أكد هاني العتال المرشح لمنصب نائب رئيس نادي الزمالك أنه يخشى من حال مجلس الإدارة الجديد المنتخب في الانتخابات المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وقال هاني العتال المرشح لمنصب نائب رئيس نادي الزمالك ، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أنه لابد من توفير الاستقرار الإداري لنادي الزمالك بدلاً من حل مجالس الإدارات وهو ما أخشى من حدوثه في حال اختيار مجلس جديد في الدورة المقبلة".

وتابع:" أطالب الجميع بعدم الطعن على انتخابات الزمالك من أجل تحقيق الاستقرار الإداري للمجلس الجديد للعمل لخدمة أعضاء الجمعية العمومية واستكمال دورته القانونية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك العتال انتخابات الزمالك رئيس نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

اتهامات بالتعاون مع إسرائيل تؤدي إلى سحب ترشيح سياسي هولندي لمنصب وزير في حكومة فيلدرز

غيدي ماركوسزور، البالغ من العمر 46 عامًا والمعروف بمناهضته للهجرة ودعمه لإسرائيل، انسحب من السباق الانتخابي في عام 2010، بعد أن اعتبرته الاستخبارات "خطرًا على سلامة هولندا".

اعلان

أعلن زعيم اليمين المتطرف الهولندي خيرت فيلدرز، أن السيناتور المولود في إسرائيل، غيدي ماركوسزور، لن يعين كوزير في الحكومة بناء على تقرير سري من جهاز المخابرات الهولندي.

وفي تغريدة عبر منصة "إكس" أعلن فيلدرز، زعيم حزب الحرية اليميني المتطرف، أكبر حزب في هولندا، إلغاء ترشيح ماركوسزور لمنصب وزير الهجرة واللجوء بسبب نتائج التقرير الصادر عن المخابرات الهولندية.

ويقوم فيلدرز حاليًا بتشكيل حكومة جديدة لهولندا، بعد أن فاز حزبه "من أجل الحرية" في الانتخابات العامة في نوفمبر / تشرين الثاني الماضي.

وأوضح فيلدرز أن ماريولاين فابر، عضو مجلس الشيوخ السابقة، ستحل محل ماركوسزور كمرشحة لمنصب وزيرة الهجرة واللجوء.

ماركوسزور، الذي ولد في تل أبيب والبالغ من العمر 46 عامًا والمعروف بمناهضته للهجرة ودعمه لإسرائيل، انسحب من السباق الانتخابي في عام 2010، بعد أن اعتبرته الاستخبارات "خطرًا على سلامة هولندا".

وأظهرت نتائج التحقيق مؤخرًا أنه متهم بالتعاون مع جهاز استخبارات أجنبي. ووفقًا للتقارير، يشتبه جهاز الاستخبارات الهولندي في أن ماركوسزور ينقل معلومات إلى "قوة أجنبية" يُعتقد أنها إسرائيل، حيث ولد.

أكسيوس: اجتماع سري جمع رئيس أركان الجيش الإسرائيلي بجنرالات عرب في البحرينسي أن أن: الجيش الأمريكي يدرس تفكيك رصيفه العائم قبالة غزة ونقله إلى إسرائيل

وفي رسالة تحذيرية وجهها وزير الداخلية الهولندي، إرنست هيرش بالين، إلى فيلدرز، أكد شكوك الاستخبارات حول ماركوسزور. وعلى الرغم من الجدل المحيط به، تم تعيينه كعضو في مجلس الشيوخ في عام 2017 دون اعتراضات من وكالة الاستخبارات الهولندية، ومن المتوقع أن يستمر في أداء هذا الدور.

غالبًا ما يثير ماركوسزور الجدل في هولندا، حيث يصفه بعض الصحفيين البارزين بأنه "عميل أجنبي ومجرم".

