جوري المغربية (مواقع)

خلال الساعات الماضية تصدرت جوري المغربية، حديث التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث، بعد انتشار وتداول خبر إبعاد إحدى مشهورات سنابتشات من دبي بعد ثبوت اصابتها بمرض الأيدز ، وتورطها بإبتزاز شخصيات تم تصويرهم في اوضاع مخله بالفندق

مع اشارات عدد من المغردين على شبكة التواصل الاجتماعي وربط الخبر بجوري المغربية متصدر ترند تويتر صباح اليوم الجمعة

اقرأ أيضاً المبعوث الأممي يكشف عن نتائج زيارته إلى عمان ومفاجأة حول ملف المرتبات.

. تفاصيل 5 أكتوبر، 2023 ‏وزارة الصناعة في صنعاء تزف بشرى جديدة سارة للمواطنين حول أسعار الدقيق وأقراص الخبز والروتي 5 أكتوبر، 2023

وسط تساءل المئات عن رابط حسابها الشخصي في سناب شات وعلى انستقرام.

وتعد جوري، من ضمن ناشري المحتوى البارزين في الخليج، وبرغم أصولها المغربية، إلا أنها نجحت في تدشين شعبية جارفة بدول الخليج الخليج. ناهيك عن عدد متابعيها الذي تجاوز حاجز الـ 2 مليون مشترك في سناب شات.

ويتابعها أكثر من 100 ألف متابع عبر تيك توك. وبرغم عدم نشرها لأي فيديوهات عبر حسابها الشخصي في أبلكيشن تيك توك، إلى أنها تحظى بالمتابعة. بخلاف التفاعل مع فيديوهاتها التي تنشرها الحسابات الأخرى من آخر يومياتها في التطبيق الأصفر.

وفي فيديو متداول، كشفت جوري المغربية عن جنسيتها وحياتها، لتؤكد أنها مغربية الأصل. كما حرصت على تسليط الضوء حول أمور أخرى عنها.

وحول حساب سناب جوري المغربية وانستقرام، فقد خصصت أسماً موحداً لجميع حسابها الرسمية حسابات جوري المغربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وكان تقرير بصحيفة “عكاظ” المحلية، أكد بأن تطبيق Snapchat يستحوذ على نسبة كبيرة من السعوديين. وأشارت الصحيفة في تقريرها، بأن 90% من السعوديين يمتلكون حساباً في سناب شات. حيث تتواجد السعودية في المركز الأول عربياً والثانية عالمياً في ترتيب الدول الأكثر استخداماً للتطبيق.

وكتب مغرد سعودي شهير ‏جوري المغربية ،، مشهورة السناب ،، طلع فيها إيدز ،، وطردوها من الإمارات ،، الخبر نزلته تحت ،، ياهي طيحت رؤوس كبيرة ،، غير اللي في الإمارات وقطر ،، جلست شهور بالرياض ،، وأحد ضحايها موظف في أرامكو نزل قصته وهي عمدًا طلبت منه مايستخدم الواقي !! شعارها علي وعليكم رثعت فيهم.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: الإمارات جوري المغربية دبي

إقرأ أيضاً:

رجل يلاحق زوجته بدعوى تعويض لسبه على مواقع التواصل بعد شهرين زواج.. التفاصيل

لاحق زوج زوجته بدعوى نشوز، ودعوى تعويض، بعد شهرين من الزواج، أمام محكمة الأسرة والتعويضات بأكتوبر، واتهمها بهجره والتشهير به ورفضها كافة المحاولات لعقد الصلح وسبها له على مواقع التواصل الاجتماعى وفقا للمستندات التى تقدم بها، ليؤكد:" خرجت من زيجتى مطالب بسداد مبالغ مالية تعدت 700 ألف جنيه لزوجتي".

 

وتابع الزوج بدعواه أمام محكمة الأسرة:" زوجتى جاءت بعائلتها واستولوا على المنقولات بالقوة وحررت بلاغ لإثبات الواقعة، لأكتشف بعدها بأسبوع تحريرها بلاغ يتهمنى بالتبديد، وعندما طالبت الوساطة من زوجة شقيقها قاموا بعمل كمين لى وانهالوا على بالضرب وتسببوا لى بإصابات استلزمت علاج دام 3 أسابيع".


وأضاف:" دمرت زواجنا وانقلبت حياتى رأسا على عقب بسبب تصرفاتها الجنونية وعدم تحملها المسئولية، لأعيش فى عذاب بعد أن وضعت يديها على المنقولات والمصوغات التى اشتريتها-رغم حصولها على مهر تجاوز 480 ألف جنيه-وفقا للمستندات التى ارفقتها بالشكوي".


وأكد:" خدعتنى وأوهمتنى أنها تحبنى لأكتشف أنها تخدد للتخلص منى والاستيلاء على ممتلكاتى، حتى هاتفها رفضت الرد عليه وامتنعت عن التواصل معى، واستولت على حقوقى الشرعية، وسبتنى بأبشع الاتهامات، وقامت بإلحاق الأذى بى، ونشرت منشورات مسيئة ضدى حتى تتسبب لى بالضرر المادى والمعنوى".


الطلاق وفقًا للقانون، بأنه هو حل رابطة الزوجية الصحيحة، بلفظ الطلاق الصريح، أو بعبارة تقوم مقامه، تصدر ممن يملكه وهو الزوج أو نائبه، وتعرفه المحكمة الدستورية العليا، بأنه هو من فرق النكاح التى ينحل الزواج الصحيح بها بلفظ مخصوص صريحا كان أم كناية.







مقالات مشابهة

  • الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال أسبوع
  • التحقيقات تكشف معلومات جديدة عن "سفاح التجمع" (تفاصيل)
  • تفاصيل قضية اختطاف مغاربة في تايلاند
  • إيران.. الجيش يكشف معلومات جديدة عن حادث تحطم مروحية رئيسي
  • عمرو عباس: وزارة الهجرة تحرص على إيجاد آليات جديدة من وسائل التواصل مع كل المغتربين
  • تحتفظ بـحق اللجوء للقضاء.. بيان رسمي من وزيرة مغربية بشأن صورة القبلة الحميمية
  • معلومات عن والدة الفنان أحمد داش.. لماذا تركت عملها في الطب 15 سنة؟
  • سمير عطا الله: «الخليج» من أهم الصحف
  • الفنانة غزل مغربي تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان “عشق جديد”
  • رجل يلاحق زوجته بدعوى تعويض لسبه على مواقع التواصل بعد شهرين زواج.. التفاصيل