رصدت عدسة الوفد زحام شديد ومشادات بين الحاضرين على بوابات نادي الزمالك من أجل المشاركة في العملية الانتخابية الجارية الآن داخل جدران القلعة البيضاء لاختيار مجلس إدارة جديد.

وانطلقت في التاسعة صباح اليوم الجمعة عملية التصويت في الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد، ويستمر التسجيل في كشوف الحضور والتصويت حتى السابعة مساء اليوم.

شاهد فيديو زحام جمهور الزمالك على البوابات

وتواجد عدد كبير من الأعضاء داخل الخيام الإنتخابية للتسجيل والإدلاء بأصواتهم كما تواجد عدد كبير من المرشحين وفي مقدمتهم الثنائي حسين لبيب وفاروق جعفر المرشحين لرئاسة النادي من أجل الترحيب بالأعضاء.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية البنود التالية:

التصديق على محضر مجلس الاجتماع السابق بالإضافة إلى النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2023، وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي 2023-2024.

والنظر في تقرير مراقب الحسابات

اعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2023 ومشروع الموازنة المقبلة.

وانتخاب مجلس إدارة جديد للدورة 2023-2027 وفقا للتشكيل الوارد في لائحة النظام الأساسي للنادي المعمول بها.

واعتماد تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافأته، بالإضافة إلى اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي.

والنظر في الاقتراحات المقدمة من أعضاء الجمعية العمومية، والموضوعات الأخرى الواردة في جدول الأعمال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادى الزمالك انتخابات الزمالك بوابات الزمالك انتخابات نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

صور| "السعادة".. مشروع لإطعام 4 آلاف أسرة في عيد الأضحى بالأحساء

أقامت جمعية البر بالأحساء لقاءً تعريفياً في أحد المولات، للتعريف بمشروعها الخيري ”السعادة“ لتوزيع الأضاحي على ما يقارب 4 آلاف أسرة محتاجة في المحافظة.
وأكد مدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين بالجمعية، الدكتور عبدالمنعم الحسين، أن ”مشروع السعادة“ يهدف إلى توصيل لحوم الأضاحي إلى الأسر المستحقة، موضحاً أن التبرع يتم عبر الجمعية أو مراكزها المعتمدة، ويصدر للمتبرع سند موحد. وتتم التضحية في العيد ونقل اللحوم مبردة إلى المستفيدين بمشاركة 163 متطوعاً ومتطوعة.
أخبار متعلقة صور| 260 متطوعًا يساعدون الحجاج في مبادرة "خدمتكم شرف" بالدمامتكثيف حملات التوعوية لضمان سلامة الأضاحي بالأحساء .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وأشار الحسين إلى أن المشروع يعتمد أعلى معايير الجودة في التخطيط والتنفيذ لضمان وصول اللحوم إلى المستحقين وإرضاء المتبرعين، وأن سعر الأضحية الواحدة يبلغ 800 ريال. وأن الجمعية تسعى لتوفير أسعار مناسبة للجميع.تحسيات مستمرة بالمشروعمن جانبه، أوضح مدير إدارة الاتصال المؤسسي، وليد البوسيف، أن ”مشروع الأضاحي“ يعد من المشاريع العريقة في الجمعية، حيث يعمل منذ 33 عاماً، ويشهد تطويرات مستمرة لتحسين الخدمة للمتبرعين وجودة اللحوم المقدمة للأسر المحتاجة، وذلك من خلال 13 مركزاً تابعاً للجمعية في الأحساء.
وقال أن أسعار الأضاحي التي حددتها الجمعية جاءت بعد دراسة مستفيضة لأسعار السوق وأنواع الأغنام المتوفرة، بما يضمن تلبية احتياجات المضحين وقدراتهم الشرائية المختلفة، ويعزز دور الجمعية في خدمة المجتمع وإحياء شعيرة الأضحية وفق الشريعة الإسلامية.
وأكد مدير إدارة البرامج والمشاريع، عبدالرحمن الخوفي، أن ما يميز مشروع الأضاحي بالجمعية هو إمكانية المتبرع من الحصول على جزء من أضحيته، مشيراً إلى أن الجمعية تذبح في المسالخ الحكومية المرخصة وتوزع الأضاحي داخل الأحساء، مع استبعاد أي أضحية غير مطابقة للمواصفات الصحية واستبدالها بأخرى.

مقالات مشابهة

  • ‎خالد بن فهد يمنح أصواته لإبراهيم المهيدب
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • شاهد بالبث المباشر نادي الزمالك اليوم.. مشاهدة نادي الزمالك × سيراميكا كليوباترا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | الدوري المصري الممتاز
  • شاهد مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر مجانا.. مباراة نادي الزمالك ???????? و???????? سيراميكا كليوباترا الدوري المصري الممتاز
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة نادي الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري المصري الممتاز
  • صور| "السعادة".. مشروع لإطعام 4 آلاف أسرة في عيد الأضحى بالأحساء
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن
  • مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول
  • عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قراراً إدارياً بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة نادي خورفكان لكرة القدم
  • عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قراراً إدارياً بشأن تشكيل مجلس إدارة شركة نادي دبا الحصن لكرة القدم