أكد فخري طايل عضو مجلس النواب ورئيس أمانة العلاقات الحكومية بحزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية، أن الإقبال الكبير من المواطنين على مكاتب الشهر العقاري لتحرير توكيلات لترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، يعد يوما تاريخيا في حياة المصريين.

طايل: مصر شهدت ثورة في مجال المشروعات والخدمات

وأضاف «طايل»، أن ما شهدته مصر في شتى المجالات بداية من الحملة القومية للقضاء على فيروس سي وصولا إلى مبادرة حياة كريمة مرورا بالتوسعات في المدن الجديدة وتبيطين الترع، وإنشاء المشروعات القومية ومشاريع البنية التحتية، يعد ثورة في كل المجالات المختلفة تمت تحت رعاية الرئيس.

عضو مجلس نواب: مصر تنتفض لدعم الرئيس السيسي

وتابع قائلا: «بعد ما شهدته مصر نكون ناكرين للجميل، إذا لم نكون موجودين اليوم لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي»، مضيفا أن مركزي تلا والشهداء ومحافظة المنوفية ومصر كلها تنتفض اليوم بكل فئاتها من عمال وفلاحين ومثقفين وشباب، للتأكيد على دعمهم وحبهم للرئيس السيسي.

وتشهد مكاتب الشهر العقاري في محافظة المنوفية، إقبالا كبيرا من المواطنين في ثاني أيام الحملة، مع تواجد ملحوظ للسيدات والشباب على مستوى جميع مراكز المحافظة، حيث حمل المواطنون أعلام مصر وصور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دعم الرئيس انتخابات الرئاسة رئاسة الجمهورية الرئيس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رسالة هامة بشأن وظائف مصلحة الشهر العقاري 2024

وظائف مصلحة الشهر العقاري 2024.. أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، اليوم، أن سيتم إتاحة الاستعلام عن نتيجة مسابقة وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق.

وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق

نوه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، على أنه للاستعلام على نتيجة مسابقة وظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يجب متابعة الصفحة الرسمية للجهاز على الفيسبوك.

وبحسب الموقع الإلكتروني لـ وزارة العدل، يختص قطاع الشهر العقاري والتوثيق بـ:

تلقي كافة شكاوى الجمهور المتضررين من إجراءات مصلحة الشهر العقاري والعمل على إيجاد حلول لها وتصويب الأخطاء في حدود القانون والدستور.

تلقي شكاوى وتظلمات العاملين بالمصلحة من كافة القرارات المتعلقة بشئونهم الوظيفية، ومراجعة القرارات التأديبية الصادرة من المصلحة.


متابعـة أعمـال مصلحـة الشـهر العقـاري والتوثيـق وتيسـير الخدمـات التـي تقدمهـا للمواطنيـن والتوسـع فيهـا مكانـًا ونوعـًا، والتشـجيع علـى تسـجيل الملكيـات لمـا فـي ذلـك مـن تأميـن للملكيـة وزيــادة مــوارد الدولــة فــي ذات الوقــت، فضلًا عــن الإشراف علــى تنفيــذ إســتراتيجية التحــول الرقمــي وميكنــة جميــع الخدمـات المقدمـة للمواطنيـن بمكاتـب التوثيـق والشـهر العقـاري والسـجل العينـي لتضاهـي تلـك التـي تقدمهـا أكثـر الـدول تقدمـًا.

مقالات مشابهة

  • موعد عمل الشهر العقاري عقب إجازة عيد الأضحى.. ما الخدمات المتاحة؟
  • قرينة الرئيس السيسي تهنئ الشعب المصري بحلول عيد الأضحى المبارك
  • عاجل.. رسالة هامة بشأن وظائف مصلحة الشهر العقاري 2024
  • بالرقم القومي.. نتيجة مسابقة مصلحة الشهر العقاري
  • برلماني يطالب بتشكيل الحكومة الجديدة من شخصيات كفء
  • الرئيس السيسي يزور المسجد النبوي
  • بالصور.. الرئيس السيسي يزور المسجد النبوي
  • الرئيس المصري يزور المسجد النبوي (صور)
  • بكري: تغيير 80% من الوزراء في تشكيل الحكومة الجديدة
  • عاجل- الرئيس السيسي يتوجه اليوم إلى السعودية لأداء فريضة الحج