تناولت برامج التوك شو، اليوم الجمعة، عدد من الموضوعات والقضايا المهمة، ومن أبرزها: 

 

عنف في الظواهر الجوية.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأيام القادمة

 

كشفت منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية تفاصيل طقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم.

 خبير اقتصادي: حجم الاستثمار تضاعف في مصر رغم الأزمات.

. فيديو

 

قال الخبير الاقتصادي محمود عنبر، إن مصر تنتهج سياسة طويلة تهدف لتوطين الصناعات المصرية وخلق مناخ جاذب للاستثمار، متابعا: "حجم الاستثمار في مصر شهد تضاعف بمقدار 12 مليار دولار الآونة الأخيرة ".

 

أستاذ دراسات بيئية: تغير المناخ سيتسبب في وفاة مليار شخص خلال القرن المقبل

 

حذر الدكتور عبد المسيح سمعان ، أستاذ الدراسات البيئية من دراسة تفيد أن النشاط البشري المسبب لتغيير المناخ قد يؤدي إلى وفاة مليار شخص خلال القرن المقبل.

 

 أسعار الفاكهة والخضار اليوم .. فيديو

 

شهدت أسعار الفاكهة والخضار  بأسواق محافظة القاهرة اليوم الجمعة 1 سبتمبر، ارتفاعا نسبيا فى بعض الأسعار، حيث عرض برنامج  8 الصبح المذاع على فضائية “دي إم سي” أسعار الخضار والفاكهة.

 

حسم مصير انتقال محمد صلاح لـ اتحاد جدة.. تفاصيل جديدة

 

أكد الناقد الرياضي ومحلل الكرة العالمية أحمد غنيم، أن محمد صلاح لاعب المنتخب المصري، وفريق ليفربول الإنجليزي، لن يرحل عن ليفربول، وأن غلق باب الانتقالات سيكون اليوم.

 

فريدة الشوباشي: مصر والسودان شعب واحد.. فيديو

 

قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي ، إن مصر والسودان شعب واحد ، موضحة :" من طفولتي بسمع  السودان  لمصر ومصر للسودان وعاشت أرض وادي النيل في أمان

 

انتعاش سياحي غير مسبوق.. توافد 209 طائرات بمطروح و46 رحلة بالعلمين الجديدة

 

أكد محمد أنور مديرعام السياحة والمصايف في مطروح أن المحافظة تشهد هذا العام إقبالا سياحيا غير مسبوق على مستوي السياحةالداخلية والخارجية، وذلك تماشيا مع توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح خاصة مع جهود الدولة واهتمامها بمحافظة مطروح وهذا ما تشهده الدولة في العديد من المشروعات التنموية والقومية على طول الساحل سواء في مدينة العلمين الجديدة أو مطروح.

 

عضو بجمعية الحساسية والمناعة: حملة 100 يوم صحة غير مسبوقة.. فيديو

 

قال الدكتور مجدي بدران، عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، إن مبادرة 100 يوم صحة  تتميز بأنها غير مسبوقة وحضارية، كما تستهدف كافة الأعمار والفئات في كل المحافظات.

 

كيف تعامل رسول الله مع الأزمات والمشاكل.. أزهري يجيب

 

تحدث الشيخ أحمد الفرماوي، أحد علماء الأزهر الشريف، عن صفات وملامح حياة رسول الله، قائلا إن رسول الله هو صاحب القدوة والأسوة الطيبة في مناحي الحياة، ضرب لنا المثل في التعامل مع من حولنا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار التوك شو الاستثمار فى مصر الخبير الاقتصادي الصحفية فريدة الشوباشي العلمين الجديدة الفاكهة والخضار تغيير المناخ هيئة الأرصاد الجوية

إقرأ أيضاً:

ألطف 48 ساعة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في الساعات المقبلة

طقس الساعات المقبلة.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الساعات المقبلة، متوقعة وجود تحسن نسبى فى الأجواء اليوم، وانخفاض طفيف ومؤقت فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

طقس الساعات المقبلة

وأعلنت الهيئة عن طقس الساعات المقبلة، حيث يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

حالة الطقس

أما عن حالة الطقس ليلًا اليوم الأحد، توقعت الهيئة أن يسود طقس معتدل على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس في مصر

وأوضحت الأرصاد حالة الطقس في مصر، حيث تشهد البلاد اعتبارا من اليوم، الأحد، انخفاض طفيف ومؤقت في درجات الحرارة بقيم تتراوح ما بين 3 إلى 5 درجات على أغلب الأنحاء، يستمر لمدة 48 ساعة، على مدار يومي الأحد والإثنين.

حالة الطقسحالة الطقس غدا

وتوقعت الأرصاد، حالة الطقس غدا الاثنين 10 يونيو، مشيرة إلى استمرار الأجواء السائدة اليوم وانخفاض طفيف ومؤقت فى درجات الحرارة على أغلب أنحاء البلاد.

طقس حار

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بإن اعتبارًا من يوم الثلاثاء تعود درجات الحرارة لارتفاع التدريجي مرة أخرى، لتضرب البلاد موجة حارة، والتي تؤثر على معظم المحافظات حيث تسجل درجات الحرارة أعلى معدلاتها.

حالة الطقس في الأيام القادمة

وتوقعت الأرصاد، أن تصل درجات الحرارة في القاهرة الكبرى إلى 36 درجة مئوية خلال النهار، بينما تصل إلى 43 درجة مئوية في جنوب البلاد.

طقس حار

وتوقعت الهيئة، أن تستمر الموجة الحارة لمدة 10 أيام متواصلة، والتي من المقرر أن تبدأ من يوم الأربعاء المقبل 12 يونيو، لتتخطى درجة الحرارة حاجز الـ 45 درجة مئوية تحت أشعة الشمس وخلال ساعات الذروة.

اقرأ أيضاًحالة الطقس في عيد الأضحى 2024.. «الأرصاد» تصدم المواطنين (فيديو)

حالة الطقس غدًا.. موعد انكسار الموجة الحارة

انخفاض طفيف في الحرارة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس غدا الأحد

مقالات مشابهة

  • 48 درجة في هذه المناطق.. الأرصاد تعلن خريطة الحرارة الأيام المقبلة
  • بماذا أجاب موسى التعمري عند سؤاله عن إمكانية انتقاله للدوري السعودي؟
  • حالة الطقس خلال الأيام المقبلة.. ذروة الموجة الحارة في وقفة عرفة
  • موجة حارة طويلة الأمد.. الأرصاد الجوية تحذر من طقس الساعات المقبلة
  • موجة حر جديدة.. تحذيرات من طقس الأيام المقبلة
  • عاجل - مباشـر الآن.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم في العاصمة الإدارية (تفاصيل)
  • حقيقة عرض الزمالك لضم محمد شريف من الخليج السعودي
  • “خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي”.. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح
  • ألطف 48 ساعة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في الساعات المقبلة
  • "خارج ليفربول وليس إلى الدوري السعودي".. تقرير عن انتقال مفاجئ لمحمد صلاح