شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخبار مصر على مدار 24 ساعة مصر ترد على غلق الأهرامات، أخبار مصر ردت وزارة السياحة والآثار على شائعة خطيرة تتحدث عن غلق الأهرامات المصرية أمام جميع الزوار . ونشر قسم الأخبار في موقع صدى البلد على .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار مصر على مدار 24 ساعة.

. مصر ترد على غلق الأهرامات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار مصر على مدار 24 ساعة.. مصر ترد على غلق الأهرامات

أخبار مصر.. ردت وزارة السياحة والآثار على شائعة خطيرة تتحدث عن غلق الأهرامات المصرية أمام جميع الزوار... ونشر قسم الأخبار في موقع صدى البلد على مدار الـ 24 ساعة الماضية عددا من الأخبار المهمة نعرض أبرزها في السطور الآتية…

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

أهرامات الجيزة مفتوحة للزيارة ولا صحة لما يتردد بغلقها جزئيًا للتطوير أكد الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، عدم صحة ما تم تداوله من معلومات، وأنها عارية تمامًا من الصحة، وأن المنطقة  الأثرية مفتوحة للزيارة أمام جميع زائريها من المصريين والسائحين، وأن حركة الزيارة بها تسير بصورة طبيعية.

السيسي ورئيس وزراء اليونان يتبادلان الرؤى ووجهات النظر تجاه الملفات الإقليمية| صور استقبل  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بالعلمين الجديدة كيرياكوس ميتسوتاكيس، رئيس وزراء جمهورية اليونان.

رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للأعمال بالمتحف المصري الكبير وتطوير المنطقة المحيطة  الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم اجتماعًا بمقر مدينة العلمين الجديدة؛ لمتابعة الموقف التنفيذي للأعمال بالمتحف المصري الكبير وتطوير المنطقة المحيطة، وذلك بحضور الفريق مهندس/ كامل الوزير، وزير النقل، واللواء/ هشام آمنة، وزير التنمية المحلية

وزير الصحة يوجه بسرعة الانتهاء من كافة مراحل منظومة التأمين الصحي الشامل وجه الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، بتكثيف العمل وتنشيط أعمال حملة 100 يوم صحة، للوصول إلى أكبر عدد من المواطنين، فضلاً عن تكثيف تواجد الحملة في المنافذ البرية والبحرية والحجر الصحي بالمطارات خاصةً ذات الترددات المرتفعة، والتواجد بالأماكن ذات الكثافة المرتفعة ومن بينها الأماكن الحدودية والساحلية، بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة من المبادرة، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن لتحسين الصحة العامة للمواطنين والتسهيل عليهم في الحصول على الخدمات اللازمة بمختلف أشكالها في كافة التخصصات الطبية.

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

الرعاية الصحية: نتطلع إلى الاستفادة من ابتكارات معهد إعادة التأهيل النفسي الفرنسي أكدت هيئة الرعاية الصحية، تطلعها للاستفادة من الابتكارات الصحية والتقنيات الذكية التي يوظفها المعهد العالي لإعادة التأهيل النفسي والحركي (ISRP) الفرنسي في تطوير مستوى خدمات الرعاية الصحية.

مصر للطيران توقع 12 عقدا جديدا لتقديم خدمات الصيانة لشركات مختلفة الجنسية وقعت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية خلال شهرى يونيو ويوليو ١٢ عقد لتقديم خدمات الصيانة اليومية لشركات الطيران من مختلف الجنسيات بمحطات الشركة بالمطارات المحلية والخارجية ليبلغ إجمالي عملاء الصيانة اليومية بمختلف المحطات ٨٣  عميلا ومن بينهم  تقديم خدمات الصيانة اليومية بمحطتي

الحوار الوطني.. ضياء رشوان: نحتاج لاهتمام الدولة بالتعليم كاهتمامها بالأوضاع المالية والنقدية قال الكاتب الصحفي ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني، إننا لسنا بحاجة إلى جهاز تنفيذي جديد لدينا من المجالس ما يكفي، ولكن ما يغيب عنا في مجال التعليم يحضر في المالية والجهات الأخرى.

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة رقم 2 فنيين للعمل بسكك حديد مصر إحتفلت الكلية العسكرية التكنولوجية بتخريج الدفعة رقم 2 فنيين للعمل بالهيئة القومية لسكك حديد مصر ، وذلك بعد إتمام دورتهم التدريبية بالكلية العسكرية التكنولوجية بالتنسيق مع الهيئة القومية لسكك حديد مصر بوزارة النقل.

