أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي سببا لتبادل القصص والتجارب الشخصية، حيث يمكن للأفراد مشاركة لحظاتهم وتجاربهم اليومية مع الجمهور. في هذا السياق، تصدرت يوميات طفلة بلوجر ووالدها مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتم تصوير مواقف طريفة تحدث بين الأب وابنته.

تعكس مواقف الطفلة البلوجر زهراء ووالدها محمد أبو علي العلاقة الطبيعية والمرحة بين الأب وابنته، حيث يتم تصوير مواقف يومية تنشأ بينهما.

 

شيرين زكي تفضح بلوجر شهير يسوق لمسمط يقدم وجبات لاتصلح للاستخدام الادمي رئيس سلامة الغذاء بنقابة البيطريين تفضح بلوجر شهيرا: يروج لمسمط يقدم وجبات فاسدة

تتراوح هذه المواقف بين المحادثات الطريفة والمواقف المضحكة والمواقف التي يتعرض فيها الأب للمقالب من قبل ابنته. يتم توثيق هذه اللحظات في مقاطع فيديو قصيرة يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما يجذب الانتباه والإعجاب من الجمهور.

تفاعل المتابعون بشكل إيجابي مع يومياتهم، حيث أشادوا بالعلاقة القوية والمليئة بالحب والمرح بين الأب وابنته.

أب وابنته يتصدران السوشيال ميديا

علق أحد المتابعين قائلاً: "تعبر يومياتهما عن العلاقة الطبيعية بين الأب وابنته، وهذا ما يجعلهما مميزين ومحبوبين من الجميع". 

وأعرب آخر عن رأيه قائلاً: "إن وجود يوميات الآباء مع أبنائهم على منصات التواصل الاجتماعي هو الشيء الأفضل لعدم ترك الأبناء يقدمون محتوى بمفردهم دون رقابة أو متابعة".

ويعكس هذا النوع من المحتوى المسؤولية المشتركة والعناية في تربية الأطفال، ويشجع على بناء علاقات قوية ومليئة بالحب والثقة، من جانب آخر، يعتبر وجود يوميات الآباء مع أبنائهم على منصات التواصل الاجتماعي أداة فعالة للرقابة والمتابعة، فبدلاً من ترك الأبناء يقدمون محتوى بمفردهم وربما يتعرضون للمخاطر، يمكن للآباء أن يكونوا جزءًا من هذه العملية ويوجهوا ويراقبوا ما يتم نشره.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

التضامن الاجتماعي بأسوان يعلن فتح باب الترشح لمسابقة الأب القدوة لعام 2024

أعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تعليماته للمسئولين بمديرية التضامن الاجتماعي بتسخير كافة الإمكانيات أمام المتقدمين للمشاركة في مبادرة " الأب القدوة لعام 2024 " التي أطلقتها الوزارة.

موضحاً بأنه إن كان في أمهاتنا الحنان ففي آبائنا الأمان ودفء الأسرة وبر النجاة، فالأب يشكل عمود الأساس الذى تقوم عليه الأسرة، ومصدر القواعد الثابتة فيها، والمسئول عن التأكد من الالتزام بها وتنفيذها، وهو يعد مصدر الحماية والأمان والاستقرار للأم والأطفال على حد سواء لإنشاء جيل واعى ملتزم بالمبادئ والأخلاق الحسنة، وقادر على تحمل المسئولية لمواصلة ملحمة البناء والتعمير والتنمية داخل الجمهورية الجديدة.

ومن جانبه أوضح محمد يوسف مدير مديرية التضامن الاجتماعي بأنه تنفيذاً لتكليفات وزيرة التضامن ومحافظ أسوان فقد تم فتح باب المسابقة، والذى يستمر حتى يوم الخميس 27 يونيو الجاري بمقر المديرية وفقاً للشروط والمعايير والضوابط المنظمة وذلك بالتنسيق مع مؤسسة العربي لتنمية المجتمع وذلك لاختيار النماذج المتميزة للأب المصري.

لافتاً بأن المسابقة تتضمن التنافس بين المرشحين الذين يستقدموا على فئات أب طبيعي، وأب لأبن من ذوى الإعاقة، ويكون له دور في حصول الأبن على تفوق دراسي أو رياضي، بالإضافة إلى فئة أب لأسرة بديلة قام برعاية أولاد غير أولاده البيولوجيين سواء كان كفالة من إحدى دور الرعاية أو أولاد زوجته أو أولاد أحد أفراد أسرته.

وأوضح محمد يوسف بأن طلب الترشح يتضمن استمارة اختيار للأب القدوة، وجميع المستندات الدالة على صحة البيانات المذكورة بالاستمارة من صورة لبطاقة الرقم القومي ومؤهل الأب، وصور معتمدة من المؤهلات الدراسية للأبناء، وصور الرقم القومي للأبناء أو شهادات الميلاد، وصور من شهادة التأهيل للأبن من ذوى الهمم، وصورة من شهادات البطولات الحاصل عليها الأبن من ذوى الهمم، والشهادات المرضية في حالة مرض الأب.

لافتاً بأنه يضاف لذلك 2 صورة فوتوغرافية حديثة للأب، والتأكيد على أن يدون بالاستمارة رقم تليفون محمول للأب أو أحد أفراد الأسرة، وتستبعد الطلبات غير المستوفاة للبيانات والمرفقات الموضحة سالفاً.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. تفاعلت مع حديثه ووضعت يدها على ظهره.. المودل آية أفرو تدخل في وصلة ضحك هستيري مع رجل سوداني بالسعودية وساخرون: (قال ليك شنو خلاك تضحكي قدر دا)
  • قائمة «السوشيال ميديا»
  • تضامن بورسعيد تعلن موعد وشروط التقدم لمسابقة "الأب القدوة"
  • ميس حمدان تشعل السوشيال ميديا بطرح أغنية «زلزال في قلبي» (فيديو)
  • "فاكر نفسك مين؟".. تفاصيل الشجار بين العسيلي ومسلم
  • بالتزامن مع يوم الأسرة.. محافظ أسوان يوجه لتسخير الإمكانيات للمتقدمين لمسابقة الأب القدوة
  • التضامن الاجتماعي بأسوان يعلن فتح باب الترشح لمسابقة الأب القدوة لعام 2024
  • محمد إمام ينشر تغريدات رواد السوشيال ميديا عن فيلم اللعب مع العيال.. ماذا قالوا؟
  • فيديو حفل زفاف محمد هاني بحضور محمد صلاح يشعل السوشيال ميديا
  • مصطفى بكري: الشعب لا يلتفت لمن يصدرون «الإحباط» على السوشيال ميديا «فيديو»