تحدث فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تطوير منظومة التحكيم قبل الموسم الجديد 2023- 2024.

وقال بيريرا، خلال المؤتمر الصحفي: عملنا علي مناقشة قوانين جديدة خاصة باللجنة، وأقيمت دورة تأهيلية للمراقبين وتم اختيار 48 مراقبا جديدا، مضيفًا تم اختيار 36 حكمًا إضافة إلى 7 حكام دوليين و52 حكما مساعدا للدوري الجديد.

وأضاف الإعلان عن قائمة محددة للحكام أمر طبيعي مثلما يقوم كل فريق بتحديد قائمته في الموسم، مؤكدًا أبذل قصاري جهدي من أجل تطوير منظومة التحكيم في مصر منذ وصولي خلال الشهور الماضية.

من هو فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام المصري؟

ووعد بتطوير التحكيم وسأبذل قصاري جهدي من أجل ذلك، وحزين من هجوم البعض علي، وكل مباريات الموسم الجديد سيديرها حكام مصريين.

 

مؤتمر فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم WhatsApp Image 2023-09-17 at 2.43.24 PM (1) WhatsApp Image 2023-09-17 at 2.43.24 PM WhatsApp Image 2023-09-17 at 2.43.23 PM WhatsApp Image 2023-09-17 at 2.43.22 PM (2) WhatsApp Image 2023-09-17 at 2.43.22 PM (1) WhatsApp Image 2023-09-17 at 2.43.22 PM WhatsApp Image 2023-09-17 at 2.43.21 PM (1) WhatsApp Image 2023-09-17 at 2.43.21 PM

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الاتحاد المصري لكرة القدم منظومة التحكيم رئیس لجنة الحکام

إقرأ أيضاً:

فوز الفيلم الجزائري "اغتراب" بجائزة في مهرجان "إندي" السينمائي بلشبونة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز فيلم اغتراب للمخرج الجزائري مولود آيت ليوتنا بجائزة لجنة التحكيم الخاصة بمهرجان إندي لشبونة للسينما المستقلة بدورته الحادية والعشرين.

وقالت لجنة التحكيم في بيانها عن الجائزة "تتناول العديد من الأفلام هذا العام ما يعنيه الرحيل عن وطنك. ويأخذ هذا القلق شكلًا محددًا عندما يكون الرحيل اختيارًا. يدور الفيلم حول الأيام التي سبقت هذا الرحيل، عندما تتحول الأفعال الأكثر اعتيادية - كشراء الحليب من المتجر، وشرب قهوة الصباح مع والديك - إلى تجارب وجودية ثمينة. إذا توقفت وفكرت لفترة طويلة، فلن تتمكن من ركوب الحافلة أو القارب أو الطائرة. هذا التناقض محسوس في القرى حول العالم، لكنها في هذه الحالة قرية قبائلية.
للتعبير عن هذا الشعور بدقة - سواء الفكاهة أو الحسرة - فإننا نمنح جائزة لجنة التحكيم الخاصة إلى فيلم اغتراب".

حصل الفيلم على عرضه الأول في مسابقة نصف شهر المخرجين في مهرجان كان السينمائي الدولي ثم شارك في العديد من المهرجانات السينمائية منها مهرجان أفلام السينمائي بمرسيليا، مهرجان كليرمون فيران الدولي للأفلام القصيرة، مهرجان سينيميد مونبلييه للفيلم المتوسطي ومهرجان السينما الأفريقية بفرنسا وفاعلية لقاءات بجاية السينمائية.
ويدور الفيلم حول يانيس، شاب يعيش في إحدى قرى بلدية أث مليكش بولاية بجاية وينوي الهجرة إلى باريس. يذهب يانيس إلى القرية المجاورة لينهي بعض الأعمال وهناك يعلم بوفاة صديق الطفولة ويلتقي بصديق آخر في الجنازة. ويقع حادث مؤسف في مقهى فيحول يومه الأخير إلى فيلم طريق، يائس في البداية، ثم عميق وحزين.
فيلم اغتراب من تأليف وإخراج مولود آيت ليوتنا، وبطولة مهدي رمضاني ومحمد ليفكير. 

مقالات مشابهة

  • عصام عبدالفتاح: أرفض العودة مرة آخرى لقيادة لجنة الحكام المصرية
  • عصام عبدالفتاح: ارفض العودة لرئاسة لجنة الحكام
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يترأس لجنة اختيار القيادات الجامعية
  • بينهم إلهام شاهين وخالد النبوي.. احتفال النجوم بالعرض الخاص لفيلم أهل الكهف|شاهد
  • وزيرة الهجرة تستقبل سفير هولندا في مصر لبحث التعاون (صور)
  • إزالة شوادر لبيع المواشي من الطريق العام واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بالهرم
  • لجنة الحكام تكلف طاقم تحكيم إماراتي لإدارة مباراة الأخضر والأردن
  • عاجل.. أحمد دياب يكشف موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري
  • بعد مهرجان كان.. فيلم «اغتراب» يفوز بجائزة لجنة تحكيم «إندي لشبونة»
  • فوز الفيلم الجزائري "اغتراب" بجائزة في مهرجان "إندي" السينمائي بلشبونة