السياحة لـ"صدى البلد": لأول مرة رخص مؤقتة واستشارات وحلول فورية لـ الاستثمار قال محمد عامر رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية بوزارة السياحة والآثار ، إن معظم مواد قانون المنشآت الفندقية والسياحية رقم 8 لسنة 2022 الخاص  تم إعدادها ، موضحا أن اللائحة التنفيذية تم صدورها ونعمل الآن بها على إصدار التراخيص الجديدة و الموسمية والمؤقتة التي لم تكن موجودة في القانون القديم ، مثالا المطاعم التي تعمل لمدة 3 شهور في مقصد سياحي بعينة ويحتاج يصدر تصريح مطعم يستطيع الحصول عليها والتي تم تفعيلها .

الأنبا إرميا: البابا شنوده أحب مصر فوجد مكانا في قلوب كل شعبها أكد نيافة الأنبا إرميا الأسقف العام رئيس المركز الثقافي القبطى الأرثوذكسي أن الإبحار في حياة مثلث الرحمات قداسة البابا شنوده الثالث مغامرة ترتفع بالإنسان إلى عنان السماء، فهو المعلم والأب والمرشد الذي ظل يدبر أمور الكنيسة إلى أن غادر عالمنا، فهو دائما رجل صلب متفائل شديد الذكاء، مصري عميق الأصل، عرب

185.252.28.106



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار مصر على مدار 24 ساعة.. مصر ترد على غلق الأهرامات وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار مصر على مدار 24 ساعة صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يكشف عن التحضيرات النهائية لحفله في الأهرامات «صور»

شارك الفنان محمد رمضان المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» التحضيرات النهائية لحفله في الأهرامات، الذي من المقرر أن يقام اليوم الثلاثاء.

ونشر محمد رمضان عدد من الصور عبر حسابه على «إنستجرام»، للبروفات النهائية لحفله في الأهرامات، معلقا عليها قائلا: «البروفة الأخيرة لأدائي الليلة.. لأول مرة في أهرامات مصر الكبرى».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

آخر الأعمال الفنية لمحمد رمضان

ومن ناحية أخرى، ينتهي محمد رمضان من تصوير فيلم «أسد أسود»، تأليف، وإخراج محمد دياب، والذي بدأ تصويره بعد رمضان 2024، استعدادًا لطرحه خلال هذا العام.

وظهر محمد رمضان، على البوستر الخاص بالفيلم وهو يرتدي ملابس تاريخية، ويبدو أن العمل يدور في إطار زمني قديم، وانضم مؤخرًا لبطولة العمل النجم ماجد الكدواني وخالد الصاوي وشريف سلامة ورزان جمال وعلي قاسم.

وكان آخر أعمال محمد رمضان السينمائية فيلم «ع الزيرو»، بموسم أفلام صيف 2023 الماضي، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشاركته في البطولة الفنانة نيللى كريم، وجومانا مراد، وشريف دسوقي، وآخرين من إخراج ماندو العدل وتأليف مدحت العدل.

محمد رمضان في حفل زفاف ابنة محمد السعدي

وفي وقت سابق، تصدر محمد رمضان، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر مقطع فيديو على حسابه الرسمي بتطبيق «إنستجرام»، من حفل زفاف زينة ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أقيم أمس الجمعة 7 يونيو.

وظهر محمد رمضان، في فيديو وهو يقبل رأس زينة محمد السعدي، ويحتفي بالعروسين ويقدم لهما التهاني، خلال إحياءه حفل الزفاف.

اقرأ أيضاًمضربوش زي الهضبة.. رسالة غامضة من محمد رمضان بفيديو مع الشاب المصفوع من عمرو دياب

رسالة «السعدي» لـ محمد رمضان بعد حضوره حفل زفاف ابنته «صورة»

محمد رمضان يحيي حفل نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي باستاد القاهرة

مقالات مشابهة

  • التوافق الوطني التقى الوطني الحر.. هذا ما تم التباحث به
  • محمد رمضان يكشف عن التحضيرات النهائية لحفله في الأهرامات «صور»
  • بيطري أسيوط: جاهزية 33 مجزر لاستقبال الأضاحي بالمجان
  • محافظ أسيوط: 33 مجزر جاهز لاستقبال عيد الأضاحي
  • البناء علي الأراضي الزراعية دون ترخيص تجتاح قرية أبوصوير البلد في الإسماعيلية
  • حملات نظافة مكثفة وتسوية للطرق بمراكز أسيوط
  • أسيوط: توريد 183ألف طن قمح للشون والصوامع
  • احتفالية في الأهرامات بمناسبة مرور 90 عامًا على معاهدة الصداقة بين مصر وسويسرا
  • محافظ كفر الشيخ: انعقاد غرف العمليات على مدار 24 ساعة خلال عيد الأضحى
  • تخصيص مكاتب للصحة تعمل 24 ساعة بمركزي إسنا و أرمنت جنوب الأقصر