رصدت قناة العربية، تقريرًا عن تواجد دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق داخل السجن، وما جرى مع الرئيس الأمريكي السابق خلال فترة تواجده في السجن، وسط ترقب كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمعرفة ماذا جرى معه خلال الفترة البسيطة التي قضاها خلف القضبان. 

تفاصيل مهمة حول دخول دونالد ترامب السجن

 

وكشفت قناة العربية، عن أن دونالد ترامب، قضى 20 دقيقة فقط داخل السجن، لتكشف عن ما حدث معه خلال تلك الفترة عقب تسليمه نفسه إلى السلطات الأمريكية، إذ كشفت القناة أن دونالد ترامب قد تم وضعه قيد الاعتقال وحجزه في سجن في ولاية جورجيا بتهمتي الابتزاز الانتخابي والتآمر، سعيًا لقلب نتيجة الانتخابات الرئاسية عام 2020 والتي خسرها أمام منافسه جو بايدن، الرئيس الأمريكي الحالي.

 

وأضافت القناة، أن دونالد ترامب وصل إلى السجن بعد الساعة السابعة ونصف مساء بقليل بحسب التوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، ووفقا لسجلات السجن، فإن اللحظة التي خطى فيها ترامب قدميه في السجن، أعلنت الشرطة الأمريكية توقيفه رسميًا، ومن ثم بعدها تم اتخاذ الإجراءات المتبعة من أخذ البصمات والقياسات الحيوية. 

وأشار تقرير القناة، إلى أن سجل السجن وصف دونالد ترامب بأنه رجل أبيض طوله 1.90 متر، ويزن 97 كيلو جرام بشعر أشقر وعيون زرقاء، ثم التقطت له صورة جنائية هي الأولى لرئيس أمريكي في التاريخ، وبعد انتهاء الإجراءات غادر دونالد ترامب السجن متجها إلى مطار أتلانتا لركوب طائرته الخاصة للعودة لنيو جيرسي، ولاحقا عاد ترامب لمنصته المفضلة إكس تويتر سابقا، لينشر عبرها لأول مرة منذ عام 2021 صورته الجنائية معلقا عليها: "تدخل في الانتخابات.. لا تستلم أبدا". 

وتصدر اسم دونالد ترامب محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد طرحه تلك الصورة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة إكس – تويتر سابقا- وسط تفاعل كبير من الجماهير والمغردين مع تلك الصورة التي طرحها الرئيس الأمريكي السابق. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دونالد ترامب الرئيس الأمريكي ترامب الانتخابات الرئاسية قناة العربية الرئیس الأمریکی دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

متهور وخطير.. أول تعليق لبايدن على الإدانة التاريخية لدونالد ترامب

علق الرئيس الأمريكي جو بايدن على الإدانة التاريخية لدونالد ترامب، واتهامه بـ 34 تهمة.
وندد بايدن بشدة برد فعل الرئيس السابق دونالد ترامب على إدانته، قائلًا: "إنه أمر متهور وخطير، وغير مسؤول أن يقول أي شخص إن هذا الحكم مزور لمجرد أن الحكم لا يروق له".تهم دونالد ترامبوذكر بايدن، أن نظام العدالة صمد طوال ما يقرب من 250 عاما، معلقًا: نظامنا للعدالة هو حرفيًا حجر الزاوية الأساسي في أمريكا...".
أخبار متعلقة زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصيندونالد ترامب.. قصة وكواليس تهم الرئيس السابق وموعد تلاوة الحكموشدد على أنه "ينبغي احترام نظام العدالة، ويجب علينا ألا نسمح أبدا لأي شخص أن يدمره"، مضيفًا:"لقد توفرت لدونالد ترامب كل الفرص للدفاع عن نفسه".

تهم وقضايا الرئيس السابق #دونالد_ترامب والتي وقعت عليه كالصاعقة تتعلق بتزوير وثائق مستهدفًا إخفاء دفعه مبلغ من المال كرشوة#اليوم
للمزيد: https://t.co/yhf9ebEQg5 pic.twitter.com/ptgSkfUKwd— صحيفة اليوم (@alyaum) June 1, 2024محاكمة دونالد ترامبوأوضح أن الفرصة ستتاح له الآن لاستئناف الحكم، فيما عبر ترامب في عن غضبه من الحكم الصادر ضده في نيويورك.
وقال ترامب، إن المحاكمة كانت ذات دوافع سياسية و"مزورة"، فضلا عن أنه وجهه إهانات للقاضي وخصومه السياسيين، ووصف بايدن قائلًا: "أغبى رئيس شهدناه على الإطلاق".

مقالات مشابهة

  • ترامب يحذر من رد فعل أنصاره بعد إدانته
  • ترامب يكشف أن ميلانيا قرأت تفاصيل علاقته الجنسية مع دانيالز خلال محاكمته
  • متهور وخطير.. أول تعليق لبايدن على الإدانة التاريخية لدونالد ترامب
  • توقف وابتسم ثم غادر.. فيديو تصرف بايدن الغريب بعد سؤال عن ترامب يثير تفاعلا
  • ماذا يعني دخول ترامب السجن لجهاز الخدمة السرية؟
  • دونالد ترامب.. قصة وكواليس تهم الرئيس السابق وموعد تلاوة الحكم
  • ترامب: بايدن هو أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة
  • تفاصيل إدانة ترامب جنائيا.. تزوير في أوراق رسمية وممثلة إباحية
  • الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب: بايدن هو "أسوأ" رئيس في تاريخ بلادنا
  • الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب: نتعامل مع دولة "فاسدة" وحدودنا مفتوحة