أعلن الفنان إسماعيل فرغلي، أنه بدأ تصوير برنامج جديد من نوعية "الكاميرا الخفية، ويأتي ذلك منذ النجاح الكبير الذي حققه في برنامج "حسين على الهوا"، الذى مر عليه أكثر من 20 عامًا، ومستمر فى نجاحه حتى الآن.

وأضاف في تصريحات لـ"صدي البلد": أن برنامج "حسين على الهوا" يعتبر هو الانطلاقة الحقيقية له، وكان من أنجح البرامج الكوميدية في أثناء فترة عرضه على الشاشة، وذلك لأن الكواليس كانت مليئة بالحب والتناغم في أثناء التصوير، ولم يكن للغيرة أو الحقد تواجدا بين فريق العمل.

وقال إسماعيل فرغلي: أنه يري أيضًا أن السبب الأساسي فى النجاح؛ هو الطريقة التي كُتب بها الورق، وبالتأكيد الإنتاج القوي، بالإضافة إلى الضيوف الذين أضافوا لمسة تلقائية، أدت إلى ردود فعل قوية وسط الجمهور.


أبرز المواقف الإنسانية من الراحل حسين الإمام


وكشف الفنان إسماعيل فرغلي، عن عدة مواقف إنسانية، للفنان الراحل حسين الإمام، قائلاً: "حسين الإمام كان مزيجا من المواقف الإنسانية التى لا تنسى، وأبرزها مساندته لجميع من هم خلف الكواليس، فلم يكن يفرق فى المعاملة بين الكبير والصغير، بالإضافة لمساندته الشخصية لي، وهذا يرجع لأن البرنامج كان يعتمد على الارتجال والتلقائية، وكان حسين الإمام يساعدني دائمًا من خلال إعطائي مساحة جيدة.

برنامج حسين على الهوا

"حسين على الهوا" هو برنامج كاميرا خفية، اعتمد على عمل المقالب، وقدمه الفنان الراحل حسين الإمام، وشاركه في تقديمه كلا من: إسماعيل فرغلي، بدرية طلبة، وكتبه شامخ الشندويلي، وأخرجه رائد لبيب عام 2001، ووصف بأنه أنجح برامج الكاميرا الخفية في هذا الوقت.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إسماعيل فرغلي حسين الامام إسماعیل فرغلی حسین الإمام

إقرأ أيضاً:

فؤاد حميرة| موعد عزاء وجنازة الراحل الذي شعر بقرب أجله

أعلنت أسرة الفنان السوري فؤاد حميرة، عن موعد جنازة وعزاء الراحل في مصر، حيث قررت تشييع جنازته اليوم، السبت، من مسجد التوحيد بمنطقة صيدناوى في العاشر من رمضان بعد صلاة الظهر، فيما تتلقى العزاء بعد صلاة المغرب بمنزل السيد على العاضى بشارع على أمين فى مدينة الرحاب.

فؤاد حميرةمنشور فؤاد حميرة 

وكان قد شعر الفنان السوري فؤاد حميرة الذي وافته المنية صباح اليوم، بقرب أجله ، حيث كتب منشورا غريبًا عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قال فيه :"أيووووه .. ده الموت حلو يا ولاد".

معلومات عن فؤاد حميرة

ولد فؤاد حميرة في دمشق في 30 نوفمبر 1965. وكانت بداياته في مجال الدراما السورية من خلال مسرح الشبيبة، ثم في المسرح الجامعي بدمشق ومسرح العمال قبل أن يتعرف بعدها على الفنان سليم صبري.

حققت أعماله نجاحات كثيرة ومن أعماله ، عاش في مصر منذ عام 2015 خاصة في مدينة الإسكندرية عن عمر يناهز 59 عاما أثر أزمة قلبية.

فؤاد حميرةأهم أعماله في المسلسلات:


يوم ممطر أخر
الحصرم الشامي
غزلان في غابة الذئاب
الهيبة الرد

أعماله في التأليف

حياة مالحة
شتاء ساخن
الحصرم الشامي
ممرات ضيقة 

فؤاد حميرة

مقالات مشابهة

  • عيدك في الجنة أحلى.. نجل طارق عبد العزيز يوجه رساله مؤثرة له
  • إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي ضيوف "واحد من الناس" ثاني أيام عيد الأضحى
  • فؤاد حميرة| موعد عزاء وجنازة الراحل الذي شعر بقرب أجله
  • منة شلبي تشتري أضحية باسم الراحل نور الشريف..وابنته سارة ترد
  • جميل برسوم "الغائب الحاضر" بين جمهور الدراما والسينما
  • منة شلبي تهدي صك أضحية لروح الفنان نور الشريف
  • الفنان إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي ببرنامج واحد من الناس ثاني ايام العيد.. الاثنين
  • خالد النبوي: "فيلم الكهف مكنش سهل في الكواليس والتحضيرات" (خاص)
  • منة شلبي تشتري صك أضحية باسم الراحل أشرف مصيلحي
  • إسماعيل فرغلي: أحلم بتنفيذ فيلم عن اقتراب يوم القيامة.. والأزهر أجازه لي