صحيفة الاتحاد:
2024-06-12@00:49:17 GMT

مركز شرطة بر دبي ينظم اللقاء المفتوح صوتك مسموع

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

دبي (الاتحاد) 

التقى مركز شرطة بر دبي، بكبار المواطنين في نادي ذخر ضمن مبادرة اللقاء المفتوح «صوتك مسموع»، وهي مبادرة مجتمعية تابعة لمجلس مديري مراكز الشرطة، وتهدف إلى تنظيم لقاءات مع أفراد مجتمع دبي من مواطنين ومقيمين وشركاء، لتعزيز التواصل وتفعيل قنوات الاتصال المباشر معهم، بما يكفل مشاركة الجمهور في إبداء الملاحظات والمقترحات حول الخدمات التي تقدمها شرطة دبي.


حضر اللقاء اللواء الدكتور عادل السويدي، مدير مركز شرطة جبل علي، رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة، واللواء عبد الله خادم سرور المعصم، مدير مركز شرطة بر دبي، ومديرو مراكز الشرطة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة بر دبي مرکز شرطة

إقرأ أيضاً:

الرياضة بالقليوبية تدشن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بمدينة قها

دشنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية، مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالتنسيق مع قطاع خدمة المجتمع بكلية طب جامعة بنها بالتعاون مع نادى روتاري القاهرة، تزامنا مع احتفالات اليوم العالمي للبيئة، بمقر مركز شباب مدينة قها، وبمشاركة 250 عضوًا من أعضاء مراكز الشباب و20 أسرة من الأسر المثالية.

تضمنت فعاليات المبادرة عده محاور وجلسات نقاشيه حول اليوم العالمي للبيئة، بدور منظمات المجتمع المدني في دعم الصحة الإنجابية والبيئة والصحة البدنية ودور مراكز الشباب في المحافظة على الصحة، وخلال اللقاء تم تقديم فقرات من أعضاء مراكز الفنون، وتأتى محاور المبادرة في ضوء أهداف التنمية المستدامة ورؤيه مصر 2030.

أكد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة على أهمية الدور المجتمعي الذي تقدمه مراكز شباب في الآونة الأخيرة وتغيير الصورة الذهنية لمراكز الشباب لدى المواطنين باعتبارها مراكز خدمه مجتمعية ومراكز تنويريه تثقيفيه غير مقتصرة على ممارسه الرياضة فقط وفي هذا الصدد نفذت مديريه الشباب والرياضة بالقليوبية العديد من المبادرات المجتمعية بالتعاون مع كافه مؤسسات الدولة، بهدف رفع الوعي لدى النشء والشباب والعمل على بناء الشخصية المتكاملة من كافه الجوانب.

و أشاد المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة المياه والشرب بالقليوبية، بتنظيم مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» والدور الذي تقدمه مديرية الشباب والرياضة في مجال خدمة المجتمع، لافتا إلى أنه سيتم تنفيذ عدد من المبادرات التوعوية بقضيه المياه، والمحافظة عليها بالتعاون مع مديريه الشباب والرياضة بالقليوبية، بهدف نشر ثقافه ترشيد المياه والمحافظة عليها بمراكز الشباب.

اختتم اللقاء بتكريم عدد 20 أسرة من الأسر المثالية، وتبادل الدروع، ويذكر أن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» سيتم تنفيذها بعدد من مراكز الشباب خلال الفترة القادمة وفقا لبرنامج زمني ليشمل كافة أنحاء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • الشرطة: الزيارات المتكررة لارض المعركة تسهم في رفع الروح المعنوية لجميع المقاتلين
  • إنطلاق فاعليات مبادرة "طور وغير" لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية بقنا
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية مجانية للكشف على أمراض العيون بالفيوم
  • وزير التنمية المحلية يوجه بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين وحلّها
  • «بيطري الشرقية» ينظم قافلة طبية مجانية بقرية سنجها.. رش 102 ماشية ضد الطفيليات
  • شباب القليوبية تدشن مبادرة "أسرة مثالية في بيئة صحية"
  • الرياضة بالقليوبية تدشن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بمدينة قها
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • مدير شرطة ولاية الخرطوم: الولاية تعتبر سودان مصغر وتمثل جل اهتمامنا في تحقيق العملية الأمنية
  • الشباب والرياضة تستعد لانطلاق مبادرة «صيف شبـابنا» في شمال سيناء