نعت رشا سامي العدل، وفاة شقيقها «أحمد»، الذي وافته المنية صباح اليوم، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق  بأسباب الوفاة حتى الآن.

وفاة نجل سامي العدل

وناشدت ابنة الفنان الكبير الراحل سامي العدل، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء بالرحمة والمغفرة لشقيقها «أحمد»، والذي تم الإعلان عن خبر وفاته صباح اليوم السبت.

وكتبت رشا سامي العدل عبر حسابها على موقع «فيسبوك»، قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا وروحي أحمد سامي العدل، برجاء الدعاء له، اللهم اغفر له وارحمه وأدخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب، واجعل قبره روضة من رياض الجنة».

موعد ومكان جنازة نجل سامي العدل

ومنذ قليل، أعلن خالد سامي العدل عن وفاة شقيقه أحمد، وقال الفنان رمزي العدل إن الوفاة حدثت صباح اليوم، ولم تحدد الأسرة حتى الآن موعد ومكان الجنازة.

ورحل الفنان سامي العدل في يوم 10 يوليو عام 2015 بعد صراع مع المرض، تاركًا ورائه عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية والشخصيات المميزة التي ارتبط بها الجمهور كما في مسلسلات «ريا وسكينة»، و«حديث صباح والمساء»، و«محمود المصري».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سامي العدل سامی العدل

إقرأ أيضاً:

حركة حماس تنعي شهداء جنين

نعت حركة المقاومة الإسلامية حماس شهداء جنين الأبرار، الذين ارتقوا مساء اليوم برصاص الاحتلال الغاشم خلال اقتحام قواته النازية لبلدة كفر دان غرب المدينة.

وقالت حماس، إن الاحتلال المجرم، يظن واهماً أن مجازره في الضفة الغربية وقطاع غزة، ستدفع شعبنا المرابط إلى التراجع عن خياره وقراره مقاومة هذه الهمجية والفاشية، والدفاع عن أرضه ومقدساته، وإن هذه الجرائم المستمرة، لن تزيد شعبنا ومقاومتنا إلا إصراراً على المضي في طريقه حتى دحر الاحتلال وكنس مستوطنيه عن أرضنا الطاهرة.

واكدت حماس أن وحشية الاحتلال المجرم بحق جنين اليوم ورام الله بالأمس، وهذا السجل الطويل من جرائمه البشعة، لن تزيد شعبنا ومقاومتنا إلا عزماً، وإن دماء الشهداء الزكية، ستزهر نصراً وتحريراً قريباً، ودحراً لهذا المحتل الفاشي عن أرضنا ومقدساتنا.

ودعت حماس، أبناء فلسطين المرابط في الضفة الغربية لمزيد من الثبات، وتصعيد الانتفاضة في وجه الاحتلال ومستوطنيه، فهذا هو طوفان الأرض والمقدسات، وهذا أوان الرسوخ والثبات على هذه الأرض، حتى نيل حقوقنا المشروعة كاملة غير منقوصة.

مقالات مشابهة

  • بعد رحيله.. مدحت العدل ينعى المنتج فاروق صبري بكلمات مؤثرة
  • بهذه الطريقة.. إلهام شاهين تهنئ شقيقها بعيد ميلاده
  • تفاصيل فاجعة الكويت.. وفاة أكثر من 40 شخص صباح اليوم
  • حركة حماس تنعي شهداء جنين
  • كهربا يحدد وجهته في الموسم القادم.. تدخل حاسم من أحمد يحيى
  • "إش إش" و"سيد الناس"..محمد سامي يشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسلين
  • «ضربني وبكى وسبقني واشتكى».. التطورات الأخيرة لأزمة ضرب عمرو دياب لمعجب وكواليس تدخل نقابة الموسيقيين
  • دعاء اليوم الرابع من ذي الحجة.. «اللهم إني أسألك الجنة»
  • اليوم.. أولى جلسات معارضة الفنان أحمد جلال عبد القوي على حكم حبسه سنة
  • وفاة سيدة بعد دهسها من طرف شقيقها باقليم الحوز