وتطالب أحزاب المعارضة الهولندية بطرد ماركوسزور من البرلمان، بحجة أنه إذا لم يكن مؤهلًا لتولي منصب وزاري، فإنه لا ينبغي أن يبقى نائبًا في الغرفة الأولى من البرلمان أيضًا.

وفي تعليقه على قرار عدم تعيينه وزيرًا، قال ماركوسزور: "يبدو أن الإرهابي العادي يتمتع بحقوق أكثر من السياسي الذي يتحدث بصراحة".

ينتقد ماركوسزور سياسة الهجرة التي تنتهجها الحكومة المنتهية ولايتها، واصفًا إياها بأنها "جريمة جسيمة بحق الشعب الهولندي"، ودعا إلى محاكمة السياسيين المسؤولين.

كما انتقد اللاجئين الأوكرانيين، قائلًا إنهم "سعداء بالمجيء إلى هولندا لأنهم هنا لا يدفعون الإيجار أو تكاليف الماء والغاز والكهرباء".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ماذا نعرف عن "جيش شنغن" التابع لحلف شمال الأطلسي والذي أنشأته بولندا وألمانيا وهولندا؟ هولندا: اليميني المتطرف فيلدرز الفائز في الانتخابات يتنازل عن مطالبه بحظر المساجد والقرآن هل ينجح اليميني المتشدد خيرت فيلدرز بتشكيل حكومة في هولندا؟ هولندا إسرائيل أوروبا خيرت فيلدرز انتخابات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة| قصف متواصل على القطاع وتصعيد مستمر في شمال إسرائيل وبايدن يستبعد التوصل لاتفاق هدنة قريبًا يعرض الآن Next سي أن أن: الجيش الأمريكي يدرس تفكيك رصيفه العائم قبالة غزة ونقله إلى إسرائيل يعرض الآن Next أسامة حمدان: لا أحد لديه فكرة عن عدد الأحياء من المحتجزين الإسرائيليين في غزة يعرض الآن Next شاهد: هكذا بدا المشهد في جنوب لبنان بعد غارة إسرائيلية راح ضحيتها امرأتان مدنيتان يعرض الآن Next عاجل. بوتين يعد بوقف إطلاق النار إذا انسحبت كييف من المناطق التي تحتلها روسيا وتخلت عن الانضمام للناتو اعلانالاكثر قراءة شاهد: لا يزال مستمراً.. اندلاع حريق هائل في أحد مصافي أربيل شمال العراق مجموعة السبع تمنح أوكرانيا قرضًا بقيمة 50 مليار يورو باستخدام الأصول الروسية المجمدة أغنام السنغال المرفهة مستثناة من الذبح في عيد الأضحى الدنمارك تسحب معكرونة كورية شهيرة من الأسواق قائلة إنها قد تتسبب في تسمم أكسيوس: اجتماع سري جمع رئيس أركان الجيش الإسرائيلي بجنرالات عرب في البحرين اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا الشرق الأوسط مجموعة السبع إيطاليا فولوديمير زيلينسكي برلمان أزمة المهاجرين Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يؤدي صلاة عيد الأضحي بمسجد الفتح وسط جموع المواطنين
  • توزيع بالونات وشيكولاتة على أهالي دمياط احتفالًا بعيد الأضحى المبارك.. صور
  • تعرف على موعد صلاة عيد الأضحى المبارك بمحافظة دمياط
  • " نعم وقعت للزمالك..ولكن".. محمد شريف يصدم جماهير الأهلي
  • عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا.. ومغادرة سامسون غير مؤثرة
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • نداي يسجل هدف التقدم للزمالك أمام سيراميكا
  • أول أهدافه بالقميص الأبيض.. عبد الله السعيد يتعادل للزمالك أمام سيراميكا
  • اتهامات بالتعاون مع إسرائيل تؤدي إلى سحب ترشيح سياسي هولندي لمنصب وزير في حكومة فيلدرز
  • مستفيدون: حزمة المنافع الإسكانية امتداد لعطاء دائم ومتجدد من قيادة رشيدة