نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

سرقة كلمات المرور.. تحذير عاجل لجميع مستخدمي واتساب


حذر خبراء للأمن السيبراني من سرقة كلمات المرور على تطبيق الدردشة واتساب WhatsApp، حيث يتم استهداف العديد من المستخدمين برسائل على التطبيق.

 

وان بلس تستعد لإطلاق OnePlus Ace 3 بمواصفات جبارة

أفادت تسريبات أن شركة وان بلس الصينية تستعد لإطلاق هاتف OnePlus Ace 3 والمخصص للفئة المتوسطة، حيث من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في نهاية شهر أكتوبر أو بداية نوفمبر.

 

احذف هذه التطبيقات فورا.. تحذير عاجل لجميع مستخدمي هواتف أندرويد


كشف خبراء للأمن السيبراني أنه تم استهداف عدد من التطبيقات المصرفية من قبل برامج خبيثة، حيث تمت ترقية هذه البرامج بقدرات جديدة تسمح لها باستهداف أكثر من 100 تطبيق مختلف للخدمات المصرفية والعملات المشفرة.    

 

منافس iPhone 15 Pro Max قادم.. اعرف موعد الإطلاق


كشفت تسريبات أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية قد حددت موعد الإعلان عن سلسلة هواتفها الرائدة Galaxy S24، والتي سيكون من بينها Galaxy S24 Ultra المنافس الأقوى iPhone 15 Pro Max .

 

بمواصفات قياسية .. أرخص موبايل Oppo أوبو للفئة المتوسطة


يتميز هاتف Oppo A78 من شركة أوبو الصينية بأنه يعد واحدا من أفضل هواتف الشركة المخصصة للفئة المتوسطة والشباب حيث يضم الهاتف عددا من الإمكانات الكبيرة مع سعر مناسب للغاية.

 

صفقة لمحدودي الدخل.. أفضل موبايل سامسونج ممكن تشتريه


مع ارتفاع أسعار الهواتف، يعد شراء هاتف مميز بإمكانات كبيرة مع سعر مناسب أمرا صعبا للغاية، ولكن هناك عددا من هذه الهواتف التي يمكنها تقديم قيمة كبيرة مع سعر مناسب، ومن بينها هاتف Galaxy A14 من شركة سامسونج والذي يقدم أفضل قيمة ممكنة لمحدوي الدخل مع سعر رخيص.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مع سعر

إقرأ أيضاً:

كيف نطيل عمر الهاتف الذكي؟

قدمت خبيرة الاتصالات الروسية نتاليا غوليتسينا بعض النصائح التي تساعد على إطالة عمر الهاتف الذكي وتحمي مكوناته من الأعطال.

حول الموضوع قالت الخبيرة:"من بين الأشياء التي تساعد في الحفاظ على بطارية الهاتف من التلف هو استخدام خلفيات تشغيل داكنة للشاشة، فهذا الأمر يساهم في توفير الطاقة، ويقلل من إجهاد العينين أيضا".

وأضافت:"يمكن للغبار والأوساخ التي تتسرب إلى منافذ وفتحات الهاتف أن تتسبب بحدوث مشكلات وأعطال في الجهاز، لذا يجب الحفاظ على نظافة الهاتف ومسحه باستمرار بقطعة قماش ناعمة ورطبة، ومن الضروري أيضا حماية الهاتف من الصدمات باستعمال أغطية الحماية الخارجية العالية الجودة".

ونوهت غوليتسينا إلى أن مستخدمي الهواتف يجب عليهم إغلاق التطبيقات بعد الانتهاء من استخدامها، والقيام بشكل دوري بعمليات تنظيف الذواكر من الملفات غير الضرورية، فتراكم البيانات بشكل كبير في الهاتف قد يتسبب بمشكلات في عمله.

إقرأ المزيد Honor تكشف عن هاتف متطور قابل للطي

وشددت الخبيرة على ضرورة استخدام الشواحن الأصلية مع الهواتف، والتي تؤمن للأجهزة طاقة الشحن المطلوبة، كي لا يتعرض الهاتف أو بطاريته للتلف، كما ذكرت أن بعض مستخدمي هواتف أندرويد يمكنهم إعادة معايرة بطاريات هواتفهم من خلال عملية "إعادة ضبط المصنع" في إعدادات الجهاز.

المصدر: فيستي

مقالات مشابهة

  • بنفس تصميم الآيفون.. تكنو تطلق موبايل 5G رخيص بكاميرا 108 ميجابكسل
  • الأسهم الأوروبية ترتفع بداية التعاملات بدعم قطاعي التكنولوجيا والبنوك
  • Tecno تطلق واحدا من أفضل هواتف أندرويد
  • كيف نطيل عمر الهاتف الذكي؟
  • ارتفاع أسهم أوروبا بدعم مكاسب قطاعي التكنولوجيا والبنوك
  • Mozilla Firefox يؤمن الوصول إلى كلمات المرور باستخدام بيانات اعتماد الجهاز
  • السرّاق يترقبون العيد.. موسم مزاولة المهنة اقترب وسببان وراء انتعاشها - عاجل
  • عاجل.. فرمان كولر يحسم ملف الراحلين عن الأهلي
  • بعد ملاحقتها قضائيا.. «ميتا» توقف خطة سرقة بيانات المستخدمين
  • الأسهم الأمريكية : "S&P" يتراجع بعد ارتفاع قياسي وصعود أسهم التكنولوجيا