تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر في محافظة الدقهلية من كشف غموض واقعة وفاة طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة ومقيم طرف والدته وخالته بقرية عزبة ميزانية عاصم التابعة لقرية برمبال الجديدة مركز منية النصر بعد العثور على الطفل متوفي، ليتبين ارتباط الأم بعلاقة غير شرعية بأحد الأشخاص واتهامها له بالتعدي عليه بالضرب لاستكمال علاقته غير شرعية.

وكانت بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، اخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر المركزي بوصول طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة ويعاني من ضمور بالعضلات "جثة هامدة". 

وبإنتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر الى المستشفى وبسؤال "دعاء.ع.ع.ح"، 31 عامًا، والدة الطفل قررت بأنها ونجلها يقيمان بمنزل شقيقتها"شيماء"، وبرفقتهم "محمود.ر.م.ص"، 30 عامًا، حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية ومقيم المحلة الكبرى محافظة الغربية، كون المذكور يرتبط بها بعلاقة غير شرعية .

وقالت الأم في تحقيقات الشرطة ان عقب عودتها للمنزل تاركة نجلها رفقة شقيقتها والمذكور"ترتبط به بعلاقة غير شرعية"، اخبرتها شقيقتها بقيامه بالتعدي على نجلها الطفل مما ادى الى وفاته ، واتهمته بقتل نجلها. 

بتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر من ضبط المتهم وبمواجهتة انكر مانسب اليه وعلل اتهام الشاكيه له لوجود خلافات بينهم واضاف ان المتوفي كان يعاني من حالة اعياء منذ يومان وقيئ مستمر وارتفاع بدرجة الحرارة. 

وبسؤال زوج خالة المتوفي "السيد.ر.م.ع"، 36 عامًا، عامل نفى قتل المتهم للطفل واكد انه كان يعاني من اعراض مرضية سابقة تسببت في وفاتة. 

وبالعرض على مفتش الصحة تبين عدم وجود اصابات طاهرية ولايمكن الجزم بسبب الوفاة. 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة كلفت بانتداب الطبيب الشرعي لاجراء الصفة التشريحية للمتوفي وبيان سبب الوفاة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جثة هامدة شرطة منية النصر محافظة الدقهلية مركز منية النصر مرکز شرطة منیة النصر غیر شرعیة

إقرأ أيضاً:

الميراث فرق الأشقاء.. كشف ملابسات ضرب مسنة ونجلها من ذوي الاحتياجات الخاصة ببني سويف

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تم تداوله عبر أحد المواقع الإخبارية بشأن قيام بعض الأشخاص بالتعدي على شقيقهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، ووالدته بالضرب بمحافظة بني سويف.

كانت قد رصدت الأجهزة الأمنية، ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن قيام بعض الأشخاص بالتعدي على شقيقهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، ووالدته بالضرب بمحافظة بنى سويف.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 3 الجاري، ورد بلاغ لقسم شرطة بني سويف من أحد الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، والدته "مسنة" مُصابان بكدمات متفرقة، وقررا بقيام شقيقيه بالتعدي عليهما بالضرب مُحدثان إصابتهما لخلافات بينهم حول الميراث، وأمكن ضبط المشكو في حقهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاًقبل عيد الأضحى.. إحباط محاولة إغراق 3 محافظات بـ 35 كليو مخدرات متنوعة

شاهد قبر ملكي| تاجر آثار يعرض قطع للبيع عبر الفيسبوك.. والأمن يرصد منشوراته

«حنان للرذيلة وشهد للشذوذ».. سفاح التجمع يكشف أسرار علاقته بشريكته وابنتها وتفاصيل ليلة عيد الميلاد

مقالات مشابهة

  • مركز شرطة رأس إعبيدة يضبط شخصًا بتهمة سرقة أموال وممتلكات من مركبة مواطن
  • حقيقة وفاة طفل كفر الشيخ أثناء مناسك الحج.. أحد أفراد أسرته يكشف الحقيقة
  • الجيش يكشف حصيلة التدابير الأمنية خلال شهر أيار المنصرم
  • "لقاء تفاعلي حول دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في مكتبة الإسكندرية"
  • "قلب ولدي عليا حجر".. شاب ينهي حياة والدته المسنة بالفيوم
  • كوردستان ترسل أسماء 13120 من ذوي الاحتياجات الخاصة الى المالية الاتحادية
  • الميراث فرق الأشقاء.. كشف ملابسات ضرب مسنة ونجلها من ذوي الاحتياجات الخاصة ببني سويف
  • ضبط المتهم بالتعدى على شقيقه من ذوى الهمم ببنى سويف
  • كشف ملابسات قيام بعض الأشخاص بالتعدي على شقيقهم "من ذوى الاحتياجات الخاصة"
  • ضبط المتهمين بالتعدي على شخص من ذوى الاحتياجات الخاصة