعد انفجار بيروت».

ماجدة الرومي

وأضافت: «مبروك هذا العمل الوطني الكبير المتكامل المؤثر، "عندما ترجع بيروت" هو نشيد بصوتك اللي بيشبه لبنان بجماله وصلابته، يا رب ترجع بيروت وتضلي أنتِ منارة لبنان بكل العالم والأيقونة اللي منشوف حالنا فيها».

أغنية «عندما ترجع بيروت» لماجدة الرومي

وكانت الفنانة ماجدة الرومي أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» عن طرحها لأغنية «عندما ترجع بيروت» التي تعد أحدث أعمالها الغنائية، التي من المقرر أن تطلقها اليوم الموافق 2 أغسطس.

ونشرت ماجدة الرومي عبر حسابها على تويتر، البوستر الرسمي لـ «عندما ترجع بيروت»، وكشفت عن موعد طرحها.

:

«يشبه الحرير».. أصالة تتغزل في صوت ماجد المهندس بعد أغنية «الحب الأبدي»

«بيضل صوتك منارة للشرق والغرب».. نجوى كرم تهنئ ماجدة الرومي في عيد ميلادها

ماجدة الرومي عن «حفل الخميس»: انتظروني فى دبي وأتمنى يعجبكم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعذبتي.. أول تعليق من مايا دياب على أحدث أعمال ماجدة الرومي وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبر حسابها الرسمی بموقع عندما ترجع بیروت

إقرأ أيضاً:

مايا مرسي تشارك في فعاليات افتتاح الدورة الثانية لملتقى التمكين بالفن

 شاركت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة (بكلمة مسجلة) فى فعاليات افتتاح الدورة الثانية لملتقى التمكين بالفن ، الذي يستضيفه المتحف القومي للحضارة المصرية ،ويستمر حتى 22 من مايو الجاري..

 عبرت رئيسة المجلس عن سعادتها بالمشاركة في فعاليات الدورة الثانية من ملتقى التمكين بالفن .. وقدمت خالص التهانى بنجاح فعاليات الدورة الأولى ، ورحبت بضيوف وضيفات مصر الكرام .. وبالمؤسسات الفنية والثقافية الدولية المشاركة من مختلف دول العالم ومن قلب المتحف القومي للحضارة المصرية  ..   للتأكيد على عظمة الحضارة المصرية .. وعلى أن تاريخ الفن التشكيلى فى مصر قديم قدم حضارتها العظيمة.. والتماثيل واللوحات الجدارية للمعابد خير دليل على ذلك .. مما يؤكد تقدير مصر لقيمة الفنون.. ولدور ومكانة المرأة في المجتمع.. منذ آلاف السنين..

وأكدت الدكتورة مايا   على أن رعاية المجلس القومى للمرأة لهذا الملتقى المتميز للعام الثاني على التوالي تأتى إيمانًا بالدور الهام للفن في تسليط الضوء على قضايا المرأة وتعزيز جهودها نحو نيل حقوقها.. وتكريس مكانتها في المجتمع.. حيث يسعى الملتقى الى تحقيق الهدف الخامس من أهداف التنمية المستدامة  .. عبر دعم وتمكين المرأة من خلال الفن التشكيلى .. كما يهتم بها كرائدة من رواد هذا الفن  من خلال عرض الأعمال الابداعية لسيدات عظيمات في الفن التشكيلي .. فالفن لغة عالمية .. عابرة للحدود .. ولطالما كان وسيلة لتحقيق تقدم المجتمعات ونهضتها .. علاوة على دوره الفعال في الحفاظ على التاريخ والهوية..  والقضاء علي الأفكار السلبية التي تعوق تحقيق هذا التقدم ..

 وأضافت رئيسة المجلس أن تاريخ الفن التشكيلي المصري يزخر بإبداعات فنانات عظيمات نفخر بهن جميعا .. أذكر منهن المبدعات انجى أفلاطون.. وجاذبية سرى..وعفت ناجى .. ومارجريت نخلة .. وتحية حليم.. وزينب عبد الحميد .. وزينب السجينى ..وغيرهن كثيرات..  لعبن دوراً بارزاً في تسليط الضوء على جوهر قضايا المرأة والمجتمع عبر الفن التشكيلي.. وقدمن رؤى مختلفة للمجتمع المصري والإنساني في أعمال فنية متنوعة.

واختتمت الدكتورة مايا  كلمتها معربة عن تمنياتها بنجاح جميع فعاليات الملتقى فى دورته الثانية .. وأن يحظى بأصداء داعمة لقضايا المرأة محليًا ودوليًا .. 

يذكر  أن ملتقى التمكين بالفن يقام تحت رعاية المجلس القومي للمرأة ووزارات الثقافة والهجرة والتضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والسياحة والآثار والبيئة، وهيئة تنشيط السياحة وعدد من الهيئات الدولية، بينها الاتحاد الأوروبي وهيئة الأمم المتحدة للمرأة ومفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والمركز الثقافي الإيطالي بمصر، وعدد من السفارات بينها سفارة إسبانيا وأيرلندا وتشيلي.
 

   ويركز الملتقى على الأعمال الفنية للمرأة بمشاركة (144) فنانة من (40) دولة حول العالم، ويتضمن معرضًا للفنانات التشكيليات والعديد من الندوات والمحاضرات حول الفن الحديث وتطويره إلى جانب حلقات فنية تقام خلال أيام الملتقى لعدد من الفنانات العالميات.

مقالات مشابهة

  • “علامة استفهام”.. تعليق مهم لـ أديب على سقوط مروحية الرئيس الإيراني
  • نوال الزغبي تطرح أحدث أغانيها «من باريس»
  • مايا مرسي: الفن له دور مهم في تسليط الضوء على قضايا المرأة
  • مايا مرسى تشارك في فعاليات افتتاح الدورة الثانية لملتقى التمكين بالفن
  • مايا مرسي تشارك في فعاليات افتتاح الدورة الثانية لملتقى التمكين بالفن
  • بالأحمر.. بشرى تخطف الأنظار في أحدث ظهور (صور)
  • بالفيديو – عمرو دياب يروّج لأغنية نجله عبدالله الجديدة
  • ماجدة موريس: عادل إمام فنان ذكي والمسرح ساعده على فهم جمهوره
  • قبل زفافها الليلة.. 10 معلومات عن ريم سامي أحدث عروس بالوسط الفني
  • ماجدة خير الله لـ الوفد |منى زكي على كوكب أم كلثوم.. تجربة الآمال والمخاطر