كرمت نقابة محامي شمال القاهرة برئاسة عمرو محى الدين، اليوم الأربعاء، الكاتب الصحفي جمال عبدالرحيم سكرتير عام نقابة الصحفيين.

مناسبة المولد النبوي الشريف

وذلك خلال الاحتفالية التى نظمتها نقابة محامي شمال القاهرة برئاسة عمرو محى الدين نقيب محامي شمال القاهرة، تحت عنوان “ليلة مصرية في حب الرسول بمناسبة المولد النبوي الشريف”.

شارك فى الاحتفالية، الدكتور صبري عبدالرؤف استاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، والدكتور محمد البيومي عميد كلية أصول الدين بجامعة الأزهر الشريف، والدكتور حمدالله الصفتي مدير الشئون العلمية والثقافية بالمنظمة العالمية لخريجى الأزهر الشريف، والدكتور القس الأب رفيق جريش، ومجلس كنائس مصر مقرر لجنة الاعلام ببيت العائلة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقابة محامي شمال القاهرة سكرتير عام نقابة الصحفيين

إقرأ أيضاً:

مصطفى كامل وأعضاء مجلس نقابة الموسيقيين ينعون الموزع عمرو عبد العزيز

نعي الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، الموزع عمرو عبد العزيز، الذي رحل عن عالمنا مساء اليوم الأحد، بعد صراع مع المرض.

وكتب مطغى كامل، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: «ياه علي ده خبر، أستغفر الله العظيم لا إله إلا الله محمد رسول الله عشرة عمري وأخويا وحبيبي وصديقي وزميل النجاح الموزع الكبير والإنسان الجميل المهذب المحترم عمرو عبد العزيز في ذمة الله، الله يرحمك ويغفر لك ويسامحك ويسكنك فسيح جناته ياحبيبي، إنا لله وإنا إليه راجعون».

كما نعي الفنان حلمي عبد الباقي، وكيل أول نقابة الموسيقيين، الموزع الموسيقى عمر عبد العزيز، وكتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، قائلا: «البقاء لله الموزع الموسيقي الكبير عمر عبد العزيز حبيبي ياعمر صحيت دلوقتي علي هذا الخبر المؤلم والمفجع مصدقتش عيني قابلتك آخر مره في رمضان، وكنت سعيد أوي إن شوفتك وكنت زي القمر واستعدنا ذكريات مع بعض.. بس أكيد أكيد أنت في مكان أفضل وأحسن ربنا ينورلك قبرك ويجعل مثواك الجنه برجاء الدعاء في هذه الأيام المباركة».

ونعي الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي للموسيقيين، الموزع عمرو عبد العزيز، قائلًا: «استيقظنا اليوم علي خبر مؤلم، اليوم هو يوم حزين علي موسيقين مصر، فقدنا اليوم الموسيقي والموزع عمرو عبد العزيز بعد معاناته مع المرض.. يشهد جميع موسيقين مصر وأنا منهم أخلاق هذا الرجل وأدبه وتواضعه، تعامل مع كبار النجوم في توزيع أعمال فنية متميزة ورحل في صمت دون أن يزعج أحد.. لم ولن ننساك يا عمرو أبدًا.. مع السلامه ياعمرو».

الراحل الموزع عمرو عبد العزيز، تعاون من قبل مع كبار المطربين في مصر والوطن العربي ومنهم الفنان حلمي عبد الباقي، والفنانة التونسية لطيفة، والمطرب لطفي بوشناق، وكاظم الساهر الذي قام بتوزيع أغنيته "عيد وحب"، وأصالة، ومدحت صالح، وقدم الكثير من الأوبريتات الغنائية الوطنية، وقام بتوزيع وتأليف وتنفيذ موسيقي لأوبريت "مصر المكان والمكانة" الذي شارك في الغناء به كوكبة من نجوم الفن والغناء منهم عمرو سعد وأحمد سعد ومي فاروق ومحمد الحلو.

اقرأ أيضاً«ضربني وبكى وسبقني واشتكى».. التطورات الأخيرة لأزمة صفع عمرو دياب لمعجب وكواليس تدخل نقابة الموسيقيين

الموسيقيين تكشف لـ «الأسبوع» موقفها من اتهام هاني شاكر بالسرقة

أزمة حلمي بكر.. القصة الكاملة لـ «خناقة» زوجته مع «الموسيقيين» بعد اتهامات الخطف والتعذيب

مقالات مشابهة

  • مصطفى كامل وأعضاء مجلس نقابة الموسيقيين ينعون الموزع عمرو عبد العزيز
  • نقابة الموسيقيين وحلمي عبد الباقي ينعيان الموزع عمرو عبد العزيز
  • نقابة الموسيقيين تنعي الموزع عمرو عبد العزيز
  • رئيس أساقفة الإسكندرية يهنئ رئيس الجمهورية وشيخ الأزهر بحلول عيد الأضحى المبارك
  • الأزهر يقيم إفطاراً لـ5 آلاف طالب وافد يوم عرفة
  • 20 صورة من أكبر مائدة إفطار للطلاب الوافدين بالأزهر الشريف
  • البحوث الإسلامية يعلن عن المسابقة الثقافية للحج والعمرة لعام 1445هـ
  • نقابة الصحفيين تدين اختطاف مليشيا الانتقالي للمصور الصحفي صالح العبيدي
  • عالم أزهري: الإنسان سيُسأل عن الوقت الذي يعيشه
  • الجامع الأزهر ينظم أكبر مائدة إفطار للوافدين في يوم عرفة.. 5000 وجبة